قال الشاب بلا خجل ،" ثم دعونا ندخل السيارة! ليس من غير القانوني قتل الناس هذه الأيام. ليس كل شخص لديه شعور قوي بالأخلاق."
يمكن للموظف أن يضحك فقط بشكل محرج. من يدري ما اختبره هذا الشخص ليقول مثل هذه الأشياء. شعر بالازدراء إلى حد ما من الشاب.
وأضاف الشاب:" إنه أفضل من الجوع حتى الموت".
"..."
شعر الموظف أن فكرة الشاب كانت سخيفة. لم يكن يريد إيذاء أي شخص أو إيذاء نفسه.
.
وعلاوة على ذلك ، كان الناس في السيارة لا يمكن التنبؤ بها لأنها تمكنت من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في عالم مليء الكسالى.
استمر الناس في الخارج في التحدث فيما بينهم.
من وقت لآخر ، كانوا ينظرون إلى باب السيارة ، على أمل أن تحدث معجزة.
...
وصل لي Ran ويانغ شاو إلى الطابق السفلي ، لكنهما لم يكونا على علم بأن هذا الطابق السفلي يتكون من ثلاثة طوابق. تم تخزين الدواء التجريبي في الطابق الأول.
نظروا حول محيطهم لكنهم لم يتمكنوا من العثور على الدواء.
ثم, رصدت لي Ran الدرج الذي أدى إلى الطابق الأول. لم تكن هناك خيارات أخرى لذلك ساروا نحو الممر المظلم.
لي Ran تنهد. كانت لا تزال امرأة حامل! ماذا لو حصلت الدهشة? سلامة الطفل ستتعرض للخطر.
كان يانغ شاو مخدرا بالفعل لهذه المواقف.
"ألم يذكر زوجك أن الدواء مخزن في مختبر زجاجي بالكامل?"
أخذ لي Ran نفسا عميقا وابتسم بمرارة.
"لست متأكدا تماما. دعونا نواصل البحث. بعد كل شيء ، نحن لسنا على دراية بهذا المكان."
"تسك, هل هذا الدواء التجريبي حقا أن المهم?"
"على الأرجح. خلاف ذلك ، لم يكن زوجي ليخبرني بذلك ، ولن يكون في عجلة من أمره."
تمنى لي Ran حقا أن يكون لديها مصدر ضوء. كان المكان أسود الملعب.
فكرت في دخول الفضاء الغامض لشراء مصباح يدوي من واجهة النظام! سيكون بالتأكيد مفيدا جدا في وضعهم الحالي!
ومع ذلك ، منذ أن كان يانغ شاو معها ، تجاهل لي Ran الفكرة. وشرعت في السير إلى الأمام.
كان يانغ شاو يتابع عن كثب من الخلف.
بعد مرور بعض الوقت ، اعتادوا على الظلام.
لم يمض وقت طويل قبل أن يتمكنوا من رؤية أكثر وضوحا.
هذا المكان بدا تقريبا مثل ممر فندق!
لي Ran يحملق في محيطهم وجدت العديد من الغرف.
تم تأمين بعضهم بينما لم يكن البعض الآخر.
دفعت الباب الأول لكنها لن تفتح.
ثم حاول لي Ran دفع باب آخر. كان الباب الثالث على يسارها.
فتح الباب.
في تلك اللحظة ، تخطى قلب لي Ran نبضة. لم تدخل الغرفة على الفور. في حين أن, سألت يانغ شاو بصوت منخفض, "هل يمكنك رؤية ما بداخله?"
"لا أستطيع. أعتقد أنني سوف تضطر إلى الذهاب للحصول على نظرة أفضل."
داخل الغرفة كان أكثر قتامة من الخارج.
مشى لي Ran على أطراف أصابعه. كانت قد اتخذت خطوتين فقط عندما سمعت فجأة صوت التنفس الثقيل!
بدا الأمر وكأنه تنفس غيبوبة.
أخذ لي Ran خطوة إلى الوراء وسأل بصوت منخفض, " هل هناك شخص ما?"
لا أحد أجاب.
عقد يانغ شاو ذراع لي Ran. كان قلقا عليها.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
في الوقت نفسه ، كان قلبه ينبض أيضا.
ثم وضع ذراعه حول كتف لي Ran!
هذا خائفة لي Ran وأنها تهرب بسرعة!
أثناء التهرب ، داست على شيء صعب.
سقطت شبكة من السماء واستولت عليهم.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...