نظرت لي Ran حولها ، لكنها لم تتمكن من العثور على الإمدادات الطبية التي اشترتها من الفضاء الغامض.
جعلتها تشعر بالإحباط الشديد!
حاولت التحقق مرة أخرى ، لكنها لم تكن موجودة في أي مكان.
في النهاية ، أدركت أن الإمدادات الطبية كانت تستخدم مرة واحدة فقط. إذا أرادت المزيد ، فستحتاج إلى شرائها من المركز التجاري للنظام مرة أخرى.
"لماذا لا ننقل كل هذه الأشياء إلى غرفتك? هل ترغب في توزيعها من قبل نفسك? خلاف ذلك ، سيتم مصادرتها" ، قال فانغ لين.
أجاب لي Ran على الفور: "لا توجد طريقة سأسمح لهم بالمصادرة. لا أريد أن آكل الكعك المطهو على البخار والخضروات المحفوظة كل يوم!"
ابتسم فانغ لين وأوضح, " هاهاها, سيتم تقاسم جميع الإمدادات مع الجميع. لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك. الناس هنا يعاملون جميعا على قدم المساواة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يشعر بها أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة بالأمان والراحة. الإنصاف والعدالة مهمان للغاية."
فهم لي Ran ما كان يقصده ، لكنهم واجهوا الكثير من المتاعب في الحصول على هذه الإمدادات.
وأضاف " ليس من الصعب فهم الحادث الذي وقع اليوم. خاطر بعض الناس بحياتهم للخروج والبحث عن الإمدادات ، لكنهم لا يعاملون بشكل مختلف عن أولئك الذين بقوا في الداخل ولم يفعلوا شيئا. فإنه من السهل لخلق الاحتكاك والصراعات, أليس كذلك?"
فهم فانغ لين أيضا وجهة نظر لي Ran.
على أي حال, لقد اتصل للتو بعدد قليل من الأشخاص باستخدام جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص به. ثم بدأوا في نقل وتنظيم الإمدادات.
"هناك بالتأكيد فرق بين الأشخاص ذوي القدرات الخاصة أو بدونها. أولئك الذين لديهم قدرات خاصة سيحصلون على الكثير من العملات الذهبية عندما يكملون المهام الصعبة. يمكن استخدام العملات الذهبية لشراء الكثير من العناصر النادرة" ، أوضح فانغ لين.
"وفي الوقت نفسه ، أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة الحصول على العمل في القاعدة ، لكنها سوف تتلقى سوى القليل جدا من العملات الذهبية. مجرد التفكير في الأمر مثل التسلسل الهرمي في شركة تجارية."
"..."
اعتقد انها معقولة نسبيا.'
"ثم, يمكنني قبول والبعثات كاملة وكذلك? أريد الحصول على بعض العملات الذهبية أيضا."
انفجر فانغ لين في الضحك.
"فقط ابحث عن زوجك. انها فقط الحق بالنسبة له لكسب العملات الذهبية وبالنسبة لك لقضاء لهم. لماذا عليك أن تكون واحدة تحمل المخاطر? الى جانب ذلك ، أنا متأكد من أن الأخ نان لن تسمح لك الخروج بسهولة."
من الواضح أن لي Ran كان عليها أن تبقي نواياها في الخروج من لين نان. إذا بدأ في تقييدها ، فستكون خسارة كبيرة.
ابتسمت وغيرت الموضوع.
"هل هؤلاء الناس رجالك?"
"نعم. وبالتالي, كيف تريد تقسيم هذه الإمدادات?"
بدا فانغ لين في الإمدادات. كان هناك الكثير من الأشياء.
كان لي Ran تغيير العقل.
"لماذا لا نقوم بتخزينها في غرفة التخزين? بهذه الطريقة ، يمكننا الوصول إلى الإمدادات كلما احتجنا إليها."
"يبدو جيدا. سأعطيك نسخة من المفاتيح, حسنا?"
لي Ran أومأ.
كان هذا أفضل سيناريو.
إذا كانت تخزين الإمدادات في غرفتها ، وقالت انها سوف تحصل بالتأكيد في نوع من المتاعب.
الأسوأ من ذلك كله ، إذا حدث ذلك ، وانغ قانغ ، قو جين ، والباقي أيضا أن تنجر إلى الفوضى.
قبل أن يتمكن فانغ لين من المغادرة, سأل لي Ran, " هل يمكنك أن تعطيني تصريحا? انها سوف توفر لي الكثير من المضايقات."
فانغ لين بالتفتيش من خلال جيبه وأخرج بطاقة.
كانت البطاقة مختومة وكان عليها ختم.
"ها أنت ذا. إذا فقدت ذلك ، فقط يأتي ويسألني عن واحد آخر. لا بد لي من الحصول على الذهاب الآن."
ثم غادر فانغ لين مع رجاله الذين كانوا يحملون الإمدادات.
أما لي Ran ، فقد توجهت نحو منطقة الخدمة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
كان هناك خط طويل من الناس. كانت وجوههم مليئة بالقلق أو الغضب.
غادرت المكان بسرعة.
ثم, صادفت المتجر حيث يمكن للمرء أن ينفق عملاته الذهبية التي حصل عليها بشق الأنفس. كان هناك أيضا طابور هنا ، لكن وجوه الناس كانت مليئة بالإثارة والترقب بدلا من ذلك.
ومع ذلك, ما أراد لي Ran التحقق منه كان شيئا آخر. نظرت إلى المسافة.
في اشارة الى الرجل الذي تسبب في الفوضى لأنه لا يريد أن يأكل الكعك على البخار والخضروات المخللة..
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...