الفصل 71: دعونا نذهب معا

727 55 0
                                    


حملت تشاو يينغ طفلها وقالت بلا حول ولا قوة: "لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. بعد كل شيء ، قو جين لديها الكثير من المشجعين. إشراك طفلنا في وقت مبكر من شأنه تأمين مستقبله. كما أنه كان يعمل بجد ليصبح ممثلا وحقق الكثير من التقدم. كنا نناقش متى يجب أن نعلن علاقتنا."

في هذه المرحلة ، لم يعد تشاو يينغ يبتسم. قالت بنبرة حزينة ، " في النهاية ، حدث نهاية العالم. كل شيء افسدت. لحسن الحظ ، تمكنا من التكيف بسرعة. خلاف ذلك ، كنا قد مات منذ وقت طويل."

حزن تشاو يينغ جعل الرجل الصغير منزعجا أيضا.

فرك خديها وألقى محاضرة جادة، " أمي ، أخبرتني ألا أحزن ، لذلك لا يجب أن تكون كذلك.. الحياة سوف تتحسن بالتأكيد. ابتسم. سوف تصبح قبيحة اذا واصلتم مقطب."

"حسنا ، الأم سوف يستمع إليك!"

ابتسم تشاو يينغ وعانق الصبي الصغير بإحكام بين ذراعيها. أدركت أن هذا لم يكن الوقت المناسب للحزن.

بعد تأليف نفسها بأخذ نفسين عميقين, نظرت إلى لي Ran وسألت, "هل يمكننا إحضاره معنا? رجاء? بخلاف مظهره غير الطبيعي ، لا يوجد شيء خاطئ معه. أعدك أننا لن يسبب لك أي مشكلة. يمكننا أيضا المغادرة بمجرد العثور على سيارة أخرى."

كان لي Ran شعور جيد جدا عن هؤلاء الناس. كانوا قادرين على البقاء مهذبين وودودين في عالم ما بعد المروع ، الذي لمس قلبها.

بعد كل ما عاشته مما جعلها غير مبالية أكثر فأكثر ، كان هذا تغييرا مرحبا به.

وافقت على مساعدتهم.

"طفلك لطيف جدا, كيف يمكن أن أرفض? يجب علينا الحصول على الذهاب?"

لى Ran يميل رأسها للنظر في الرجل قليلا وابتسمت في وجهه.

ابتسم الطفل مرة أخرى بلطف وشكرها، " شكرا لك ، أخت. اسمي قو تشاو ، يمكنك الاتصال بي تشاو تشاو."

"حسنا ، اسمي لي Ran. يمكنك فقط الاتصال بي الأخت الكبرى!"

'مثل هذا الطفل الساحر.'

كان مزاج لي Ran قد تحسن بالفعل. لم تكن مكتئبة كما كانت من قبل.

تقديمهم على طول قد لا يكون فكرة سيئة بعد كل شيء.

بعد أن دخل الجميع السيارة ، فتحت لي Ran زجاجة من المياه المعدنية وبدأت في شطف فمها. كان الطعم الحامض باقيا بسبب القيء في وقت سابق.

شاهد قو جين بفمه مندهشا.

لم يكن يتوقع مقابلة مثل هذا الشخص الغني!

لم تشطف فمها مرة واحدة ولكن ثلاث مرات واستخدمت بالفعل نصف زجاجة ماء!

رفعت لي Ran رأسها وعيناها قابلت غو جين. ضحكت وأشارت إلى مؤخرة السيارة بعينيها.

"هناك زجاجة مياه أخرى في السيارة. خذها."

"حقا? لكنها الزجاجة الأخيرة."

كانت عيون قو جين قد انزلقت بالفعل في اتجاه المياه المعبأة في زجاجات. تم عرض رغباته بالكامل على وجهه ، لكنه لم يتخذ أي إجراء.

قال لي Ran بحزم ، " لا تقلق. فقط اشربه. لا يزال لدي نصف زجاجة لنفسي."

شكرها قو جين بغزارة. التقط زجاجة الماء وسلمها إلى تشاو يينغ. كانت سعيدة.

"نحصل على شرب الماء النظيف!"

لاحظ لي Ran أن شفاههم كانت جافة ومتشققة. كان من الواضح أنهم لم يحصلوا على الكثير من الماء للشرب.

أخذ تشاو يينغ الزجاجة وفتحها بعناية. أخذت رشفة والسماح بها تنفس الصعداء. الآن بعد أن شربت بعض الماء ، جعلها تشعر بالعطش أكثر. أرادت حقا أن تلتهم الزجاجة بأكملها. حتى ذلك الحين ، فإنه لن يكون كافيا!

ومع ذلك ، سرعان ما تخلت عن الفكرة. أخذت رشفة أخرى وابتلعتها ببطء. كان الأمر كما لو أن الماء كان نوعا من الحساسية النادرة.

ثم, سلمت الزجاجة لابنها وقالت بابتسامة, " تشاو تشاو, كم من الماء تريد أن تشرب?"

"فقط بضع رشفات, حسنا?"

"حسنا!"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

نظر قو تشاو إلى زجاجة الماء بفارغ الصبر.

وأظهرت الدمامل على وجهه عندما ابتسم ، مما جعله يبدو أكثر رائعتين.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن