الفصل 158: افتح الباب

373 23 0
                                    


"كانت هذه غرفة تحكم. هناك أيضا ترموستات هناك لكنه لم يعد يعمل منذ انقطاع الكهرباء. لقد أبعدنا أنفسنا عن هذه المنطقة لأننا كنا نخشى أن ينهار الباب."

"نعم. لحسن الحظ ، الباب مغلق."

بدا لي Ran في كومة من العناصر التي كانت مكدسة أمام الباب. كانت هناك كراسي وطاولات.

"دعونا نقل الأثاث بعيدا."

"هل أنت متأكد? إذا لم نتمكن من التعامل معها ، سنموت. نحن لسنا أقوياء أيضا. خلاف ذلك ، لن نكون تحت سيطرة خنزير لفترة طويلة."

سمع الخنزير ما قالوه ورد عليه بشدة، " توقف عن الكلام. نحن نضيع الوقت. لم أكن لأوافق على هذا لو لم تظهر تلك المرأة قدراتها. لذا ، فقط افعل ما تقول!"

لم يتحرك أحد. كان الجميع لا يزال قلقا. في الواقع ، كانوا على استعداد للهرب.

"ما هي قدرتك? ما مدى قوة أنت? نحن لا نريد أن نتحمل أي مخاطر."

لي Ran يحملق عليهم. ثم أطلقت النار على تيار عالي السرعة من الماء على الأثاث. زخم قوي غسلها بعيدا.

"يمكنني التحكم في الماء."

كانت مجموعة الناس مندهشة إلى حد ما. لم يتوقعوا أن يكون للمياه الكثير من القوة الهجومية. بعد كل شيء ، كان يستخدم دائما كشكل من أشكال الدعم.

ومع ذلك ، كان الخنزير بنشوة. كان هناك الكثير من الماء! كانت المزرعة تفتقر إلى الماء منذ فترة طويلة! كان هذا بالضبط ما تحتاجه!

ركض على الفور حتى لي Ran.

"يمكنك إنشاء الكثير من المياه?"

"نعم. أعلم أيضا أن تربية الخنازير تتطلب الكثير من الماء."

كانت عيون الخنزير الصغيرة مشرقة. أومأ في الاتفاق.

"إذا كنت قد أتيت حتى قبل يوم واحد ، لكان مائة خنزير آخر على الأقل على قيد الحياة! كنت أفضل بكثير من تلك حفنة من الناس عديمة الفائدة. بما أنني في مزاج جيد اليوم ، فلن أجعل الأمور صعبة عليك."

"كيف تجعل الأمور صعبة على الناس في الماضي?"

"تغذية الخنازير هي أيضا نادرة جدا. وجود المزيد من الحيوانات الأليفة يعني أن هناك المزيد من الأفواه لإطعامها. لذلك ، اسمحوا لي الكسالى لدغة عدد قليل منهم. بعد كل شيء ، لا يحتاج أوندد إلى الطعام وسأستخدمه فقط لمشاهدة الباب من أجلي."

رفت زاوية فم لي Ran. لذلك كان هذا ما حدث لأولئك التعساء عند الباب الأمامي.

"كيف يمكنك التحكم الكسالى?"

رفع الخنزير أنفه وقال: "يمكنني فقط التحكم في الزومبي في هذا المصنع. هناك أيضا حد. سيتم طرح أولئك الذين يتحدونني في حشد غيبوبة وأنها سوف تصبح واحدة منهم بدلا من ذلك."

كان لي Ran بخيبة أمل قليلا.

'لذلك يمكن السيطرة على كمية محدودة فقط من الكسالى.'

"هذا جيد. بمجرد أن نفتح الباب ، والسيطرة على العديد من الكسالى ما تستطيع. سأستخدم قوتي المائية لطردهم. ثم سنقتلهم."

على الرغم من ذلك ، كانت مجموعة الناس لا تزال قلقة. حاولوا إقناع لي Ran بتغيير رأيها.

"هناك الكثير من الزومبي هناك. لا يمكننا السيطرة عليها على الإطلاق."

"بلى, كنت قوية جدا, ولكن ماذا يحدث إذا كنت قد نفد من الماء? كيف أنت ذاهب للتعامل مع الكسالى ثم?"

إذا كان ذلك ممكنا ، لم يرغب لي Ran في التعامل مع الزومبي أيضا.

ومع ذلك ، لم يكن لديها خيار إذا أرادت إنقاذ الجميع وإكمال مهمتها.

علاوة على ذلك ، كانت قد عقدت صفقة مع خنزير.

كل شيء من شأنه حل تدريجيا مرة واحدة تم مسح الكسالى بها.

كانت لي Ran قد اتخذت قرارها. نظرت إلى الخنزير وقالت: "لم يجرؤ أي منهم على فعل أي شيء. يمكنك فقط فتح الباب?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"حسنا. استعدوا!"

لا أحد يستطيع أن يوقف لي Ran.

مجموعة من الناس يمكن أن تقبل فقط مصيرهم.

بمجرد فتح الخنزير الباب ، هرع حشد من الزومبي.

كان هناك أكثر منهم مما كان متوقعا..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن