"هاه? هل هم جنود?"نظرت لي Ran خلفها وقالت في دهشة.
وبما أن هناك الكثير من الناس, أولئك الذين كانوا في تهمة قد غاب عن عدد قليل من الأشياء أثناء التفتيش.
"لا.
كانت إجابة واضحة.
أومأ لي Ran برأسه، " كم هو غريب."
بعد قول ذلك, ذهبت مباشرة إلى قاعدة الأمان.
ما قالته يجب أن يكون كافيا من التلميح.
بعد أن دخلت لي Ran القاعدة ، رتب شخص مكانا لها للعيش فيه.
أعطيت قطعة من الورق مع الرقم التسلسلي 1 مكتوب عليها.
"لدينا مساحة محدودة. لست متأكدا من عدد الأشخاص الذين سنستقبلهم اليوم ، لذلك سيتم تخصيص غرفتك فقط في الليل. لا تتردد في التجول والتعرف على نفسك. أنا ذاهب لجلب المزيد من الناس."
أثناء حديثه ، سلم الشخص المسؤول نسخة مبسطة من الخريطة إلى لي Ran.
تماما كما كانت على وشك إلقاء نظرة فاحصة على الخريطة ، أدار الشخص رأسه فجأة ونظر إلى لي Ran. بدت ضعيفة حقا.
تذكرها بلطف، "وقت الوجبة في الساعة 12 ، لكنني أقترح أن تبدأ في الانتظار في الساعة 11:30 لأن الطعام محدود."
ابتسم لي Ran بلطف وقال بصوت لطيف ، " شكرا لك."
من الواضح أن الشخص المسؤول ليس ملزما بإخبارها بهذه المعلومات. ومع ذلك ، فعل ، من لطف قلبه.
جعلت لي Ran تشعر بالدفء في قلبها. لحسن الحظ ، كان لا يزال هناك أشخاص متعاطفون.
ثم غادر الشخص.
لي Ran نظرت حولي. كان يجب بناء قاعدة الأمان منذ وقت ليس ببعيد. كان لها جدران عالية جدا.
كانت هناك مرافق مثل مقصف, عنبر للنوم, مستودع, ومنطقة عسكرية في الداخل.
في الزاوية ، كان هناك حمام.
لم يتمكن الناس العاديون من الوصول إلى المنطقة العسكرية.
كان المكان كبيرا ، لكن المرافق كانت أساسية جدا.
خدشت لي Ran رأسها وذهبت مباشرة إلى الحمام.
كانت غريبة جدا. في مثل هذا الوقت حيث المياه شحيحة, كيف يمكن أن يكون هناك ما يكفي من الماء للاستحمام?
اتبع لي Ran الخريطة ووصل إلى الحمام.
"ماذا تفعل هنا?"
تم إيقافها من قبل شخص ما.
كان هناك شخص يركض نحوها.
"أنا فقط أنظر حولي."
"لا يمكنك أن تكون هنا. هناك أشخاص يجري فحصهم."
لي Ran توقف للحظة. شعرت أن رحلتها كانت ضائعة.
"متى يمكنني دخول الحمام?"
"وقتما تشاء."
يمكن سماع صوت مألوف. كان تسوي تشونغ.
جعل صوته اللطيف والطيب من المستحيل معرفة نوع الشخص الذي كان عليه حقا.
'الناس معقدة جدا.'
ثم قال لي Ran ، "ليست هناك حاجة. سأذهب وألقي نظرة على أماكن أخرى."
نظر تسوي تشونغ إلى الجندي الذي أوقف لي Ran في وقت سابق. ابتسم وسلم له زجاجة ماء. "شكرا لك على عملك الشاق. هناك المزيد في الخلف. كل واحد منكم يمكن أن يكون زجاجة. هناك أيضا مجموعة متنوعة من المشروبات للاختيار من بينها."
نظر إليه الجندي لكنه لم يأخذ زجاجة الماء. أجاب فقط، " يمكنك دخول الحمام إذا كنت تريد ذلك."
كانت كلماته موجهة إلى لي Ran.
لي Ran أومأ بامتنان.
"حسنا."
غادر الجندي.
ومع ذلك ، لم يكن لدى تسوي تشونغ أي نية لترك لي Ran بمفرده.
"شكرا لك. إذا لم يكن لك ، ونحن لن يكون قادرا على الحصول على اتصال مع رئيس الخدم بسرعة."
لي Ran بدا في حيرة. أخذت خطوة إلى الوراء.
حصلت تسوي تشونغ أقرب وأقرب إليها.
"هل تعرف ماذا حدث لبنادقنا? في بعض الأحيان تكون ذكيا جدا ، لكن في أحيان أخرى يمكنك أن تكون غبيا. لكن, كنت لا تبدو لطيف جدا عندما كنت تعتقد أنك ذكي, " بدا تسوي تشونغ في وجهها بابتسامة.
ومع ذلك ، رأى لي Ran البرودة في عينيه.
"..."
لم ترغب في التورط مع تسوي تشونغ أكثر من ذلك لكنها لم تستطع مساعدة نفسها وقالت عرضا, "اعتقدت أنك ستشعر بالخجل عندما تراني مرة أخرى, ولكن كان العكس تماما. كنت تبدو وكأنها إنسان ولكن كنت في الواقع وحش."
لم تتفاقم تسوي تشونغ بما قالته. بدلا من ذلك ، ضحك. كان هادئا جدا ، حتى بعد ما فعله.
"لم أفعل شيئا خاطئا. من أنت لي? هل يستحق الأمر بالنسبة لي أن أخاطر بحياتي لحمايتك?"
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"حتى الأشخاص الذين عرفوني لسنوات عديدة تخلوا عني عندما كانوا في خطر. لم أشتكي. إنها مجرد طبيعة بشرية. ملكة جمال لي, كيف بسيطة التفكير حالك? هل أنت ورقة بيضاء? لا يمكن أن يكون ذلك, حق?"
ضحك لي Ran بهدوء.
كان قد اتخذ قراره بالفعل. لم يكن هناك شيء يمكن أن تقوله لتغييره.
"أنت تسدد اللطف بالعداء."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...