الفصل 131: كن طفلا متحضرا

521 30 0
                                    


واصلت مجموعة لي Ran رحلتهم. لم يحدث شيء كثير وسرعان ما وصلوا إلى قاعدة الأمان.

فوجئت تشاو يينغ عندما رأت الجزء الخارجي من قاعدة السلامة. كانت محاطة بجدران عالية. جعلها المنظر تشعر بالأمان حقا.

عانق قو جين تشاو يينغ وقال بمرح: "هذا رائع! من الآن فصاعدا ، سنكون بأمان. لن نواجه أي مخاطر بعد الآن! الكسالى يمكن تقبيل بلدي**!"

قو تشاو ضحك بعد النظر في رد فعل والده. لم يسبق له أن رآه متحمسا من قبل! صاح أيضا ، "يمكن للكسالى تقبيل بلدي**!"

عندما سمع تشاو يينغ ما قاله قو تشاو ، تغير تعبيرها فجأة. نظرت إليه بشراسة ووبخت, "لا تقل أشياء من هذا القبيل! انها غير لائق جدا! لا يجب أن نقسم وأن نكون متحضرين. أيضا, قو جين, أين هي أخلاقك?!"

أومأ قو تشاو برأسه على عجل وقال: "أبي! عليك أن تعترف بخطئك! أنت تأثير سيء. بقدر ما نكره الكسالى ، ونحن لا ينبغي أن أقسم عليهم! هذا لأنهم ليس لديهم أفكار ولا يستطيعون السيطرة على أنفسهم."

عند سماع كلمات قو تشاو ، توقف بقية البالغين فجأة عن الكلام.

نظر لي Ran إلى قو تشاو وأشاد، "تشاو تشاو مطيع حقا. آمل أن يكون طفلي المستقبلي مثلك تماما."كانت تبتسم كما قالت ذلك.

يجب أن أفكر في الأشياء السعيدة وأنسى كل ما حدث مع لين هوا.'

لم تكن لي Ran تريد أن يقلق الآخرون عليها.

إلى جانب ذلك ، سيحصل الأشخاص السيئون على الكارما عاجلا أم آجلا.

الله لن يسمح لهم بالرحيل!

لم تكن هناك حاجة للقلق نفسها مع هذه الأشياء!

خرج لين نان من السيارة. أصدر تعليماته ، " اذهب إلى مكتب التسجيل واحصل على بطاقة هوية أولا. سوف يكون الرمز الخاص بك على ذلك. بهذه الطريقة ، سيكون من الأسهل بالنسبة لنا لمتابعة والاطمئنان على يا رفاق."

الجميع يفهم.

تبع لي Ran وانغ قانغ وقو جين إلى الباب الأمامي للحصول على بطاقاتهم.

وفي الوقت نفسه ، توجه فانغ لين ولين نان مباشرة إلى المختبر.

فى الطريق, نظر فانغ لين إلى يد لين نان وقال بلا حول ولا قوة, " هل أنت متأكد من أنها ستنجح?"

"أنا لا أعرف, ولكن بعض التقدم هو أفضل من لا شيء على الإطلاق, حق?"

لم يجرؤ لين نان على ضمان أي شيء.

تجاهل فانغ لين وأجاب بابتسامة مريرة ، " لحسن الحظ ، لم نعود خالي الوفاض. على الأقل وجدنا زوجتك. خلاف ذلك ، فإن الغاز الذي أنفقناه لن يكون له ما يبرره."

"هل أنت واحد دفع ثمن الغاز?"

نظر فانغ لين إلى لين نان كما لو كان أحمق.

"هل تعرف كم هو صعب للحصول على الغاز في الوقت الحاضر? مجرد الحصول على المال لا يكفي."

"فهمت. أنت على حق."

...

تلقى لي Ran ومجموعتها نموذج لكل منهما.

حتى قو تشاو حصلت على واحدة. بدأ ملء النموذج بطريقة خطيرة للغاية.

لاحظ لي Ran أن هناك قسما كاملا مخصصا لـ 'القدرات الخاصة'.

كتبت أن لديها القدرة على التحكم في المياه.

وانغ قانغ ، يانغ شاو ، وقو جين تركها فارغة ، في حين كتب تشاو يينغ وقو تشاو أسفل 'النار' و 'الدرع الواقي' على التوالي.

بما أن تشاو يينغ وقو جين كانا زوجين ، فقد تم تعيينهما في غرفة أكبر قليلا.

تم تعيين كل من لي Ran ووانغ قانغ ويانغ شاو في غرفة واحدة.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان الأمن صارما للغاية.

كان لدى غالبية الناس هناك قدرات خاصة وكان معظمهم مسيئين.

عندما دخلت مجموعة لي Ran قاعدة الأمان ، استقبلهم حارس أمن. ابتسم لهم بلطف وشرح كيف تعمل الأشياء في القاعدة.

ثم رأوا رجلا كان يلعن.

"لقد عملت بجد ليوم كامل, ولكن كل ما أحصل عليه هو كعكة على البخار وبعض الخضروات المخللة?!"

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن