الفصل 45: من الصعب أن نفهم

1.3K 107 0
                                    


كان لين نان بجوار لي Ran.

كان من الصعب عدم جذب الانتباه. غالبا ما تلقي النساء نظرة ثانية على وجه لين نان الوسيم.

وكان حارس شخصي أيضا وراءهم.

كان لي Ran بالفعل 'الشهيرة' حتى عندما رأى الناس المشهد, كانوا جميعا أكثر دهش من أي وقت مضى ، وكان نظراتهم ثابتة على بلدها.

لم يكن هناك هروب من الثرثرة.

"لي تاو ماكر للغاية. لديها أصابعها حول جميع أنواع الناس. هذا غير عادل. شخص ما هو دائما هناك لحمايتها!"

"إنها ضحلة جدا. فقط لأنها جميلة ، تحصل على كل المزايا. لا أعرف ما إذا كان هذا حزينا أم مضحكا."

"سمعت أن تسوي تشونغ تم القبض عليه من قبل هذا الرجل."

"..."

كان الناس يثرثرون بصوت عال دون أي ضبط النفس وأصبح حجم أصواتهم أعلى وأعلى صوتا.

منذ أن اعتاد لي Ran على ذلك ، لم يؤثر عليها كثيرا.

ومع ذلك ، كان لين نان مستاء للغاية.

"يبدو أنني سوف تضطر إلى جعل تسوي تشونغ الاعتذار لك أمام الجميع. عندها فقط ستتوقف هذه الشائعات."

أراد لين نان في الأصل تسوية الأمور بشكل خاص. وقال إنه لا يتوقع أن يكون لهذه المسألة تأثير كبير.

ابتسم لي Ran واقترب من لين نان. تنهدت وقالت: "إنه عديم الفائدة. لن يصدقك الناس وسوف يفكرون في ما يريدون. في الواقع ، ربما يقولون أنك أساءت استخدام قوتك وأجبرت تسوي تشونغ على الخضوع."

رفع لين نان حاجبيه.

"وماذا في ذلك? لا أريد سماع أي شيء قادم من أفواههم. إذا استمروا في ذلك ، سأطردهم من قاعدة الأمان."

"أوه ، أنت تتصرف باندفاع شديد."

شعرت لي Ran بالدفء في قلبها. سماع ما قاله زوجها كان أكثر من كاف.

"لا ، لست كذلك. نحن بحاجة إلى خلق جو صحي."

لي Ran لا يمكن أن تساعد نفسها ولكن ابتسامة. كانت عيناها مشرقة ومليئة بالحيوية.

رأى لين كه لي ركض من بعيد وهرع نحوها.

دون تحجم, انها وبخ, " النساء, هل تعرف كيف كنت قلقا عنك?"

"أنا آسف. لم تتح لي الفرصة لأقول لك أي شيء."

"لا بأس، أنا مرتاح فقط لأنك آمن. يمكننا التحدث عن ذلك لاحقا!"

وعدت لي Ran بأنها ستبحث عنها لاحقا.

ابتسم لين كه وقدم لفتة" موافق".

ثم انزلقت بعيدا.

بمجرد مغادرتها ، يمكن سماع صوت آخر.

"وبالتالي, من هذا? لماذا هناك مفاجأة لحظة عودتي?"

كان فانغ لين.

صدم لين نان وفانغ لين بعضهما البعض كشكل من أشكال التحية.

ثم استدار فانغ لين ونظر إلى لي Ran. قال بخبث ، " مرحبا ، شقيقة في القانون! أنت حقا جميلة مثل زهرة. من المؤسف أنك مع لين نان. كان قد سجل حقا."

"توقف عن التحدث هراء."

لين نان لا يمكن ازعجت مع فانغ لين. أمسك يد لي Ran وسار نحو الغرفة.

"بالمناسبة ، نسيت أن أبلغكم أن معظم قواتنا قد تم نقلها بعيدا. كان هناك حشد من الكسالى وكنا نستعد لتفجيرها. لذلك ، هناك حاجة إلى الكثير من القوى العاملة."

"نعم ، هم جنودك. يمكنك نقلها كل ما تريد. لماذا تحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك لي?"

"عندما يكون لي لم تبلغ لك?"

أراد فانغ لين حقا الرد ، لكنه غير رأيه بعد رؤية لي Ran.

"أنت لا تعرف ما الذي تتحدث عنه. في حالة تلف دماغك ، اذهب لرؤية الطبيب."

"كيف شعبك التعامل مع هذه المسألة?"

"يا, هل تعني تسوي تشونغ? لم نتعامل معه بعد. هل كل واحد منكما الذهاب الى هناك? لنرى كيف أتعامل معه?"

"نعم ، نحن."

"ألست خائفا من تخويف زوجتك?"قال فانغ لين بلا خجل.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

ضحك لي Ran ، "أنا لست خائفا. أريد تعذيبه حتى الموت."

"يا لها من امرأة. إنها تبدو لطيفة ولكن في اللحظة التي تفتح فيها فمها ، فهي لا ترحم!"

ابتسم فانغ لين وهو ينظر إلى لين نان.

كيف أخضع مثل هذه المرأة? لم تكن هناك مزايا للين نان إلى جانب نظراته!

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن