الفصل 119: للمتعة

502 35 0
                                    


بعد أن سلمه يانغ شاو الدواء ، استدار سيندا على الفور وغادر. يتبع مرؤوسيه عن كثب وراء.

قبل أن يخرج من الباب, ابتسم سيندا وقال, " انظروا كيف يرثى لها أنت. تم تركيب هذه الغرفة مع بطاريتنا المطورة حديثا. حاول التفكيك للبحث. يجب أن تكون على الأقل قادرة على ذلك."

تماما مثل ذلك ، كان قد رحل.

عندما رأى تشانغ جين الدواء في يد سيندا ، اندفع بحماس إلى الغرفة. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من الدخول ، سحب سيندا طوقه.

صاح تشانغ جين عن غير قصد, " ألم نتفق على أنه يمكنني فعل أي شيء بمجرد حصولك على الدواء?"

"إنها ليست صديقتك السابقة. ستموت إذا دخلت. على أي حال ، لن أوقفك ، لكنني لن أتبعك أيضا."

بعد قول ذلك ، أطلق سيندا سراح تشانغ جين واستمر في المشي.

كان تشانغ جين في حيرة. انه تنفيس عن استيائه على سيندا.

"أنت جبان جدا. ألم تقل أننا سنأخذ المرأة معنا? لديها قدرة مفيدة جدا."

"كيف يمكنك أن تعرف أنه من المفيد? لم تستخدمها بأي طريقة قاتلة. هل تعتقد أننا نفتقر إلى السلطة?"

رفع سيندا حاجبيه. لقد شعر أن قدرة لي Ran كانت تستحق الدراسة ، لكنها لم تكن شيئا مقارنة بالعقار التجريبي.

"ماذا بحق الجحيم هو هذا الدواء?"

كان تشانغ جين مرتبكا. كانت هذه المهمة الأكثر مملة على الإطلاق. حصل فقط لقتل مثل أربعة أو خمسة أشخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، كان عليه أن ينقذ شخصا!

'د * مليون ذلك!'

خرجت سيندا ونظرت إلى الدرج. ثم ألقى قنبلة. بمجرد أن انفجرت ، كانوا بعيدا عن الأنظار.

خرجوا من المبنى وأخذت سيندا نفسا عميقا من الهواء النقي. جعله يشعر بتحسن كبير. وقال عرضا ، "هذا الدواء يمكن السيطرة على عقل الشخص."

"السيطرة على عقل الشخص? انها قوية, ولكن هل هذا?"كان تشانغ جين في حيرة حقا. لم يكن يستحق كل هذا العناء!

"بمجرد أن أعود إلى مختبر الأبحاث الخاص بي ، يمكنني تطوير الدواء واستخدامه للسيطرة على الزومبي. قد أحكم حتى على العالم."

أضاءت عيون سيندا. كان يتخيل مستقبله المشرق!

طالما نجح ، حتى لين نان لن يكون شيئا مقارنة به.

تطارد تشانغ جين شفتيه. كانت صورة لي Ran لا تزال باقية في ذهنه. هو سأل, " هل تعرف اسم تلك المرأة?"

"هل من المهم?"

جلس تشانغ جين على أحد المقاعد في الطائرة. كان على وشك الإقلاع. صرخ بغضب ، "إنه أكثر أهمية بكثير من ذلك الشيء الغبي في يدك."

كان سيندا في حيرة لكنه أغلق عينيه وتجاهله.

"تش ، الجميع يستحق الموت!"

ثم أخرج تشانغ جين القنبلة الوحيدة التي تركها ، وسحب الزناد ، وسرعان ما ألقى بها.

شاهد الناس الذين كانوا يجلسون على الأرض يقفزون في خوف.

بدأوا في الجري بشكل يائس.

لسوء الحظ ، كانت لا تزال في مهب إربا.

امتلأ الهواء برائحة البارود والدم. شعرت تماما مثل ساحة المعركة.

كان كل شيء في حالة من الفوضى ، لكن السيارة كانت لا تزال سليمة.

توالت تشانغ جين عينيه. لعن، " لقد حالفهم الحظ."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"لا تأخذ الأمر على محمل الجد. انهم لا يستحق كل هذا العناء. نحن لسنا بحاجة لدراسة قدرات هؤلاء الناس فقط حتى الآن."

فقط القوى التي كانت مدمرة للغاية ستلفت انتباه سيندا.

قرر تشانغ جين النوم.

بالنسبة له ، كان القتل أفضل هواية.

ومع ذلك ، تم الانتهاء من المهمة الحالية ولم يتبق له شيء للقيام به..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن