عندما وصلت مجموعة لي Ran عند مدخل الفيلا ، كان الباب مفتوحا.
أول شيء رأوه كان نافورة فلوربيد.
كان هناك حديقة صغيرة على اليسار. كانت الزهور قد ذبلت بالفعل ، تاركة وراءها فروعا ذابلة.
بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك قفص حديدي. كان ضخما. يمكنهم أيضا رؤية بعض ألعاب القطط التي تم وضعها خارج القفص بشكل غامض.
في القفص ، كان هناك ما مجموعه عشرة قطط وأربعة كلاب. الحيوانات بالكاد يمكن أن يصلح في الداخل. تم ضغط اثنين من القطط في زاوية ولا يمكن حتى التحرك. وفي الوقت نفسه ، كانت القطط الثمانية الأخرى مستلقية على الكلاب.
لم تكن أجسادهم نظيفة. كانت هذه الحيوانات مختلفة تماما عن القط المتحور الذي واجهته في وقت سابق.
تصرفت مجموعة لي Ran كما لو أنهم لم يروا أي شيء. لم يظهروا أي رد فعل. كان الأمر كما لو كانوا معتادين بالفعل على جميع التشوهات في هذا العالم.
لم يجرؤوا على الاقتراب من هذا المجال.
كان هناك حمام سباحة في الهواء الطلق على الجانب الآخر. كان المسبح يحتوي على بعض الماء ، ولكن كانت هناك بعض المواد السوداء غير المعروفة والقذرة تطفو في الأعلى. علاوة على ذلك ، كان هناك قمامة مثل الزجاجات الفارغة.
"أعتقد أن هناك أشخاصا يعيشون هنا."
ضاق وانغ قانغ عينيه ورأى طاولة صغيرة بجانب حمام السباحة.
كان هناك طبق فاكهة على الطاولة. كان الطبق مليئا بالبطيخ فقط.
تماما كما كانوا على وشك مواصلة فحص المكان ، خرج شخص فجأة من الفيلا. عندما رأى مجموعة لي Ran, قال بنبرة مفاجئة, " رائع, هل أنتم بشر?"
نظر لين نان إلى المرأة الرائعة. ملابسها الضيقة جعلتها تبدو أكثر جنسية.
ومع ذلك, لم يخذل حذره وسأل, "هل مرت امرأة هنا?"
أومأت المرأة الرائعة برأسها.
"هل أنت معارفه? قالت المرأة إنها تريد استعارة الحمام. بما أن لدي ماء هنا ، فقد عرضت السماح لها بالاستحمام."
"حمام? لا يوجد نقص في المياه هنا?"
لي Ran لا يمكن أن تساعد ولكن نسأل.
بعد كل شيء ، عدد قليل جدا من الأماكن لا تزال لديها المياه. منذ نهاية العالم ، لم يكن هناك أحد يعمل على توفير المياه. بطبيعة الحال ، كانت المياه شحيحة.
"أوه ، لقد حفرنا جيدا بأنفسنا. انها المياه الجوفية."
كانت المرأة سعيدة جدا بهذا. بفضل البئر ، كانت قادرة على البقاء حتى الآن. هبطت نظرتها على لي Ran وسألت, " هل تريد أن تأخذ حماما كذلك? ربما شيء للشرب? لماذا لا تأتي أولا?"
بدا لي Ran في لين نان وانغ قانغ. انها بالتأكيد لم تكن في حاجة إليها.
أما بالنسبة لين نان ، وقال انه لا يزال لديه المخدرات التجريبية على يده ، حتى انه لا يمكن أن تأتي في اتصال مع الماء.
رفض وانغ قانغ ، "لست بحاجة إلى حمام. أنا معتاد على ذلك."
وأضاف: "قل لها أن تخرج بسرعة. لا يزال يتعين علينا مواصلة رحلتنا."
كان من السهل جدا التحدث إلى المرأة الرائعة. أومأت برأسها على الفور وطلبت منهم الانتظار للحظة قبل دخول المنزل.
بدا الأمر كما لو أنها لم تكن تعيش في نهاية العالم.
أخبره حدس وانغ جانج أن هذه المرأة لم تكن بسيطة.
ومع ذلك ، عندما خرج لين هوا بملابس جديدة ، شكك في نفسه.
عندما رآهم لين هوا ، شعرت بالذنب.
"يا رفاق حقا لا تريد أن تأخذ حماما? هذا المكان رائع! كان لديهم إمدادات المياه والكهرباء الخاصة بهم. أشعر تقريبا وكأنني أعيش حياة طبيعية مرة أخرى."
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
ثم نظر لين هوا إلى المرأة الرائعة بامتنان. عانقتها وقالت: "شكرا لك. ليس فقط أنت جميلة, ولكن كنت طيب القلب جدا."
غطت المرأة الرائعة فمها وضحكت عندما سمعت المجاملة. كانت حقا ساحرة.
قال لي Ran بابتسامة: "هناك قاعدة أمان ليست بعيدة عن هنا. يمكنك أن تأتي معنا إذا كنت ترغب. مكانك رائع ، لن يدوم."
كانت كلمات لي Ran قاسية بعض الشيء. من الواضح أنه من غير الحكمة قول شيء من هذا القبيل.
تغير الجو على الفور. حتى شعر لين هوا محرجا. نظرت إلى المرأة الرائعة..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...