لين نان نحى قبالة له.
بعد أن غادر فانغ لين ، نظر في ذلك الوقت وأدرك أن أربع ساعات قد مرت.
ومع ذلك ، كان هناك بعض الأهمية في كلماته. كان لي Ran يتصرف بالفعل بشكل غير عادي بعض الشيء.
بدت محصنة ضد مثل هذه الأحداث غير الطبيعية وبالكاد أظهرت أي ردود فعل.
مع هذا الفكر ، نهض لين نان وعاد إلى غرفته. عندما دخل ، كان لي Ran لا يزال نائما,
نظر لين نان إلى وجه لي Ran النائم بتعبير لطيف.
لم يجتمعوا ببساطة من خلال موعد أعمى. كل من عائلاتهم يعرفون بعضهم البعض بالفعل. في البدايه, كانوا يعيشون في العاصمة ولكن تم إرسال لين نان إلى شنغهاي للعمل. من قبيل الصدفة ، كانت عائلة لي Ran هناك.
ترتيب والديهم لاثنين منهم لتلبية.
بعد عودته من موعدهما, أخبر والده ووالدته أنه راض عنها للغاية.
كان لي Ran أكثر لطفا ولم يكن متسلطا في الأيام السابقة. كما أنها أخفت جانبها المتغطرس جيدا.
أخذ زمام المبادرة عدة مرات للحفاظ على محادثتهم مستمرة.
ومع ذلك ، لم يكن شيئا مقارنة بما فعله لي Ran!
جعلت الذكريات لين نان ضاحكا. شخصية هذه المرأة لم تتغير. انها ببساطة توقفت عن الاختباء والتصرف الأبرياء.
تزوجا في عجلة من امرنا وبقي معها فقط ليلة واحدة. لم يكن خيارا لأنه اضطر إلى المغادرة للعمل. لم يلتق الاثنان حتى الآن.
كما كان لين نان على وشك الكلام ، كان هناك طرق على الباب.
قبل أن يتمكن من الرد ، كان مقبض الباب ملتويا بالفعل. كان فانغ لين ودخل على الفور.
كان يلهث كما قال: "هناك حشد من الزومبي في الخارج وهم يتجهون إلى هنا. لقد قدمت إعلانا والجميع في هذه القاعدة ممنوع من الخروج."
استيقظ لي Ran من الضوضاء. كانت لا تزال في حالة ذهول وليس لديها فكرة عما حدث.
اختار لين نان بسرعة معطفا ووضعه على لي Ran. سيكون سيئا إذا مرضت. ثم حملها وخرج من الغرفة.
"إعداد بعض الإمدادات. نحن بحاجة إلى مغادرة قبل وصول الكسالى. سأترك الجيش لك. سآخذ المدنيين إلى الطائرة."
"حسنا ، ولكن يجب عليك العودة بعد العثور على مكان آمن لهم. ستكون وظائف الاتصال محدودة بمجرد مغادرة هذا المكان. تقسيم هو فكرة سيئة. نحن بحاجة إلى البقاء معا لضمان سلامتنا."
بعد أن أعطى فانغ لين تعليماته ، أومأ لين نان بالاتفاق. ثم ذهب لمحاصرة الجيش.
"ماذا حدث?"سأل لي Ran.
رأت أنها كانت بين ذراعي لين نان وكان يحملها. تحول وجهها إلى اللون الأحمر وبعد صراع قصير, قالت, " أنزلني."
"حسنا."
لي Ran يتبع لين نان عن كثب. ذهبوا إلى غرفة والديها لكنهم لم يكونوا هناك.
جعلت لي anxious قلقة ورفضت المغادرة بدونهم.
تماما كما كانت على وشك البدء في البحث عنهم ، وصل الرجل الكبير. مسح العرق من جبهته.
كان الرجل الكبير يلهث بشدة كما قال, "لقد استقل والداك بالفعل طائرة فانغ لين. اتبعني. سأحضرك هناك."
"حسنا."
لي Ran أومأ بسرعة وتبعه.
كان المكان كله فوضى.
حلقت الطائرات واحدة تلو الأخرى.
لم يكن هناك سوى ثلاث طائرات في المجموع وكان الأشخاص الذين استقلوها جميعا جنودا. هذا جعل المدنيين العاديين أكثر رعبا.
كان لي Ran وعدد قليل من الآخرين على وشك الصعود إلى إحدى الطائرات ، لكن المزيد من الناس جاءوا وبدأوا في سد مسارات بعضهم البعض. لا أحد منهم تمكن من الحصول على.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
توترت تعبير لين نان وقال على عجل ، " إذا واصلتم جميعا التأخير ، فلن ينجو أي منكم."
"لماذا تحصل على ترك أولا? نحن عاجزون. يجب أن نكون الأولوية."
كان الناس غير راضين للغاية عن الترتيبات.
عند سماع ذلك ، أوضح لي Ran بسرعة ،" نحن بحاجة للذهاب وحماية منطقة آمنة. وإلا ، فستظل في خطر حتى لو غادرت هذا المكان. علاوة على ذلك ، إنه أكثر أمانا نسبيا هنا."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Viễn tưởng"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...