"لا يمكنك إنقاذه. هل تعتقد انه سوف البقاء على قيد الحياة مع تلك الإصابات? طوال سنوات عملي كطبيب ، لم أقابل أبدا شخصا ساذجا مثلك" ، قال تشانغ جين ساخرا.
توقف لي Ran وحدق في تشانغ جين في مفاجأة.
"أنت طبيب? هل يمكنك إنقاذه أولا? إذا قمت بذلك ، سأخبرك بكل ما تريد معرفته."
في الوقت نفسه ، لاحظت لي Ran أن الكمامة تشير إلى جبينها.
"هل يمكننا التحدث عن هذا?"
طبيب! بغض النظر عن ما ، وقالت انها لا يمكن التخلي عن هذه الفرصة!
"وظيفة الطبيب هي مساعدة المصابين وإنقاذ الأرواح, حق?"
تشانغ جين لم يستجب.
لي Ran كان الحصول على القلق.
كانت حالة يانغ شاو تزداد سوءا. لم يكن هناك وقت لتجنيب.
بعد فترة قصيرة ، سخر تشانغ جين، " أنا طبيب شرعي. سأقوم بتشريح جثة صديقك لاحقا. لا تقلق ، أنا لن تهمة لكم."
لمست لي Ran المسدس على خصرها. يمكنها إنهاء هذين الشخصين ، طالما أنها تصرفت بسرعة!
مع أخذ ذلك في الاعتبار ، أطلقت النار مباشرة على تشانغ جين ثم على سيندا.
ثم اختفت في الفضاء الغامض.
بمجرد أن دخلت الفضاء الغامض ، أخذت نفسا عميقا وخرجت مرة أخرى.
في هذه الأثناء ، كان تشانغ جين ينظر إلى سيندا بخوف في عينيه. إذا لم يستخدم سيندا مهاراته في التنبؤ ، لكانوا قد ماتوا.
سحبت سيندا تشانغ جين وأمرته بالتراجع.
قام تشانغ جين بصرير أسنانه وأطلق رصاصة في الاتجاه الذي كان لي يركض فيه في الأصل.
ومع ذلك ، ضرب النار لا أحد.
ثم كان لي Ran الظهور.
"و * المسيخ! أنت حقا لا تعرف ما هو جيد بالنسبة لك."
ورأى لي Ran أيضا أن اثنين منهم لم يمت. لقد صدمت بنفس القدر.
تماما كما كانت على وشك دخول الفضاء الغامض مرة أخرى ، سار سيندا نحوها مباشرة. تصرف وكأن شيئا لم يحدث وقال بهدوء: "هذا الرجل على وشك الموت. إذا وعدتني بشيء واحد ، ربما يمكنني مساعدتك في إنقاذه."
أنقذه?
كان تشانغ جين غاضبا.
كيف يمكن إرسال اقتراح عرضا من هذا القبيل? ماتوا تقريبا!
"هل أنت جاد? أنا أقول لك ، وأنا لن تفعل أي شيء!"
شعر بالبرد بمجرد النظر إليها.
كانت هذه المرأة لا يرحم!
ذكرته بشخص آخر.
النساء قمامة!'
كان رأس تشانغ جين ينبض بالألم!
"ما رأيك?"
تجاهلت سيندا تشانغ جين ونظرت إلى لي Ran.
"استمر في الحديث."
"أنا عضو في المركز الوطني للبحوث وأنا مسؤول عن التحقيق في القدرات الخاصة للناس. أنا أيضا مساعدتهم على تعظيم سلطاتهم. لذلك ، أنا بحاجة إلى تعاونكم. إذا كنت على استعداد ، لا يزال بإمكاننا إنقاذ هذا الرجل."
كانت كلمات سيندا واضحة للغاية.
لي Ran أومأ بسرعة رأسها.
كانت سيندا راضية. نظر مباشرة إلى تشانغ جين وأشار.
فهم تشانغ جين ما كان يقصده ، لكنه رفض اتخاذ خطوة!
"لم أتعافى من الصدمة بعد!"
تشانغ جين لم يجرؤ على الكلام هراء عندما كان سيندا خطيرة. يمكن أن يعطي عذرا.
"ليس لديه الكثير من الوقت المتبقي. إذا مات بسببك..."
قبل أن يتمكن سيندا من إنهاء كلماته ، كان تشانغ جين قد تعرض للخطر بالفعل. جلس القرفصاء أمام يانغ شاو وخلع قفازاته. ثم وضع يده على ساق يانغ شاو.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
كانت جروح يانغ شاو تلتئم بسرعة مرئية للعين المجردة.
كانت قدرة تشانغ جين الخاصة عملية للغاية. طالما كان الشخص لا يزال يتنفس ، يمكنه إنقاذهم!
كانت حالة إطلاق قوته بسيطة للغاية. طالما أنه لمس إصابة الشخص بيده اليمنى ، فإن جروحه تلتئم ببطء.
ومع ذلك ، يمكنه فقط استخدام قدرته مرة واحدة كل ثلاثة أيام.
لا يهم كم كانت الإصابة كبيرة أو صغيرة. بمجرد أن يستخدم قدرته, ستدخل فترة التهدئة..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasi"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...