الفصل 10: ترقية

1.6K 130 2
                                    


ضحكت وانغ قانغ وأشار بإصبعه, " نرى? هناك ، لقد كنت هناك طوال الوقت."

المكان الذي أشار إليه وانغ قانغ كان سوبر ماركت صغير آخر. تم فتح باب هذا السوبر ماركت ، وكشف عن جميع الرفوف المعدنية الفارغة في الداخل. انتشرت كومة متهالكة من الصحف على الأرض. كان من الواضح أن شخصا ما قد نام عليه.

صدم الصبي للحظة. ثم بدأ يرتجف. سقطت الدموع من عينيه كما قال, "ماذا فعلنا? تلك الفتاة كانت تتضور جوعا حتى الموت. كانت تعاني وقتلناها بينما كانت فاقدة للوعي."

"لم يكن هناك سبب لقتلها."

نظرت عيون وانغ قانغ باهتمام إلى الشاب.

رؤية ذلك ، توقف الشاب على الفور البكاء. كان قد شهد للتو كيف قتل وانغ قانغ خمسة زومبي وكانت أساليبه شريرة للغاية!

قال: "هؤلاء الناس الذين قتلتهم كانوا بشرا. ومع ذلك ، في هذا العالم ، يجب على القوي أن يفترس الضعيف."

عندما تحدث الشاب ، لم يستطع جسده التوقف عن الارتعاش.

كان يعلم أن وانغ قانغ كان أمله الوحيد إذا أراد أن يعيش.

لم يكن لدى الصبي وقت للحزن لفقدان والديه. ثم قال: "اسمي يانغ شاو. دعني أتبعك. أنا لا آكل كثيرا. لن أكون عبئا."

"أنا أرفض. إنقاذ حياتك أكثر من كاف بالنسبة لي."

وقال وانغ قانغ ببرود واليسار.

يانغ شاو سرعان ما تبعه. كان يذهب أينما ذهب وانغ قانغ.

حتى أنه قال بثقة، " لن تتركني وحدي للموت."

...

"كيف وقح!"

كان وانغ قانغ يصرخ أسنانه بغضب.

...

علم لي Ran أن أسبوعين قد مرت.

كانت مشغولة للغاية لدرجة أنها فقدت مسار الوقت.

ومع ذلك ، وبفضل دعوة زوجها ، كان لي Ran أكثر حماسا من أي وقت مضى!

كل يوم ، وقالت انها استكمال البعثات لها في الفضاء الغامض. الآن ، لم يكن لديها مكان للاستحمام فحسب ، بل كان المنزل بأكمله مفروشا.

أعطتها كل مهمة تم تطهيرها حوالي 1000 نقطة خبرة.

استغرق الأمر أسبوعين لترقية كل ما لديها.

تلقى لي Ran الكثير من المكافآت فقط من إكمال المهام. سواء كانت مهمة منبثقة أو يومية ، فإنها ستفعل ذلك على الفور.

دون أن تلاحظ ، كانت معدة لي Ran قد انتفخت قليلا.

على الرغم من ذلك ، لم يؤثر ذلك على إنتاجيتها.

[المستوى الأعلى الانتهاء. تم توسيع المساحة المتاحة. المكافأة: بقرة واحدة و 10 ، 000 الحجارة الوردي. ]

10,000!

افتتح لي Ran مركز النظام. كانت عيناها مليئة بالإثارة!

تماما كما كانت على وشك التحقق مع عناصرها ، لاحظت أن هناك العديد من الأشياء الجديدة المضافة إلى المركز التجاري للنظام!

'ترقية منزل خشبي?

'شراء مستودع?'

عندما رأى لي Ran المستودع ، نقرت على الفور على زر الشراء.

[2000 الحجارة الوردي قضى. تم شراء المستودع بنجاح. ]

وفقا لواجهة التحكم ، يمكن لي Ran وضع المستودع مباشرة أينما أرادت. كانت راضية جدا!

[3000 الحجارة الوردي قضى. منزل خشبي ترقية بنجاح. ]

تم تحويل المنزل الخشبي وأضيف طابق ثان.

لي Ran حصلت على اختيار لون المستودع. قررت على السماء الزرقاء والأبيض. بدا المستودع أفضل بكثير من المنزل الخشبي! كانت جميلة!

دخل لي Ran إلى المستودع ونظر حوله.

تم تخزين الكرنب والفول السوداني الذي حصدته في الماضي بشكل أنيق هناك. كانوا على استعداد لاستخدامها في أي وقت.

لقد استفادت بالفعل من المستودع.

لي Ran لمست الملفوف.

بدوا جيدين!

كان الفول السوداني أصغر بكثير.

لكنها بدت جيدة أيضا.

كل شيء كان رائعا.

تم تعيين حياتها.

كان لي Ran معجبا.

منذ أن فعلت لي Ran كل ما في وسعها لهذا اليوم ، فكرت في ترك الفضاء.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

لم يكن للهواتف المحمولة أي إشارة هناك. كان في الأساس مجرد لبنة عديمة الفائدة.

كان بالفعل ليلا تقريبا في العالم الحقيقي. كانت الشمس تغرب.

بدا غروب الشمس رائعا كما كان دائما.

لي Ran دفعت بلطف الستائر ونظرت إلى الخارج.

صدمت عندما رأت النوافذ المقابلة لمنزلها. كانت هناك بضع كلمات مكتوبة عليها باللون الأحمر. بدا مثل الدم.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن