بمجرد أن تنتهي من التحدث ، طلبت لي Ran من أحد الأشخاص الذين شككوا في حضورها وإلقاء نظرة على الكعكة المطهوة على البخار.
بعد أن فحص الشخص الكعكة على البخار ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر على الفور.
ما قاله لي Ran كان صحيحا!
كان هناك بالفعل طباعة زهرة صغيرة على كل كعكة على البخار. لا أحد في فريق الإدارة سيكون لديه الوقت للقيام بشيء من هذا القبيل!
علاوة على ذلك ، كانت هذه الكعك المطهو على البخار أكبر بكثير وتبدو أكثر شهية من تلك التي توفرها قاعدة الأمان.
ابتلع الرجل على الفور كبريائه واعتذر لي Ran.
"أنا آسف للشك في لطفك. كل هذا خطأي. منذ حدوث نهاية العالم ، فقدت ثقتي في الإنسانية. مرة أخرى ، أنا آسف حقا..."
لم يتوقف الرجل عن الاعتذار.
"توقف. أنا لا ألومك!"
لي interrupted توقف
"لا!"
وتابع الرجل: "لا أتوقع أبدا أن يكون شخص ما على استعداد للتضحية بنفسه من أجل الآخرين. من فضلك ، اسمحوا لي أن أعتذر لك!"
كما تحدث الرجل ، كان جسده كله يرتجف. نظر إلى حشد من الناس. كان هناك المئات والآلاف منهم. بعد, كانت هذه المرأة على استعداد لمساعدة الجميع!
ابتسم لي Ran وقال: "فقط تأكد من أنه بعد تناول الطعام ، ستقوم بدورك. مستقبل الجميع على المحك! لا يمكننا الاستسلام!"
"نعم! يجب أن نقاتل من أجل مستقبلنا!"
"بالتأكيد! نحن محظوظون لوجود شخص مثل لي Ran إلى جانبنا! أنا على استعداد لمتابعة لها إلى الأبد!"
"أعتقد أن لي Ran هو أقوى كائن في هذا العالم! انها ببساطة مذهلة."
"..."
استمر الجميع في مدح لي Ran.
دون إضاعة أي وقت ، بدأ لي Ran في توزيع الكعك المطهو على البخار بمساعدة فانغ لين ورجاله. أحضرت أيضا بعض المكونات الخام وعمل الجميع معا لطهي الطعام.
بعد ذلك ، أكلوا الأطباق بسعادة.
حتى أن لي Ran قدم توابل مثل صلصة الصويا والخل والزيت. تم أخذ كل شيء من الفضاء الغامض.
أذهلت أفعالها الجميع مرة أخرى.
"Li لي هو حقا كنز وطني. يمكنها فعل أي شيء!"
"هذه البيض لذيذة جدا. تنهد. هذه القاعدة هي الأفضل."
"أنتم يا رفاق مثل هؤلاء المنافقين. في البداية ، كنت حتى اللوم على فريق الإدارة!"
"نعم. كنت ترغب فقط هنا بسبب لي Ran!"
"على أي حال ، لي Ran ، يجب أن تتوقف عن التحرك. أنت حامل. اذهب والراحة!"
لي Ran لم يكن يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي.
نظرت إلى الناس من حولها. ارتفعت كل أنواع العواطف من داخل قلبها.
إذا حافظ الجميع على هذا الأمر ، فإن المستقبل السعيد لن يكون بعيد المنال.
حتى أنها قد تكون قادرة على تربية الماشية وزراعة الخضروات في القاعدة.
أدركت لي Ran أيضا أنه من الجيد كشف قدرتها الخاصة. كان الجميع أكثر جدارة بالثقة. كان العالم يعود إلى طبيعته.
انها حقا جعل لي Ran يشعر بالراحة.
سرعان ما أكل الجميع وشربوا حشوهم. كانت وجوههم مليئة بالتعبيرات الراضية.
كان الجميع مليئا بالطاقة!
ثم قام فريق الإدارة بتعيين أشخاص للعمل على زرع البذور.
قاموا بتطهير بقعة في قاعدة الأمان.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
أما بالنسبة للين نان ، فإن الخطوة الأخيرة من التجربة كانت ناجحة في النهاية. كان كل ذلك بفضل مساعدة لي Ran.
وقال انه يتطلع بسرعة لي Ran لتبادل الأخبار الجيدة.
لقد تغير جو القاعدة. لم يعد حزينا وبلا حياة.
بينما كان لين نان يبحث عن لي Ran ، كان يسمع الجميع يمدحون شخصا. بالطبع، لم يكن سوى زوجته!
تماما كما كان على وشك أن يسأل شخصا ما عما كان يحدث ، ظهر فانغ لين أمامه. قال بحماس, " أين كنت? لقد غاب! كانت شقيقة في القانون قوية جدا! أنا لا شيء مقارنة بها.."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...