الفصل 167: قتل دجاجة لتحذير قرد

384 33 2
                                    


أذهلت تصرفات لي Ran فانغ لين. صدم وانغ قانغ ويانغ شاو بنفس القدر. لم يروا هذا الجانب من لي Ran من قبل.

ومع ذلك ، كانت طريقتها في التعامل مع هذه المسألة فعالة للغاية.

أولئك الذين لديهم قدرات خاصة تجرأوا على عدم التسبب في المزيد من المتاعب. لقد وقفوا جميعا بعيدا عن لي Ran ويمكنهم فقط النظر إلى بعضهم البعض دون أن ينطقوا بكلمة واحدة.

من ناحية أخرى ، لم يكن لدى لي Ran أي نية لترك هذه المسألة بهذه السهولة. كانت قد حفظت بالفعل كل شخص تحدث وعبر عن موقفه في وقت سابق. ومع ذلك, انها تتألف نفسها.

على الرغم من وجود الكثير من الجثث ، إلا أن الأمور كانت ستزداد سوءا إذا لم يتدخل لي Ran. كانت قد حلت المشكلة بمفردها.

نظر لي Ran إلى مجموعة الأشخاص ذوي القدرات الخاصة وقال بلا تعبير: "إذا كنت لا تزال ترفض قبول قواعد قاعدة الأمان ، فغادر أو ستنتهي مثل تلك الجثث. لقد تغير العالم. إذا كان لدي لقتل لحماية ، فليكن ذلك."

لم تلطف كلماتها على الإطلاق.

بعد انتهاء لي Ran من التحدث ، كان الناس الذين ليس لديهم قدرات خاصة يحدقون بها بإعجاب في أعينهم.

أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم صلاحيات خاصة ، فإنهم لا يستطيعون فعل أي شيء.

هذه المرأة مرعبة.

من يدري ماذا يمكنها أن تفعل.'

على الرغم من أن لديهم قدرات فريدة من نوعها, بدوا يرثى لها بالمقارنة مع لي Ran.

كان الجميع صامتين لمدة خمس دقائق كاملة. لم يتحدث أحد أو يتحرك.

خفض بعض الناس رؤوسهم بينما انتظر آخرون الخطوة التالية لي Ran.

شعر فانغ لين أن لي Ran كان شخصا مختلفا تماما. كما تجمد على الفور. ثم تلقى رسالة من لين نان.

صرح لين نان أنه سيعود على الفور ، مما جعل فانغ لين سعيدا جدا.

في الوقت نفسه ، شعر بالغيرة من علاقة لي Ran ولين نان.

في الماضي, كان هناك الكثير من الناس في هذا العالم وكان لديه الكثير من الفرص لمقابلة شخص مميز. الآن ، لم يتبق سوى الزومبي. لم يحصل حتى على فرصة ليكون في علاقة! شعرت تقريبا وكأنه سيبقى أعزب إلى الأبد.

رأى لي Ran رسالة لين نان كذلك. أرادت حل كل شيء بسرعة.

"إذا كان لديك أي استياء وكنت على استعداد للعمل بها ، ثم انتقل التحدث إلى فريق الإدارة. علينا أن نعمل معا إذا كنا نريد الحصول من خلال هذا. ما هي الفائدة من القتال بين بعضها البعض? العيش في قاعدة الأمان هذه يعني أنه يجب عليك اتباع قواعد هذا المكان. ليس هناك استثناء!"

"لي Ran على حق! شخص بدون أي قدرات خاصة لا يزال إنسانا! لم يفعلوا وظائفهم وكذلك? من غسل ملابسك? هل كانت غسالة? لا! هؤلاء الناس غسلوا ملابسك باليد! علاوة على ذلك, الذين نظموا الإمدادات التي كنت قد اعادته? أعتقد أنكم جميعا تعرفون الجواب!"

"هذا صحيح! نحن نساعد أيضا في حدود قدراتنا الخاصة. لم نكن مجرد علقة من الآخرين. كيف يمكن أن يعاملوننا بهذه الطريقة? هذا كثير جدا! لقد كان حقا ما يكفي!"

"قبل مجيئي إلى قاعدة الأمان هذه ، كنت في حالة جيدة. انظري إلي الآن. أولئك الذين لديهم قدرات خاصة ضربوني حتى أصبحت إحدى يدي غير صالحة للاستعمال. أنا الآن شخص معاق. ومع ذلك ، لا يزال يتعين علينا النظر إلى وجوههم وخدمتهم."

"..."

بدأ المزيد والمزيد من الناس في التعبير عن عدم رضاهم.

سارت مجموعة من الناس فجأة إلى لي Ran. وأعربوا عن امتنانهم, " شكرا جزيلا للسيطرة على الوضع. سنتولى المسؤولية من هنا."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان مديرو القاعدة الأمنية.

أومأ لي nod برأسه وأخذ بضع خطوات إلى الوراء.

هرع فانغ لين على الفور. وقال انه يتطلع في لي Ran مع تعبير أعجب.

"شقيقة في القانون ، يرجى حمايتي!"

عند سماع ذلك ، لم يكن لي Ran يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن