الفصل 154: واضح؟

357 23 0
                                    


أعطى الكسالى قبالة وهم قوي أنهم كانوا البشر العادية.

أخذت لي Ran من بندقيتها وأشار في الكسالى. انها تحتاج فقط لاطلاق النار بضع رصاصات وسيتم تسوية كل شيء. كان الأمر بهذه البساطة.

ومع ذلك ، لم تكن قادرة على القيام بذلك.

أخذ لي Ran نفسا عميقا ونظر إليهم بعناية مرة أخرى. كان لديهم حقا عيون رمادية بيضاء بلا حياة.

أخذت بضع خطوات إلى الوراء وأطلقت النار عليها.

واحدا تلو الآخر ، سقطت الكسالى على الأرض.

ثم ، ألقى لي Ran نظرة في الداخل. لم تتمكن من العثور على أي شخص.

ثم رصدت خنزيرا كان يركض في دوائر.

ركض لي هرع إلى إلقاء نظرة فاحصة.

الخنزير تجاهلها. استمر في الركض في دوائر.

بعد فترة وجيزة ، استلقى على الأرض وأغلق عينيه.

تم ترتيب حظائر الخنازير في المزرعة في صف طويل. في الوسط ، كان هناك ممر. لا يمكن للمرء أن يرى نهاية لها في لمحة. كان هناك حتى غرفة صغيرة ليست بعيدة جدا.

كانت تسير نحو الغرفة واندفعت رائحة نفاذة بمجرد أن فتحت الباب. كان هذا بسبب العشب الذائب وأعلاف الخنازير التي تم تخزينها في الداخل لفترة طويلة جدا.

بام!'

لي Ran أغلق الباب.

نظرت إلى الخنازير القريبة التي كانت لا تزال على قيد الحياة. كان حوضهم مليئا بالعشب الممزوج بأعلاف الخنازير. من الواضح أن شخصا ما وضعه هناك.

لم يجد لي Ran أي شيء حاسم في الطابق الأول.

واصلت السير أعمق في مزرعة. كان حقا مثل مصنع كبير.

كانت بعض الخنازير ميتة بينما كان البعض الآخر على قيد الحياة.

تم ذبح اثنين من الخنازير الميتة.

أخذ لي Ran التفاف وذهب إلى غرفة أخرى.

قبل أن تتمكن من الوصول إلى الباب ، سمعت ضوضاء. كان صوت طرق لا نهاية لها.

'ماذا يحدث?'

اقتربت من الباب.

يجب أن يكون شخص ما على الجانب الآخر. إما ذلك أو كان زومبي آخر.

كان لي Ran على وشك دفع الباب ، لكنه فتح تلقائيا.

ظهرت اثنين من الكسالى. وقفوا مكتوفي الأيدي وحدقوا في لي Ran.

جعل مظهرهم النظيف لي suspect يشك في أنهم كانوا في نفس وضع الزومبي الذي واجهته في وقت سابق.

أخذ لي Ran نظرة سريعة في الداخل. كان تخطيط الغرفة بالضبط نفس الغرفة السابقة.

كان غريبا حقا.

رفعت لي Ran بندقيتها وكانت على وشك إنهاء الزومبي. تماما كما كانت على وشك الضغط على الزناد ، يمكن سماع صوت أجش.

"كنت لا تزال تريد قتلهم? أنت حقا امرأة باردة القلب. ومع ذلك ، لا يمكنك قتل هذين. إذا قمت بذلك ، فلن تتمكن من العثور على الأشخاص الذين تبحث عنهم."

فاجأ لي Ran.

نظرت حولها ولكن لم يكن هناك أحد.

ومع ذلك ، كان الصوت مرتفعا جدا ، كما لو كان قريبا.

"لا تضيعوا وقتكم علي. تريد حفظ أصدقائك, حق? ثم يأتي ومسح اختباري. إذا نجحت ، سأطلق سراحهم."

بقي لي Ran صامتا.

لم الكسالى اثنين لا تتحرك كذلك.

أخيرا, سأل لي Ran, " ما الاختبار?"

"ستكتشف ذلك بمجرد دخولك. بالمناسبة ، قبل هذا ، جاء شخص آخر من مؤسستك. فشل ، وأنت قتلته في وقت سابق."

"..."

'كيف يعرف الكثير?'

"لديك كل بطاقة مماثلة عليك. هكذا أعرف أنكما تعملان معا. تفضل بالدخول. أصدقائك في انتظاركم في الداخل."

ترددت لي Ran للحظة. وقالت إنها في الكسالى اثنين قبل وضع بعيدا بندقيتها. ثم, سألت, "هل ما زالوا بشرا?"

"بالطبع لا. هم حيواناتي الأليفة."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

كان لي Ran مرتبكا.

"الحيوانات?"

"نعم. بلدي الكسالى الحيوانات الأليفة مطيعة جدا. انهم شيء مثل الكسالى القذرة خارج."

كان لي Ran لم يدخل الغرفة بعد.

قالت بفارغ الصبر ، " توقف عن إضاعة وقتي. لا يمكنك الهروب على أي حال.."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن