الفصل 90: جمال طبيعي

572 52 0
                                    


بعد الانتهاء من المكرونة سريعة التحضير ، شعرت لى Ran راض جدا. كما شعرت بالنعاس مرة أخرى لأنها بالكاد كانت تستريح.

تثاءبت لي Ran ونظرت إلى وانغ قانغ بنظرة اعتذارية على وجهها.

"يمكنك الاستمرار في القيادة? أريد أن أنام لفترة من الوقت. أنا سوف تولي مرة واحدة لقد استيقظت."

وافق وانغ قانغ بسهولة، " بالتأكيد ، ولكن السيارة من الغاز. هناك محطة وقود على بعد ميلين. سأمشي هناك وأعيد بعض الغاز. يا رفاق يمكن أن ترتاح أثناء انتظار عودتي."

"من الغاز?"

لي Ran نسيت تقريبا عن ذلك.. كانت نعسان حقا!

"نعم ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. سأكون بأسرع ما أستطيع. انها تحصل على الظلام. تحتاج إلى العثور على مكان آمن للراحة. هذا المكان ليس جيدا بما فيه الكفاية."

بعد قول ذلك ، كان وانغ قانغ على استعداد للمغادرة. كان قد فحص نظام تحديد المواقع في وقت سابق وحفظ الطريق ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل.

ألقى لي Ran نظرة خاطفة على بقية المجموعة. أرادت أن تتبع وانغ قانغ. ومع ذلك ، كانت قوة قو تشاو لا تزال غير مستقرة. إذا صادفوا أشخاصا لديهم نوايا سيئة ، فلن يكونوا قادرين على التعامل معهم.

ليس فقط لديهم لحراسة أنفسهم ضد الكسالى ، ولكن أيضا البشر والنباتات.

...

لي Ran توقف بسرعة وانغ قانغ. أخرجت مسدسها وسلمته له.

"هذا المسدس مليء بالرصاص. هناك عشرة في المجموع. خذها. كن حذرا على الطريق. سنكون في انتظاركم."

نظر وانغ قانغ إلى المسدس في دهشة. كان بالاطراء جدا. من كان يعلم أن لي Ran وثق به كثيرا. حتى يانغ شاو ، الذي تبعه لفترة طويلة ، قد لا يثق به إلى هذه الدرجة.

ابتسم ورفض العرض.

"أنا أقدر لطفك ، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمسدس. يجب عليك استخدامه لحماية تلك الضعفاء. أنا لست بحاجة إليها. انتظرني فحسب. لن يكون هناك أي مشكلة."

كان وانغ قانغ على وشك الانطلاق ، لكن لي Ran أوقفه بالقوة. دفعت المسدس في يده.

"ليس لديك أي قدرات خاصة. ستحتاج المسدس. لا تقلق بشأننا. نحن في وضع أكثر أمانا مما كنت."

بعد قول ذلك ، استدار لي Ran وغادر. وقالت إنها لا تأخذ "لا" كإجابة. عقد وانغ قانغ على مسدس بإحكام والسماح لها بالخروج نفسا طويلا. كان هناك نظرة صادقة في عينيه.

وفى الوقت نفسه, يانغ شاو كان يجلس في السيارة مع الزوجين. رأوا كل ما حدث.

"كيف السذاجة يمكن أن تكون هذه المرأة? لقد كنا معا لفترة قصيرة فقط لكنها أعطت مسدسها عن طيب خاطر? لحسن الحظ ، كان وانغ قانغ. إذا كان أي شخص آخر, كانوا قد استفادوا منها. تسك ، وهذا يمكن أن يكون مقلقا حقا."

ومع ذلك ، اختلف تشاو يينغ. ضحكت وقالت, " بعض الأحيان, يمكننا معرفة ما إذا كان الشخص جديرا بالثقة أم لا. عليها أن تفعل مع طول الوقت الذي يقضيه معا شيئا."

"هل تعتقد ذلك?"أجاب يانغ شاو بلا مبالاة.

كان البشر لا يمكن التنبؤ بها ومعقدة. سيكون من الأفضل عدم الوثوق بشخص ما بهذه السهولة.

ومع ذلك ، كان لكل شخص آرائه الخاصة.

عاد لي Ran إلى السيارة وأغلق الباب. قامت بتشغيل نظام تحديد المواقع واتصلت برقم لين نان مرة أخرى.

يمكن سماع صوت التصفير.

...

لم يكن هناك حتى الآن إجابة.

تخلى لي Ran وقرر ترك رسالة صوتية أخرى.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

أخبرت لين نان موقعها الحالي والطريق الذي كانوا سيأخذونه إلى قاعدة الأمان. حتى أنها أبلغته من رفاقها وأن لديهم بعض الإمدادات.

أخيرا, هي اضافت, " بعل, آمل أن نتمكن من الالتقاء قريبا. لدي مفاجأة لك."

فاجأ يانغ شاو عندما سمع ما قاله لي Ran. وقال انه لا يمكن قمع فضوله وطلب, " Li لى, كنت متزوجا بالفعل?"

كان لي Ran قد أغلق الهاتف للتو. أجابت بسرعة بابتسامة, " نعم فعلا, لقد تزوجت لبعض الوقت الآن."

"هذا رائع. لم أستطع أن أقول على الإطلاق. تبدين صغيرة جدا. أنت حقا جمال طبيعي."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن