الفصل 146: العالم قد تغير

426 31 0
                                    


يمكن سماع صوت لين نان قادما من الخارج.

لي Ran نهض على الفور. فتحت الباب بسرعة.

قبل أن يتمكن لين نان من دخول الغرفة ، عانقه لي Ran.

كانت رائحته جيدة حقا ، تماما كما هو الحال دائما.

استمرت لي Ran في معانقة زوجها ورفضت تركها.

احتضن لين نان ظهرها بإحكام أيضا.

كان الخريف تقريبا. كان الطقس يزداد برودة.

كان لين نان يخشى أن تصاب زوجته بالبرد.

رفع لي ركض وأغلق الباب بقدمه.

ثم وضعها على السرير.

بدا لين نان في ملاءات, بطانية, وسادة. تم تغيير كل شيء لتناسب المرأة الحامل.

لم يكن لي Ran يتوقع استخدام هذه الأشياء في وقت قريب. ومع ذلك ، نمت معدتها بشكل كبير وأثرت على نومها.

"هل وجدت هذه عندما كنت الكسح خارج?"

كان لين نان مندهشا إلى حد ما. لم يكن يتوقع أن يكون لي Ran مستعدا جيدا.

أومأ لي Ran وقال: "لقد وجدتهم في متجر."

"يبدو أن رحلتك كانت مليئة بالحصاد. زوجتي مذهلة حقا."

بينما كان يمدحها ، شعر لين نان أيضا بالحزن قليلا.

بعد كل شيء ، بالكاد ساعد مع الطفل. علاوة على ذلك ، تم فصلهما لفترة طويلة ولم يحميها بشكل صحيح.

ألقى لين نان باللوم على نفسه لكونه زوجا غير كفء.

رأى لي Ran تعبيره وقال بمرارة, " بعل, لماذا تبدو مهيبا جدا عندما تمدحني?"

حاول لين نان السيطرة على عواطفه. ثم قال بصوت عميق ، " أوه صحيح ، حاول ألا تأكل بمفردك بعد الآن. سأحضر لك الطعام ويمكننا أن نأكل معا."

"حسنا ، سأنتظرك."

لي Ran تراجعت عينيها المرصعة بالنجوم. تخيلت الأيام غريب الاطوار المقبلة.

ربت لين نان على رأسها. تنهد بهدوء، "كل هذا خطأي. أنا بالكاد رافق لك وحتى تسمح لك تعاني خارج."

"بعل ، لا بأس. أنا لا ألومك على الإطلاق."

إذا كان زوجها دائما بجانبها ، لي Ran لا تريد أن تفعل أي شيء ولكن قضاء بعض الوقت معه!

توقف لين نان وقال: "لا بد لي من الخروج في الأيام القليلة المقبلة ولكن بمجرد عودتي ، سأبحث عنك."

'الكمال! هذا يعني أنه يمكنني قبول مهمة غدا!'

"متى سوف يعود?"

لين نان ضاقت عينيه وقال بلا حول ولا قوة, "ان ذلك يعتمد على الوضع. فشلت في تحقيق نتائج مع الدواء التجريبي ، لذلك لا بد لي من البحث عن سيندا."

لي Ran بالارتياح له, "فقط ابذل قصارى جهدك. أنا أؤمن بك."

ابتسم لين نان بمرارة.

"في الماضي ، كنت أفعل ذلك من أجل البلاد. ومع ذلك ، الآن أنا أفعل ذلك بالنسبة لنا."

لم يفهم لي Ran ما كان يقصده.

أصبحت المحادثة بين الاثنين محرجة بعض الشيء. لم يعد الأمر يتعلق بسعادة لم الشمل. بدلا من ذلك ، أصبح الدواء التجريبي الموضوع الرئيسي.

على الرغم من ذلك ، حاول لي Ran عدم الإفراط في التفكير.

واصلت مواساة زوجها.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"هذه المسألة تشمل الجميع. لا تحمل كل العبء بنفسك. أنا هنا من أجلك. دعونا نعمل معا من أجل مستقبل أكثر إشراقا, حسنا?"

"الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن تكون سعيدا. هل تشعر بالملل البقاء هنا?"

سأل لين نان بشكل مباشر.

كانت لي Ran تشعر بالملل ، لكنها بذلت قصارى جهدها لإبقاء نفسها مشغولة.

هزت رأسها وقالت بنبرة جادة: "لقد تغير العالم. الحياة مختلفة الآن.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن