لم يكن لدى الطيار أي نية لهبوط المروحية. استمر في الدوران في السماء.
انزلق رجل آخر على متن المروحية على سلم. بعد التحقق من كل شيء ، أصدر تعليماته لي Ran ، "لديك يوم واحد لإكمال المهمة. سوف نأتي ويقلك غدا حول هذا الوقت. إرسال إشارة إذا كنت في مكان مختلف. إنها الطريقة الوحيدة للتواصل."
ثم ، الرجل سلم لي ركض الألعاب النارية وأخف وزنا.
لي Ran أومأ.
"سوف نتأكد من إبقاء العين ، لذلك لا يوجد شيء يدعو للقلق."
يبدو أن كل شيء على ما يرام.
ومع ذلك, عندما نظر الرجل إلى معدة لي Ran, تردد للحظة قبل أن يسأل بشكل محرج, "هل أنت حامل?"
"نعم."
تراجع الرجل عن السلم وقال: "ليست هناك حاجة للسلم. سنهبط عند أدنى مستوى ممكن لكي تنزل."
"ماذا لو سقطت..."
قبل أن يتمكن الطيار من إنهاء عقوبته ، غير الرجل الموضوع.
"إذا كنت مؤهلا لمهمة خفية ، فأنت بالتأكيد لست شخصا عاديا. لا يوجد شيء يدعو للقلق."
هبطت المروحية ببطء.
لي Ran تنهد ونزل.
على الرغم من أن الرجل قد قال لا داعي للقلق ، تم لصقها عينيه لي Ran. كان يشاهد وهي تمشي بعيدا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها امرأة تقوم بمهمة فردية.
كان الرجل يأمل حقا أن يتمكن لي Ran من العودة بأمان وسليم.
أخذت لي Ran نفسا عميقا وتألفت نفسها. كانت تمسك الكرة الحديدية في يدها طوال هذا الوقت. إذا حدث أي شيء غير متوقع ، يمكنها الهروب على الفور إلى الفضاء الغامض. ثم ، وقالت انها سوف يخرج مرة أخرى بعد اتخاذ الاستعدادات الكافية.
لحسن الحظ ، كل شيء سار بسلاسة حتى الآن.
نظر لي Ran حول المكان. كان هناك حقا سوى مزرعة وبعض الأقلام الخنازير.
كان محاطا الجانب الآخر من المزرعة بجدار ، والتي أبقت حفنة من الكسالى بعيدا. حاولوا الدخول لكنهم فشلوا.
لم يفهم لي Ran سبب وجود زومبي فقط خارج المزرعة.
عندما كانت على متن المروحية ، لم تتمكن من العثور على إنسان واحد.
كانت الأمور بالتأكيد أكثر تعقيدا مما تبدو عليه.
أحصى لي Ran أن هناك عشرة أقلام خنزير في المجموع. وكان ثلاثة منهم جثث الخنازير.
عندما ألقت نظرة فاحصة ، لاحظت أن هناك دما جافا على أنف الخنزير. بخلاف ذلك ، لم تكن هناك إصابات أخرى على جسدها.
لي Ran يمكن أن يدخل المزرعة من الباب الأمامي.
نظرا لأن المزرعة كانت كبيرة إلى حد ما ، لم يكن لي Ran متأكدا مما إذا كان لها طابق ثان.
ومع ذلك ، كان الأشخاص الذين ينتظرون مساعدتها في الطابق الأول.
مشى لي Ran نحو الباب الحديدي الكبير. نظرا لأنه لم يكن مقفلا ، فقد دفعته للتو. جعل الباب صوت يئن تحت وطأتها.
كان الظلام حقا داخل ولي Ran لا يمكن أن نرى بوضوح.
لا يمكن سماع صوت واحد أيضا.
وقفت لي Ran خارج لفترة من الوقت. فتحت الباب أكثر قليلا بقدمها.
بفضل ضوء الشمس ، تمكن لي Ran من الحصول على مظهر أفضل.
لمفاجأة لها ، كان هناك صف من الكسالى في الداخل. لم يتحركوا ، لكن لي Ran تراجع بسرعة.
جعل مشهد لها رجفة.
حبست لي Ran أنفاسها. بقيت صامتة لمدة ثلاث ثوان.
الكسالى كانت حقا لا تتحرك على الإطلاق. يبدو أنها مختلفة بالمقارنة مع الكسالى العادية. علاوة على ذلك ، كانت نظيفة إلى حد ما. بخلاف عيونهم التي لا حياة فيها وجروح العض على أعناقهم ، بدوا مثل البشر العاديين. حتى أجسادهم لم تكن شاحبة.
ومع ذلك ، لى Ran تجرأ لا تحصل قريبة جدا. كانت غير متأكدة مما سيحدث والتصرف بتهور سيكون سيئا.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
لي Ran يحملق داخل مرة أخرى.
الكسالى تم حجب الباب.
'لماذا?'
ولوحت بيدها أمامهم.
يبدو أن الزومبي لم يلاحظوها على الإطلاق..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...