لي Ran ابتسم وقال: "تشاو تشاو لا يزال شابا ولكن قدرته الخاصة هي بالفعل قوية جدا."
كان يانغ شاو حسود جدا من الصبي الصغير.
"على محمل الجد ، صبي صغير أقوى من رجل ناضج مثلي. هذا كثير جدا."
كما قال ذلك ، نظر إلى قو جين وربت على كتفه.
"أخي! نحن في نفس القارب. زوجتك وطفلك لديهم صلاحيات فريدة من نوعها في حين كنت عديمة الفائدة. يجب أن تعتقد أنك القمامة. إنه لأمر محزن حقا."
ضحك قو جين بصوت عال.. ونفى، " لا ، أنا في الواقع أشعر بالسعادة للغاية."
"تسك, هل أنت متأكد من أنك يجب أن تضحك في هذه الحالة? نظرتم تقريبا 40 سنة, ولكن كنت تتصرف مثل عذراء نقية وبريئة."
سماع ذلك ، ساطع وانغ قانغ في يانغ شاو ببرود من خلال مرآة الرؤية الخلفية. حذر، " من الأفضل أن تصمت ، أو سأطردك!"
شبك يانغ شاو يده على فمه وتوقف عن الكلام.
بدا لي Ran خارج.
"إذا واصلنا القيادة بهذه السرعة ، فلن تتمكن الزومبي من اللحاق بالركب. جزء كبير منهم قد توقف بالفعل عن مطاردتنا."
أومأ وانغ قانغ.
"يا رفاق تبدو ضعيفة ولكنها قوية في الواقع. وفى الوقت نفسه, أبدو قويا لكنني أقوى فقط من هذين الرجلين. تسك."
لم يكن يانغ شاو مقتنعا.
"ابق هادئا. أريد أن أعرف كيفية الحصول على قدرة خاصة. لماذا لا يكون ذلك? ماذا يجب أن أفعل?"
"لا يوجد شيء يمكنك القيام به!"قال وانغ قانغ وهو يضحك ساخرا.
بدا لي Ran قلقا. شعرت أن العالم قد تغير كثيرا بسرعة كبيرة.
الآن ، حتى النباتات قد تحور ويمكن أن تقتل الناس.
كان حقا غير متوقع وغريب.
أي شيء يمكن أن يحدث.
من يدري ما يجب عليهم مواجهته في المستقبل القريب.
كلما فكرت لي Ran في الأمر ، كلما أصيب رأسها أكثر. أخذت رشفة من الماء وأغلقت عينيها. قريبا ، سقطت نائما.
عندما فتحت عينيها ، كانت السيارة لا تزال.
الجميع كان يأكل بهدوء. رأى تشاو يينغ أن لي Ran قد استيقظت وعرضت عليها بسرعة بعض المكرونة سريعة التحضير.
كانت المعكرونة لا تزال ساخنة.
لي accepted قبلت على الفور الشعرية. لم تأكل وجبة ساخنة في العصور. حتى في قاعدة السلامة السابقة ، كان الطعام المقدم دائما باردا إلى حد ما.
أخذت لدغة. كانت المعكرونة عطرة لدرجة أنها أصبحت عاجزة عن الكلام. ثم ، أكلت الفم آخر.
عندما نظرت إلى الأعلى ، كان الجميع يبتسم لها.
أنهى يانغ شاو طعامه وخرج من السيارة. أراد التحقق مما إذا كان يمكنه الحصول على ثوان. ثم أدرك لي Ran أن قو جين كان لا يزال يطبخ في الخارج.
بعد الحصول على وعاء آخر من المكرونة سريعة التحضير ، قال يانغ شاو، " تشاو يينغ ، قدرتك عملية للغاية. أنا لم آكل أي شيء ساخن في مثل هذا الوقت الطويل! معدتي سعيدة جدا الآن!"
وقال انه يتطلع راض جدا أن الجميع لا يمكن أن تساعد ولكن الضحك.
نظر لي Ran إلى المجموعة بابتسامة. شعرت بحرارة شديدة من حولهم. بعد كل شيء ، كانوا قد مروا في السراء والضراء معا.
على الرغم من أنهم كانوا في نهاية العالم ، اتضح أنه لم يكن الجميع أنانيين. لم يكن الجميع مثل تسوي تشونغ.
نظر قو تشاو إلى لي Ran بعينيه الكبيرتين المستديرتين وقال: "أختي ، كان لدينا كيس من نقانق لحم الخنزير لكنه لم يكن كافيا للجميع. نحن لن نعطي أي للأخ يانغ شاو لأننا أردنا أن يكون لهم. لقد تم حماية النقانق لحم الخنزير بالنسبة لك كل هذا الوقت!"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
بمجرد أن أنهى قو تشاو عقوبته ، استدار ونظر إلى يانغ شاو بابتسامة متعجرفة على وجهه.
"لديك أي فكرة حيث خبأت لهم, هاه? همف ، لقد تم فعلا عقد لهم هذا طوال الوقت!"
ثم أخرج نقانق لحم الخنزير وسلمها إلى لي Ran.
"الأخت ، أكله بسرعة! شقيق يانغ شاو طرح حقا معركة فقط الآن!"
ابتسم لي Ran وأخذ نقانق لحم الخنزير من الصبي الصغير. انها حقا تحسنت قلبها.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...