الفصل 83: لماذا كان قلقا

536 41 0
                                    


لم ير قو جين شيئا كهذا يحدث من قبل!

كانوا جميعا بشرا ، لكن الطرف الآخر كان يجعل الأمور صعبة عليهم!

لم يكن لدى قو جين الوقت للتفكير في أي شيء آخر. ولوح عليهم وصاح بصوت عال ، " توقف! إذا كانت هناك مشكلة ، فلنتحدث عنها!"

هذه السيارة تخص لي Ran. كيف ستشعر إذا عادت إلى سيارة معطلة? كانوا لا يزالون بحاجة إلى استخدام السيارة. بغض النظر عن ما ، وقال انه لا يمكن السماح لهذا الشخص تلف السيارة!

ومع ذلك ، لم يهتم الرجل وانهار فأسه مرة أخرى.

ظهرت تشققات على النافذة الزجاجية وبدأ قو جين بالذعر أكثر. مهما صرخ ، فإن الرجل الغاضب لن يتوقف. في الواقع ، وقال انه لا تولي اهتماما لقو جين.

بدا قو جين في تشاو يينغ وطلب بفارغ الصبر, " ماذا علينا أن نفعل الآن? لماذا هاجمونا فجأة?"

لم تشاو يينغ لا يعرف الجواب سواء. كان المشهد الذي يتكشف أمام عينيها أكثر ترويعا من أي هجوم زومبي..

"هل يمكننا فتح الباب والهروب?"

"هل أنت مجنون? إذا خرجنا ، سنكون ميتين!"

ورد تشاو يينغ قائلا: "إذا بقينا في الداخل ودمرت السيارة ، فسنموت على أي حال. إذا خرجنا ، لدينا فرصة للبقاء على قيد الحياة!"

وكان الفأس ضرب السيارة ما مجموعه أربع مرات الآن. عرف قو جين أن النافذة الزجاجية لن تكون قادرة على الصمود لفترة أطول. بمجرد أن يكسر ، والشيء التالي الذي ضرب من قبل أن الفأس سيكون رأسه!

استدار وحاول البحث عن المفاتيح.

ومع ذلك ، كان لي Ran قد أخذها.

لم يكن هناك خيار سوى فرض الباب مفتوحا!

كان قو جين قلقا للغاية لدرجة أن جبهته كانت مغطاة بالعرق.

بدأ الجسم كله تشاو يينغ لترتعش. أمسكت دموعها وقالت, " لماذا لا نبقى بالداخل في الوقت الحالي?"

"أولا أردت الخروج ولكن الآن أنت لا? ماذا تريد بالضبط?!"

قو جين لا يمكن أن أعتبر بعد الآن!

كان هناك الكثير من الخوف والغضب الذي قمعه في أعماق قلبه. إلى جانب حقيقة أنه كان عاجزا ، كان قو جين على وشك الانهيار!

عندما صرخ في وقت سابق ، جعله يشعر بتحسن كبير.

ومع ذلك ، دموع تشاو يينغ في عينيها.

استحوذ الإحباط والندم على قلبه مرة أخرى. كان قو جين عاجزا عن الكلام. نظر إلى الخارج في حالة من اليأس.

فجأة ، طرقت الرجل مع الفأس أسفل!

أراد وانغ قانغ حقا أن يعطي الرجل ضربا جيدا ، لكن الرجل سرعان ما عاد إلى قدميه.

قاتل الاثنان وخرج وانغ جانج منتصرا. سخر لأنه بصق من الفم من الدم.

"ليس سيئا. أنت قوي جدا."

وأضاف: "من الأفضل أن تجدوا طريقة لاستعادة السيارة! أنا لن تسمح لك ورطتها بسهولة."

"أخونا الأكبر لم يهزم بعد! الأخ الأكبر ، انهض. هذا الرجل لا شيء مقارنة لك."

ضاق الرجل عينيه وأمسك الفأس في يده. نظر إلى وانغ جانج ورأى لي يركض خلفه.

هذا الرجل المثير للشفقة لا يستحق مثل هذه المرأة الرائعة!'

نهض ومشى إلى لي Ran. مع لهجة الطنانة, هو قال, "هل تبحث عن الطعام? هذا الرجل لن يكون قادرا على حمايتك من الخطر."

"نعم. أخونا الكبير فقط ذهب سهل عليه. انه في الواقع قوي جدا."

"تعال معنا إلى قاعدة سلامتنا. سأزودك بالطعام والمشروبات. لن تضطر إلى القيام بأي عمل شاق أيضا."

لي Ran أراد حقا أن يضحك بصوت عال.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

يا له من رجل وقح.'

مشى يانغ شاو أمام لي Ran وابتسم عرضا. كان تعبيره غير مبال لدرجة أنه كان من المستحيل معرفة ما إذا كان سعيدا أو غاضبا أو حزينا. ومع ذلك ، كانت عيناه باردة.

"لقد كنت عدائيا للغاية وحتى حطمت سيارتنا في مثل هذه الحالة. هل أنت متأكد من أن قاعدة سلامتك ليست عرين الذئب?"

"مجرد التفكير في الأمر على أنه مفاضلة. لا يوجد غداء مجاني في العالم."

خفضت لي Ran رأسها وسخرت. مشيت إلى جانب يانغ شاو وقالت بلا عاطفة, "ما لم تصلح سيارتي, ليس لدينا ما نتحدث عنه."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن