"لديك مثل هذه القوة الغريبة! هل تحب الخنازير حقا?"
"نعم. أنا يمكن أن توفر لك مع تغذية الخنازير بشكل مستمر, ولكن كنت بحاجة للتخلص من كل هذه الخنازير الميتة, حسنا?"
الخنازير الميتة لا يمكن أن تؤكل أيضا. كانوا مجرد أخذ مساحة.
كان لي Ran يفكر في تربية الخنازير في الفضاء الغامض.
"لا تقل لي, كنت تريد أن تأكل منها? لن أسمح بذلك."
"أنا فقط أكل الخنازير بلدي."
إذا جلبت لي Ran الكثير من الخنازير إلى الفضاء الغامض ، فقد لا يكون لديها متسع من الوقت للتعامل معها. قد يتضورون جوعا حتى الموت.
ومع ذلك ، إذا تم الاحتفاظ بالخنازير في العالم الحقيقي ، فيمكنها ترتيب الآخرين لتربيتها. سيكون ذلك أكثر ملاءمة.
توقف الصوت وفكر في ذلك. كان عرض لي Ran مغريا إلى حد ما.
"أنا من المفترض أن تساعدك على رعاية جميع الخنازير?"
"فقط الجزء الخاص بك. الخنازير التي تربيتها خنازيري ستكون لي والعكس صحيح. ألا تعتقد أن هذا يعمل بشكل جيد?"
"صحيح ، لكن خنازيرك لا تزال خنازير. هم نوعي أيضا."
بدا الصوت مصمما.
تلك الخنازير التي لا يمكن أن تتكاثر ستقتل وتؤكل على الفور. كان الأمر كما لو أن حياتهم كانت محددة سلفا لحظة ولادتهم.
حسنا ، كان ذلك في الواقع حياتهم قبل نهاية العالم. حاولت الخنازير قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة ، لكن الذين يستفيدون منها كانوا البشر. في النهاية ، تم التعامل معهم على أنهم لا شيء سوى الطعام.
"أنا أفهم. لهذا السبب سوف تحصل على القول الفصل."
بعد قول ذلك ، لاحظ لي Ran المناطق المحيطة.
في الأساس ، كانت الظروف المعيشية للخنازير سيئة للغاية لدرجة أنها ستكون معجزة إذا نجا اثنان من كل عشرة منهم.
أحصى لي Ran أن هناك مائة وخمسين خنزيرا. ومع ذلك ، كان أحد عشر منهم فقط على قيد الحياة.
في الواقع ، كان خنزير واحد ملقى على الأرض ، كما لو كان سيموت.
"أخشى أنه إذا لم أقبل اقتراحك ، فسوف يموتون جميعا. أخبرنى, كيف تعاملهم?"
"سأفعل كل ما في وسعي لضمان بقائهم على قيد الحياة."
في الوقت نفسه ، ركض خنزير إلى لي Ran وحدق بها.
تبادل لي Ran النظرات مع الخنزير. كانت عيونها حية للغاية.
"حسنا. إذا كان بإمكانك إعادة إسكان الخنازير ، فيمكنك اصطحاب بعض الخنازير القديمة معك. أنا مسؤول فقط عن خنازيري وسنقسم المهام العامة بالتساوي."
سأل لي Ran بعناية, "كيف يمكنك التحدث?"
"لقد اكتسبت بعض القدرات بعد تناول عدد قليل من الناس. صلاحياتهم يجب أن يكون نقل بطريقة أو بأخرى بالنسبة لي. إنها مفيدة جدا. يمكنني حتى منع الزومبي من الدخول إلى هنا."
"من النادر أن ترى خنزير محظوظا مثلك."
كان لي Ran على حق.
"يمكنك أن تقول ذلك. البشر لديهم أسوأ. إنهم محاصرون ويجبرون على العمل كعمال. على أي حال ، دعنا نذهب. أنا سأريك حول. من الآن فصاعدا ، سنقوم بإدارة هذا المكان معا. متى ستصل الخنازير الخاصة بك? هم ذاهبون لتظهر من فراغ ، وكذلك?"
"بالطبع لا."
تبع لي Ran الخنزير من الخلف. نظروا حول المكان.
"كم عدد الخنازير يمكن أن يصلح في هذه الغرفة?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"حوالي 700 إلى 800."
كان الخنزير على دراية حقا بالمزرعة واستمر في قيادة لي Ran.
ثم وصلوا إلى الغرفة السابعة. كانت الغرفة الوحيدة التي كانت مختلفة عن الآخرين. لم يكن هناك خنازير هنا ، فقط البشر.
"كانت هذه غرفة يمكن للعمال أن يستريحوا فيها. الآن ، ظللت الناس لقد تسيطر هنا. العديد من أصدقائك لا يزالون على قيد الحياة لأنهم كانوا مطيعين."
تحدث الخنزير بغطرسة. بعد ذلك ، صرخت ، "هناك مهمة جديدة.. الجميع ، يصطف بشكل صحيح!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
خيال (فانتازيا)"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...