الفصل 113: المحاصرين

468 29 0
                                    


شعر الرجل العجوز بعدم الارتياح أكثر فأكثر. لم يكن يعرف متى سيتحول إلى زومبي طائش مثل زوجته.

دون إضاعة أي وقت ، أحضر الرجل العجوز طبقا وسار نحو يانغ شاو. بدأ بقطع فخذ يانغ شاو بسكين. تم وضع قطع اللحم الدموية على الطبق.

تم إطفاء الحريق الناجم عن الشمعة التي تم إسقاطها تقريبا ، لذلك لم يعد الرجل العجوز يهتم بها. بدلا من ذلك ، استمر في تقطيع يانغ شاو.

"أنت غير صبور حقا. حتى أنك عضتني. ليس من السهل الحصول على اللحوم الطازجة. أنت حقا تفتقد حريتك, أليس كذلك?"

"أعتقد أنه أمر لا مفر منه. لم تكن أبدا من النوع الذي يبقى خاملا. على أي حال ، ستكون وجبتك جاهزة قريبا. بعد ذلك ، سيكون عليك العثور على طعامك الخاص" ، قال الرجل العجوز للأسف.

بعد ملء اللوحة ، وضعها الرجل العجوز بشكل مهزوز أمام زوجته الزومبي. لم يكن على أهبة الاستعداد على الإطلاق. في الواقع ، حتى أنه أطعمها شخصيا.

عندما استيقظ يانغ شاو ، شعر على الفور بألم شديد. أراد أن ينحني ، لكن الحبال المحيطة به جعلت الأمر مستحيلا.

أصبح تنفس يانغ شاو ثقيلا. عندما رأى فخذه ، تحول وجهه شاحب. استمرت حبات العرق في السقوط من وجهه. بدا مقل العيون له كما لو كانوا في طريقهم لتخرج. شعر كما لو أن قلبه سيتوقف عن الضرب في أي لحظة.

كان الجرح في فخذه عميقا لدرجة أنه كان بإمكانه رؤية عظامه.

كافح يانغ شاو من أجل التحرر ، لكنه بالكاد بقي لديه أي قوة.

كان الزومبي قد انتهى بالفعل من اللحم.

لذا ، اقترب الرجل العجوز من يانغ شاو بسكين مرة أخرى. كانت زوجته الزومبي قد عضت اثنين من أصابعه ، لكنه أظهر تعبيرا سلميا على وجهه. لم يهتم بأصابعه النازفة على الإطلاق.

"أنت مستيقظ?"قال الرجل العجوز.

"ليس من الجيد أن تكون مستيقظا. لسوء الحظ ، ليس لدي الوقت لجعلك فاقدا للوعي مرة أخرى. سيكون لديك فقط لتحمل معها."

ثم قطع يانغ شاو بسكين مرة أخرى!

يمكن رؤية عروق يانغ شاو بوضوح على جبهته. كان الأمر كما لو أنهم انفجروا. كان يريد حقا أن يتوقف الألم.

استمر الرجل العجوز في قطع لحمه.

كان يانغ شاو يرتجف بعنف. لم يستطع تحريك يديه على الإطلاق ولم يكن هناك تلميح للتردد على وجه الرجل العجوز.

فجأة ، ظهر لي Ran مع مصباح يدوي. استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على مصباح يدوي من واجهة النظام. تم تشغيل المصباح بواسطة البطاريات.

صدم مظهر لي Ran الرجل العجوز.

ومع ذلك, ابتسم للتو وقال, "هذه الفتاة ذكية حقا. تمكنت من الاختباء بشكل جيد."

ثم سار الرجل العجوز إلى زوجته الزومبي وسلم ثلاث قطع من اللحم. بينما كانت تأكل, انه غير منضم سلاسل لها.

نظر الرجل العجوز إلى لي Ran بتعبير عدائي. ابتسم ابتسامة عريضة وقال: "حظا سعيدا ، فتاة صغيرة."

بعد ذلك ، جلس بلا حراك على الأرض.

لي Ran لاحظت على الفور الفخذ يانغ شاو النزيف.

كان وجه يانغ شاو شاحبا وفقد الكثير من الدماء.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

في الوقت نفسه ، اندفعت زوجة الرجل العجوز الزومبي في لي Ran.

على الرغم من أن لي Ran كانت تشعر بالذعر ، إلا أنها سرعان ما أخرجت سكينا وطعنت رأس الزومبي!

منذ غيبوبة كانت قديمة ، فإنه لا يمكن أن تتحرك بسرعة ، وكان غير قادر على مراوغة.

غيبوبة وضعت القتلى مع فتح فمه الدموي.

سحبت لي Ran سكينها. ثم, ساعدت يانغ شاو. كانت الدموع تتساقط من عينيها..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن