الفصل 161: التعامل مع مزرعة الخنازير

364 28 0
                                    



كان الجميع وراء متحمس. الوجبة أمامهم شعرت تقريبا غير واقعي.

على الرغم من ذلك ، لم يرفع أي منهم عيدان تناول الطعام. كانوا يخشون أنه إذا فعلوا ذلك ، فإن كل شيء سيختفي في لحظة.

النظر إلى الأشخاص الذين يحاولون السيطرة على أنفسهم جعل لي Ran يدرك شيئا.

ليس الجميع مثل تسوي تشونغ.

لقد بدأنا للتو في التكيف مع هذا العالم الجديد.

اللطف سيكون موجودا دائما في قلب شخص ما. لا يتعلق الأمر دائما بالحياة والموت.'

أفكار لي Ran بالارتياح لها.

في الواقع ، فإن تعلم أن البشرية لا تزال موجودة جعلها أكثر سعادة مما كانت عليه عندما اكتشفت الفضاء الغامض لأول مرة.

وحثت الجميع على تناول الطعام.

بتشجيع من لي Ran ، توقف الجميع عن التراجع وبدأوا عيدهم. قاموا بحشو أكبر قدر ممكن من الطعام في أفواههم.

في الوقت نفسه ، أبقى لي Ran تجديد الأطباق ، لذلك كان الناس أكثر من كافية لتناول الطعام.

كانوا يأكلون حتى كانت بطونهم منتفخة. ثم ضحكوا في الرضا.

المشهد هلل حقا لي Ran.

لا تزال هناك بعض بقايا الطعام. سيكون مضيعة للتخلص منها.

لذلك ، عندما دخل الخنزير الغرفة ، استقبل الجميع وقدم له الطعام.

"هل ترغب في تناول هذه?"

"يجب عليك. انهم لذيذ! خلاف ذلك ، سوف تندم بالتأكيد."

"هذا صحيح! لا تقف هناك فقط. تعال وتناول الطعام."

فاجأ الخنزير. نظرت إلى الجميع. كانوا جميعا مبتسمين ومليئين بالفرح.

حتى عندما كان العالم لا يزال طبيعيا ، لم ير مثل هذه التعبيرات على وجوه البشر. كانت عادة باردة ورواقية. أما بعد نهاية العالم ، فقد كان الخوف والغضب فقط.

خنزير ضاعت في لحظة وأخذت فعلا لدغة من الطعام.

ومع ذلك, سرعان ما بصق بها وقال مع تعبير شرسة, "ما هذا? طعمها مثير للاشمئزاز. أنا خنزير. أنا فقط أحب أكل علف الخنازير. خذها بعيدا."

الشخص الذي خدم الخنزير صدم بعض لحم الخنزير المبشور بنكهة السمك للحظة. ثم تذكر أن ما قدمه بالفعل للخنزير هو لحم الخنزير وليس السمك. سرعان ما وضع اللوحة وابتسم بمرارة.

واخا. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، ثم لا ينبغي لنا أن يجبرك. لا يزال هناك الكثير من علف الخنازير."

نظر الخنزير إلى الأطباق الفارغة على الطاولة. قالت بغضب, " ماذا فعلت يا رفاق بخلاف الاستمتاع بأنفسكم? هل تعتقد أن هذا مناسب?"

بعد ذلك ، حدق الخنزير في لي Ran.

حاول لي Ran لنزع فتيل الوضع. ابتسمت واستحضرت كيسا صغيرا من علف الخنازير من الهواء الرقيق.

"هل أكل فقط من أي وقت مضى تغذية الخنازير?"

"بالطبع. إلى جانب ذلك ، ليس الأمر كما لو أن البشر السابقين قد أطعموني أي شيء مختلف."

كان الخنزير على حافة الهاوية.

'ماذا تحاول أن تقول?

'هل تنظر إلي بازدراء لأنني أكلت فقط علف الخنازير?'

"ثم حاول هذا. انها أفضل تغذية الخنازير التي يمكن أن تجد لي. قل لي إذا كنت ترغب في ذلك."

بالتأكيد لم يكن أغلى علف خنزير كان يمكن أن يشتريه لي Ran ، لكنه بالتأكيد لم يكن رخيصا أيضا.

أغلى تغذية الخنازير تكلف في الواقع 100 ، 000 الحجارة الوردي!

عندما رأى لي Ran ذلك, كانت صعق.

'أي نوع من تغذية الخنازير هو هذا? يكلف أكثر من منزل!'

لي Ran يمكن أن تحمل فقط تغذية الخنازير مكلفة نسبيا.

سرعان ما أكل الجميع وشربوا حشوهم. كانوا جميعا ممتنين جدا تجاه لي Ran.

'نحن محظوظون جدا أن تصل الى شخص خير مثلها!'

عند رؤية أن الجميع قد أكل واستراح, ركض لي سعل وقال, " هل لي أن أقول شيئا?"

"بالطبع يمكنك!"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان الجميع متعاونين تماما.

ضحك لي Ran وتابع: "أجرينا أنا والخنزير مناقشة حول تربية المزيد من الخنازير في وقت سابق. لدينا القدرة وهذا المكان مثالي لذلك. أنتم يا رفاق ستبقون هنا وتساعدون, حسنا?"

"بالطبع ، ستتم مكافأتك بالطعام الجيد إذا كنت تقوم بوظائفك بشكل جيد. ومع ذلك ، عليك أن تبقي أفواهك مغلقة بشأن العلاج الذي تلقيته هنا ، وإلا فإن الخنزير سيرسلك إلى موتك!"

عند سماع ما قاله لي Ran ، صمت الجميع. كانت أيضا شخصا لا يرحم. تهديداتها ستتحقق بالتأكيد.

شاهد لي Ran كما بدأ التعبير الجميع للتغيير..




نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن