عرف وانغ قانغ مدى أهمية المياه واستمر في الخروج من الصناديق.
ثم ، فإن لي Ran ترتيبها بدقة معا.
كان هناك أيضا بعض الطعام. وجدت وانغ قانغ ثلاثة صناديق من المكرونة سريعة التحضير ، وبعض المواد الغذائية المعلبة ، وعلبة من الوجبات الخفيفة.
كان وانغ قانغ الكامل للطاقة. على الرغم من أنه كان عملا شاقا ، إلا أنه لم يظهر أي علامات على التعب.
من ناحية أخرى ، كان لي Ran منهكا.
"الأخ وانغ ، دعونا نضع بعض هذه الأشياء في سيارتي أولا. لا أعتقد أنه من الممكن احتواء كل شيء. إذا لم يكن هناك خيار آخر ، يمكننا قفل الباب مرة أخرى والعودة بمجرد أن نجد مكانا للاستقرار.."
كانت هذه بالفعل مشكلة!
جمدت وانغ قانغ. نظر إلى الصندوق في يده وكان مترددا في إعادته.
"سوف تناسب. يمكن للسيارة بالتأكيد التعامل معها. كل ما تبقى هو بعض الوجبات الخفيفة. هناك بعض اللحوم لكنها مدللة. تنهد ، يا للأسف. أوه الحق ، وهناك أيضا بعض الشعرية الزيتية والتوابل الأرز. أخذت بعض من هؤلاء أيضا."
لي Ran أومأ. أرادت وضع الإمدادات في الفضاء الغامض. نظرا لوجود الكثير من الأشياء ، حتى لو كان لديهم عربة ، فسيظل الأمر مزعجا. الفكر أزعجها حقا.
ومع ذلك ، بالنسبة لوانغ قانغ ويانغ شاو ، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق!
وجد يانغ شاو عربة كانت كبيرة جدا. وضع الصناديق في وأربعة تمكنت من احتواء. تم وضع السوائل في الأسفل بينما تم تكديس المكرونة سريعة التحضير في الأعلى.
كان طول الكومة حوالي ستة أقدام. لي Ran الراقصات لعقد الأشياء أخف وزنا. كانت تخشى أن تسقط. بعد أن رتبتها بشكل صحيح ، حاولت دفع العربة. لسوء الحظ ، فإن العربة لن تتزحزح.
ساعد وانغ قانغ ويانغ شاو لدفع العربة إلى الأمام ببطء شديد.
لم لى Ran لا يعرف ما إذا كان الضحك أو البكاء عندما رأت سرعتهم. كان من الصعب حقا نقل الإمدادات. سألت يانغ شاو, " لا توجد طريقة يمكننا قفل الباب مرة أخرى?"
"لا. لا أعتقد ذلك."
"يا للأسف. يمكننا أن نأخذ هذا بكثير فقط."
لم تكن هناك طريقة لقفل الباب من الخارج إلا إذا كان لديهم المفتاح.
ولوح وانغ قانغ بيده وقال بعقل متفتح: "انس الأمر. شخص آخر يمكن أن يكون بقايا الطعام. فكر في الأمر على أنه عمل جيد. الآن ، دعنا نذهب!"
"سأذهب وأبحث عن المفتاح على أي حال. قال لي Ran بابتسامة:" إذا لم أتمكن من العثور عليه حقا ، فسأغادر".
"حسنا. ثم سنذهب أولا."
دفع يانغ شاو العربة إلى الأمام بكل قوته. لحسن الحظ ، كانت العربة لا تزال قادرة على تحمل الوزن. ثم قال: "ليس هناك زومبي واحد هنا. هذا غريب."
عند سماع ذلك, نظر وانغ جانج حوله وأجاب, "ربما تم الاعتناء بهم جميعا بالفعل."
"لكننا واجهنا الكثير من الزومبي في طريقنا إلى هنا. لن البعض منهم يهيمون على وجوههم هنا?"
هز وانغ قانغ رأسه وقال بلا مبالاة: "لا أعرف ، لا تهتم."
"تسك."
كرة لولبية يانغ شاو شفتيه. كان عاجزا عن الكلام. استمروا في دفع العربة.
كانت الرائحة العفنة في الغرفة قد اختفت تقريبا. لم يكن لاذع كما هو الحال عندما دخلوا لأول مرة. حاول لي Ran تحمله. سارت بسرعة حول الغرفة لترى ما تبقى في الداخل.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
لا يزال هناك صندوقان من الزيوت المختلفة مثل زيت الفول السوداني وزيت بذور عباد الشمس وزيت الزيتون!
بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك أيضا بعض المعكرونة الأرز. لم تكن تتوقع أن يكون هناك الكثير من الأشياء. دون مزيد من التردد ، وضعت كل ما لم يكن فاسدا في الفضاء الغامض.
لي Ran حتى أخذ بعض الأطباق وعيدان تناول الطعام. أي شيء بدا مفيدا حتى عن بعد تمزقه! لم يكن هناك ضرر في أخذها على أي حال.
كل العمل الشاق أثر سلبا على لي Ran. كانت جبهتها مغطاة بالعرق. عندما خرجت من الغرفة, كان وانغ قانغ ويانغ شاو بالفعل على بعد مسافة. هرعت بسرعة تجاههم.
استدار يانغ شاو ورأى لي Ran. وقال وانغ قانغ لانتظار لها. هناك منهم تجميع واستمر في السير معا.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...