مشى لي Ran بعض المسافة قبل أن تجد أخيرا المكان الذي تم تعيين البعثات.
مرة أخرى ، كان هناك الكثير من الناس.
وكانت البعثات مدرجة في القائمة وكان هناك موظفان يجيبان على جميع أسئلة الشعب. لا يبدو فعالا للغاية.
انتظر لي Ran لمدة عشرين دقيقة على الأقل.
وقالت إنها تريد استشارة أحد الموظفين للحصول على فهم أفضل.
على أي حال ، تم تقسيم البعثات إلى ثلاث فئات.
كانت الفئة الأولى هي جمع الإمدادات ، والتي كانت بسيطة وسهلة الفهم. سيتم إعطاء العملات الذهبية وفقا لكمية الإمدادات التي تم إعادتها.
الفئة الثانية كانت تطهير الزومبي. أولئك الذين أرادوا قبول هذه البعثات كان مطلوبا أن يكون لديهم قدرات خاصة. تم تقديم الكثير من العملات الذهبية.
وأخيرا ، هناك بعثات خاصة. تم إدراج كمية العملات الذهبية التي سيتم تقديمها فقط. كانت هذه المهام سرية للغاية. إذا كشف شخص عن التفاصيل ، فسيتم قتله على الفور.
...
كانت لي Ran خائفة إلى حد ما عندما رأت الفئة الأخيرة. ومع ذلك ، كانت العملات الذهبية المعروضة أكثر بكثير من الفئتين الأخريين.
كما هو متوقع ، كلما كانت المهمة أكثر خطورة ، زادت المكافآت.
لم يكن لدى لي Ran حقا خيار آخر غير اختيار جمع الموارد.
أخذت عددا واصطفوا.
إلى جانب الرقم ، تم إعطاؤها أيضا نموذجا. يتطلب النموذج تفاصيل محددة حول قدرتها الخاصة. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل عليها أن يتم تجميعها مع زملائها المعنيين.
لم يكن لي Ran في عجلة من أمره لملء النموذج.
وقالت إنها في الجبهة.
كان هناك مجال حيث يمكن للناس عرض قدراتهم الخاصة.
هذه هي الطريقة التي سيتم بها الحكم على مستوى قوتهم.
كان هناك شخص يغطي المنطقة بحاجز وقائي. بهذه الطريقة ، لن يتأذى أحد.
لي Ran يحملق حولها ولاحظت أن هناك عددا كبيرا من الناس مع قدرات النار. بعضهم يمكن أن يبصق النار ، واطلاق النار على الكرات النارية ، أو استخدام النيران لدفع أنفسهم بعض المسافة صعودا.
كان من الواضح أنه من المثير للغاية المشاهدة وبدأ الناس يتحدثون فيما بينهم.
"وإخوانه, أي نوع من السلطة هل لديك?"
لم يرد الطرف الآخر ونظر إلى الأسفل.
"لماذا أنت صامت جدا? لا تكن متحفظا جدا. عندما يحين الوقت ، يجب أن يكون لديك تواصل جيد مع زملائك في الفريق."
قبل أن يتمكن الطرف الآخر من قول أي شيء ، كان الرجل الذي كان يطرح الأسئلة مليئا بالحماس. تم لصقها مقل العيون له إلى منطقة العرض.
"واو ، هذا الرجل هو رقم خمسة من حيث العملات الذهبية! انه مهووس مهمة وقوية حقا. كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل معه مرة واحدة. ربما يقبل مهمة نجمة ذهبية أخرى."
"مهمة النجمة الذهبية?"
لي Ran اعترف على الفور هذا الصوت.
تحولت نظرتها ورأت يانغ شاو.
كان هناك تعبير رسمي على وجهه.
رفع الرجل حاجبيه.
"أنت لم تتلق مهمة من قبل?"
"لا."
"أي نوع من السلطة لديك? هل يمكن أن تكون قويا بشكل لا يصدق?"
يانغ شاو ابتسم للتو. ثم قام بتغيير الموضوع.
"هل مهمة النجمة الذهبية هي أعلى مهمة على مستوى?"
"نعم. انها مهمة حيث تذهب والكشفية والتضاريس غير معروف. ثم ، سيكون لديك لمعرفة كل شيء والإبلاغ عن النتائج مرة أخرى. لا يهم إذا كنت اعادة أي موارد أم لا. سوف لا يزال يكافأ وفرة من العملات الذهبية"
كان قلب الرجل مليئا بالحسد. كما أراد أن يكون لديه مثل هذه القدرة القوية!
"قدرته على تحويل غير مرئية لمدة عشر دقائق. انها مناسبة خاصة لمثل هذه البعثات. يمكنه حتى إخفاء وجوده."
فوجئ يانغ شاو.
"لكن الخفي ليس قوة هجومية."
رأى الرجل أن اهتمام يانغ شاو كان منزعجا.
"هذا صحيح. الخفي هو أكثر فائدة مما كنت اعتقد. على سبيل المثال ، يمكنه صنع قنبلة دون أن يعلم أحد. فكر بالأمر."
أصبحت لهجة الرجل أكثر حماسا.
"إذا لعب أوراقه بشكل صحيح ، يمكنه الفوز في أي موقف تقريبا. أليس هذا رائعا?"
كان يانغ شاو منغمسا في المحادثة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"هو! ثم ماذا عن..."
كان الأمر كما لو أن الرجل يعرف ما الذي سيسأله يانغ شاو.
"أنا رابع من حيث العملات الذهبية. ليس لدي سوى ألف أكثر منه. يمكن أن تصبح الأمور تنافسية حقا. إخوانه, أنت تفهم ما أقوله?"
كان يانغ شاو عاجزا عن الكلام.
"لا ، أنا لا أفهم..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...