الفصل 46: المشي علنا

1.2K 92 0
                                    


لم يخفي فانغ لين ازدرائه على الإطلاق.

دخل الثلاثة الغرفة التي سجن فيها تسوي تشونغ وفانغ تشيو.

كان فانغ تشيو نائما على الأرض. كانت ملتوية في زاوية مع وجهها مخبأة في الظلام. كان من الصعب رؤيتها بوضوح.

وفي الوقت نفسه ، كان تسوي تشونغ مستلقيا على السرير. بدا كما لو كان مرتاحا.

عندما رأى لي Ran والآخرين ، نزل تسوي تشونغ على الفور من السرير وركض نحوهم.

"لقد عانيت الكثير من المظالم هنا ،" مبالغ فيه تسوى تشونغ.

كان هناك الكثير من الناس في قاعدة السلامة الذين لم يكن لديهم هواتف محمولة أو أي وسيلة للترفيه. يمكنهم العمل فقط طوال اليوم.

كان النضال من أجل المضي قدما.

"لقد أوضحت بالفعل الوضع. آنسة (لي) ، لقد تم تخديرك من قبل (فانغ تشيو) ، مما تسبب في إزعاجي. كل هذا سوء فهم."

وأشار تسوي تشونغ في فانغ تشيو وهو يتحدث.

"صدقوني ، لا علاقة لي بهذا الأمر. شعرت سيئة رؤية حالتك ، لذلك أردت أن إخفاء لكم في مكان آمن ، ولكن انتهى بي الأمر يجري اكتشافها. إذا كنت أعرف أنك زوجة الأخ لين ، لكنت قد أبلغت على الفور الوضع له."

كان صوت تسوي تشونغ مرتفعا جدا. يمكن للجميع في الخارج سماعه بوضوح.

نظر فانغ تشيو لأعلى ورأى عددا كبيرا من الناس في الخارج. غرق قلبها وكان وجهها شاحبا. نهضت ببطء وتراجعت. ثم, انها خفضت رأسها ويتمتم, واضاف "انه على حق. كنت غيور. لماذا هو لي تاو ذلك حسن المظهر? الجميع يعتني بها. هذا غير عادل."

سمعت لي Ran ما قالته وأجابت بهدوء ، " أنا آسف. اسمي الفعلي هو لي Ran."

"لي Ran? أنت""

"كان لي تاو اسما مزيفا. علاوة على ذلك ، على حد علمي ، لم تخبر زوجي بالحقيقة في البداية. لقد شرحت كل شيء فقط بعد كشف الأمر لأنه لم يكن لديك خيار."

"كنت was"

استمر تسوي تشونغ في التصرف كما لو أنه لا علاقة له بالوضع.

كان هناك جنود يحرسون خارج الغرفة وكان جميعهم يحملون أسلحة في أيديهم.

ومع ذلك ، فإنه لم يخيف تسوي تشونغ.

في النهاية ، لم تعد فانغ تشيو قادرة على السيطرة على نفسها. بكت بمرارة وبدا أنها تندم على أفعالها.

نظرت إلى لين نان وسألت بصوت منخفض, " ماذا سيحدث لي?"

"الاعتراف بأخطائك لن يعوض عن الضرر الذي تسببت فيه. طردهم في وقت واحد."

عندما سمع الناس في الخارج كلماته ، بدوا جميعا مصدومين وقلقين.

"يمكنك الحصول على طرد بعد وصوله الى قاعدة? ماذا حدث بالضبط?"

"لا أعرف. يبدو أن تكون خطيرة جدا."

"..."

مشى لين نان إلى مقدمة تسوي تشونغ ونظر إليه مباشرة. ثم قال: "اعتن بنفسك"."

ابتسم تسوي تشونغ عرضا وتحولت نظرته تدريجيا إلى لي Ran. ثم عبس وقال بنبرة مدهشة, "لو علمت أنك حامل, كنت سأكون بالتأكيد أكثر لطفا. حسنا ، لا بأس. وسوف نضع ذلك في الاعتبار في المستقبل."

"لا تقلق ، لن يكون لديك فرصة. الجيش هو الذهاب الى إرم لك الحق في حشد غيبوبة."

كان تعبير لين نان قاتما.

نظر تسوي تشونغ إلى الجنود الذين كانوا يأتون نحوه. على الرغم من أنهم كانوا يحملون البنادق ، إلا أنه لم يخافهم. خرج بثبات وأعطى إصبعا وسطا للحشد. حاصره مرؤوسو تسوي تشونغ وخرجوا معا من الباب.

قبل مغادرته ، أصبحت الابتسامة على وجهه أوسع.

قال تسوي تشونغ للين نان:" ستندم على ذلك إذا خرجت من هذا الباب".

كان متعجرفا جدا ، كما لو كان قد حصل بالفعل على النصر.

كان لي Ran هاجس سيئة حول هذا الموضوع. ومع ذلك, أنها يمكن أن عبوس فقط وطلب بقلق, "هؤلاء الناس تبعوه هنا, حق?"

"نعم ، هناك الكثير منهم."

ضاق فانغ لين عينيه وتنهد.

"الأشخاص الذين تبعوه هم الأفراد القلائل القادرين. هم المجموعة التي عادة ما تذهب للبحث عن الإمدادات. هذا الرجل لا يرحم. إذا لم أكن هنا ، وأخشى أن سيكون لديك مشكلة في حماية القاعدة."

لين نان لا يمكن حتى أن تكون ازعجت لرفع جفونه. ورد قائلا: "إن وجودكم يا رفاق أكثر من كاف. انها ليست صفقة كبيرة."

"شكرا لك. أنت تعرف حقا كيف تملق لي."

رؤية أنهم كانوا على وشك المغادرة, أصيب فانغ تشيو بالذعر وسأل بسرعة, "هل يمكنني البقاء هنا?"

بدا لي Ran في وجهها في الارتباك.

"لماذا لم تتبع له?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"لا أجرؤ. سيقتلني بالتأكيد..."

لقد تجرأ بالفعل على القتل في مجتمع يحكمه القانون ، وأكثر من ذلك في نهاية العالم.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن