الفصل 64: التطهير

679 56 0
                                    


"هل تعرف من هي? هي""

وضع تشانغ سونغ الجندي على الأرض. كانت جبهته مليئة بالعرق لكنها لم تزعجه. بدلا من ذلك ، كان مليئا بالندم. ربما لم يكن يجب أن يهرب. كان من الممكن حمايتها إذا كانت بجانبه.

ومع ذلك, انه قطعت للخروج منه وسأل, "هل هناك أي جروح على جسمك?"

خلع الجندي طبقة من ملابسه أمام تشانغ سونغ وأوضح: "تم تخصيص هذا القميص خصيصا. حتى السكين لم يستطع قطعه ، ناهيك عن اللدغة. أنا فقط بحاجة لحماية رأسي واليدين."

قال تشانغ سونغ وهو ينظر إلى القميص في رهبة:" ليس سيئا".

مثلما كان الجندي يستيقظ ، اهتزت الأرض!

كان هناك دخان في كل مكان!

يمكن سماع انفجار. جعل الجندي يقفز. وضع على الفور قميصه وهرع.

كما صدم تشانغ سونغ. كان الانفجار قريبا جدا. يمكنه أن يقول بالضبط من أين جاء.

لم يلقي الجندي سوى نظرة على الوضع وتراجع بسرعة. سحب تشانغ سونغ وركض كلاهما نحو الحائط.

لم يكن هناك وقت للعثور على مكان للاختباء. تنهد الجندي وقال. "أشعر بالحرج الشديد من العودة الآن."

عندما سمع تشانغ سونغ هذا ، أضاءت عيناه. قال بسعادة, " فقط اتبعني بعد ذلك. سيكون لدينا ظهورهم بعضهم البعض."

"انسى ذلك. أنت مجرد عبء. نحن في هذا الوضع بسببك. إذا حدث أي شيء للآنسة لي ، فلن تتمكن من الفرار" ، أجاب الجندي بمرارة. كان لا يزال يفكر في هذه المسألة.

"ما هو الوضع الحالي?"

أخذ الجندي خطوة إلى الوراء باكتئاب.

"الحياة والموت يحددهما القدر والثروة. يبدو أنني سأموت هنا. أنا متعب. انا ذاهب الى النوم."

عند سماع ذلك ، أصبح تشانغ سونغ مرتبكا وقلقا.

"ماذا حدث? ما هو معنى هذا?"

"بدأت عملية التطهير. سوف يقصفون هذا المكان على الأرض. من الواضح ، سيتم قتل جميع الكسالى. لا تقلق. يجب أن يكون موقعنا آمنا نسبيا. اذهب للنوم."

بعد قول ذلك ، أغلق الجندي عينيه ونام على الفور.

فاجأ تشانغ سونغ. غمغم, " يمكنك النوم تماما مثل ذلك? كم هو سخيف."

...

عبس لين نان عندما قرأ التقرير. وقال انه لا يعرف كيف وجدت الكسالى طريقهم إلى قاعدة السلامة.

وكان بقية الجنود قد ذهبوا جميعا للتحقيق في هذه المسألة.

عندما ذكرت فانغ لين, تنهد, " فقدنا السيطرة. ليس من الحكمة أن نضيع كل ذخيرتنا. ونحن قد كذلك مجرد استخدام عدد قليل من القنابل. هناك جهاز خلف الجدار. إنه مشابه للمصعد. مرة واحدة في غيبوبة يدخل ، وسوف ترتفع تلقائيا وترتد عليه في القاعدة."

أجاب فانغ لين على وجه اليقين ، "إنه من صنع الإنسان. هناك دم في المصعد الذي تم استخدامه لجذب الزومبي. أنا لا أعرف لماذا ، ولكن يبدو من السهل نسبيا للسيطرة عليها."

أومأ لين نان برأسه ، " أنت المسؤول عن الموقف. ابذل قصارى جهدك للحفاظ على هذا المكان آمنا. يجب أن أجد زوجتي."

"لم يتم إنقاذها? أنا فقط رأيت صديقتها ، لين كه. كانت تسأل أين ذهبت شقيقة في القانون. اعتقدت أنها لم تكن في الجوار لأن لديها ما تفعله."

كان توقيت وصول لين كه غريبا بعض الشيء. من الواضح أنه كان ترتيبا خاصا. فانغ لين لم يفكر كثيرا في ذلك.

نظر إليه لين نان وسأل, " أين صديقتها?"

"إنها في القاعة الرئيسية في المنطقة العسكرية. لا أعتقد أنها غادرت بعد. يجب أن تسرع وتذهب. أخت الزوج يجب أن تعود الآن."

كان لا يزال لدى فانغ لين أشياء أخرى للتعامل معها ، مثل تداعيات الموقف. سيكون الأمر خطيرا إذا لم تتم تسوية الأمور بشكل صحيح. كان بحاجة إلى إبقاء العين على تلك المنطقة. يجب ألا يكون هناك المزيد من الأخطاء.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

وتم تفجير ثلاث قنابل في تلك المنطقة. تم تعيين المسافة بين القنابل حتى بطريقة أنها لن تضر الجدران. بعد هذا التنظيف على نطاق واسع ، يجب أن تكون القاعدة آمنة مرة أخرى.

أرسل فانغ لين فريقا من الجنود المسلحين بالكامل إلى القاعدة للقضاء على الزومبي المتبقين.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا ينبغي أن يكون هناك حتى غيبوبة واحدة اليسار.

تناسب فانغ لين يصل. لم يبق الكثير من الجنود. كان لدى معظمهم بعثات أخرى.. لذلك ، كان عليه أن يشارك شخصيا.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن