الفصل 171: الاستجواب

428 27 0
                                    


قال فانغ لين بلا حول ولا قوة ، "لم يتبق سوى حوالي ألفي شخص وهم ليسوا بهذه القوة. لذلك ، قد لا تنجح الخطة."

كان محبطا قليلا.

سيواجهون بالتأكيد مخاطر على طول الطريق وربما يتم محوها.

لي Ran ذهب فجأة إلى المنصة. نظرت إلى حشد من الناس وأعلنت، " الجميع ، لدي خطة أفضل. ومع ذلك ، لا أعرف ما إذا كان كل واحد منكم على استعداد للذهاب معها."

بصراحة ، لم تكن لي Ran متأكدة تماما مما إذا كانت خطتها ستنجح.

كان الحشد مفتونا.

"ما هي الخطة? نريد أيضا شيئا أكثر صلابة كذلك. انها محطمة للأعصاب لأن هناك الكثير من العوامل غير المؤكدة."

كان هذا هو السبب في عدم اتخاذ أي إجراءات حتى الآن.

وإلا ، لكانوا قد انطلقوا إلى البعثة بالفعل. بعد كل شيء ، كانوا جائعين.

قال لي Ran بطريقة مباشرة: "قبل وصولي إلى قاعدة الأمان هذه ، وجدت بعض الإمدادات. ليس كثيرا ، لكنني على استعداد لمشاركتها مع الجميع. من الأفضل لك جميعا أن تملأ بطونك أولا."

بمجرد أن سمع الحشد كلمات لي Ran ، اتسعت عيونهم.

ومع ذلك ، ظلوا صامتين.

مر بعض الوقت ولم يعد بإمكان وانغ قانغ تحمله بعد الآن.

"هذه الإمدادات ملك لك. إذا كنت تشاركه معنا ، فلن يكون لديك أي شيء متبقي لتناول الطعام! هل نسيت أنك امرأة حامل? هل تعتقد حقا الأشياء من خلال?"

نظر لي Ran إلى وانغ قانغ وقال بابتسامة: "بالطبع لدي. بالمناسبة ، أنا في حيازة الكثير من بذور الخضروات. أخذتهم من متجر مررنا به. يمكننا زرع هذه البذور وحصادها في المستقبل. لذلك ، طالما أن الجميع يمكن المثابرة ، ونحن سوف سحب بالتأكيد من خلال."

بينما كانت تتحدث ، استحضرت لي Ran كيسا من البذور من فراغ.

كان المشهد سحريا وأعطى الجميع الأمل.

زراعة الخضروات في مثل هذا المناخ سيكون بالتأكيد صعبا. كما سيستغرق الأمر بعض الوقت.

ومع ذلك ، كان هناك شيء أفضل من لا شيء.

طلب لي Ran من فانغ لين ورجاله الوقوف جانبا. ثم بدأت في إخراج المزيد من الأشياء من الفضاء الغامض.

كان هناك الخبز والملفوف والمياه المعدنية ، وأكثر من ذلك بكثير. تم وضع كل شيء على المنصة ليراها الجميع.

أضاءت عيون الناس على الفور.

مع كل العناصر مجتمعة ، يجب أن يكون هناك ما يكفي للجميع لتناول الطعام.

نظر لي Ran إلى التخزين في الفضاء الغامض.

كان فارغا في الأساس.

قلبها مؤلم قليلا.

من ناحية أخرى ، كان الحشد يهتف بعنف.

"هل هذه المرأة إلهة? كيف يمكن لشخص ما أن يكون نكران الذات?!"

"إنها مذهلة! أعتقد أنني سأبكي من السعادة."

على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك آخرون كانوا متشككين.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"هل تعرف من هو زوجها? هل يمكن أن يكونوا يخفون كل هذه الأشياء عنا? ربما انها تأخذ فقط بها الآن لكسب صالحنا."

كان لي Ran يسمع بوضوح شكوك الناس ، لكنه لم يغضبها على الإطلاق.

بدلا من ذلك ، ابتسمت وفتحت صندوقا كبيرا مليئا بالكعك المطهو على البخار.

عند النظر إلى الكعك على البخار ، شعرت لي Ran بالفخر حقا لأنها صنعتها شخصيا!

بنبرة عاطفية, قالت, "لدي أيضا القدرة على معالجة المكونات. هذه الكعك على البخار مصنوعة من قبلي. لا يتم توفيرها من قبل قاعدة السلامة. إذا كنت لا تصدقني ، مجرد إلقاء نظرة. هناك شكل زهرة صغيرة على كل كعكة على البخار التي هي بمثابة دليل.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن