يمكن سماع هدير طائرة من فوق.
وقف الجميع وحدقوا في السماء.
ضاق وانغ قانغ عينيه ونظر إلى الخارج.
صرخ الناس في الخارج على حين غرة لأن الطائرة كانت تحلق فوقهم. كان في الواقع على وشك الهبوط. عانقوا وشجعوا بعضهم البعض بفرح. حتى أن بعض النساء كان لديهن دموع في عيونهن.
ولوحوا بعنف على الناس في السيارة. وقد أظهرت الإثارة بشكل واضح!
يبدو أنهم وجدوا أخيرا الخلاص!
هبطت الطائرة أمام سيارتهم.
خرجت مجموعة من الأشخاص المسلحين تسليحا جيدا من الطائرة. لا يمكن رؤية وجوههم بوضوح. بدوا مثل رجال الشرطة المسلحين ، خاصة مع البنادق في أيديهم!
في عيون هؤلاء الناس ، يبدو أنهم رائعون حقا!
احتشدوا الرجال المسلحين وبدأوا في الثرثرة.
"الحمد لله! هل أنت الناس أرسلت من قبل الحكومة? هل أنت هنا لإنقاذنا? سوف نكون قادرين على ترك أخيرا هذا المكان ضائع?"
"على محمل الجد ، لديك أي فكرة كيف بارد نظرتم! أنا معجب جدا! إذا كنت هنا لإنقاذ المدنيين ، ساعدنا أولا. هؤلاء الناس في السيارة يفعلون ما يرام!"
"نعم! ليس فقط لديهم سيارة ، ولكن لديهم حتى الطعام! وفي الوقت نفسه ، نحن we"
على الرغم من وجود ثمانية أشخاص فقط ، إلا أنهم كانوا مثل سرب من النحل ، يطن ويسبب صداعا!
فجأة ، توقفوا عن الكلام.
كانت البندقية موجهة إليهم.
حبسوا أنفاسهم وحدقوا في الرجل الذي يرتدي زي الشرطة. اختفت تعبيراتهم متحمس واستغرق نظرة حيرة على بدلا من ذلك.
"أنت جميعا صاخبة حقا. نحن لسنا هنا لإنقاذك ، ولكن يمكننا تقديم بعض المساعدة. الآن, الذي يحتاج إليها أكثر?"
كانت لهجة الشرطي مليئة بالسخرية. كان مسدسه لا يزال يستهدف المدنيين.
لم يكن أحد يعرف ما يجري ، لكنهم لم يجرؤوا على إصدار صوت. نظروا إلى بعضهم البعض في فزع.
واحد منهم حشد شجاعته وسأل, "أي نوع من المساعدة سوف تقدم?"
* فرقعة!*
رن طلق ناري!
الشخص الذي تحدث للتو أصيب برصاصة في رأسه. مات على الفور.
الصمت.
كان الجميع صامتين.
كانوا في وضع خطير. إذا تصرفوا بتهور ، فسوف يندمون بالتأكيد.
الرجل في منتصف العمر يعتز بحياته. انحنى بعمق لمجموعة من رجال الشرطة. ثم استدار بهدوء للمغادرة.
ومع ذلك ، تم إطلاق النار عليه أيضا.
تم تجميد الأشخاص الستة الباقين في المكان. لم يجرؤوا على فعل أي شيء.
كان هناك ما مجموعه خمسة من رجال الشرطة الذين خرجوا من الطائرة. آخر شخص خرج كان لديه عيون زرقاء عميقة. كان لديه أيضا ابتسامة على وجهه.
من الواضح أنه لم يكن من الصين.
كان الأشخاص الستة المتبقون خائفين للغاية. حتى أن بعضهم بدأ يرتجف.
كان سيندا الشخص المسؤول عن هذه العملية. كان قد أشرف على التجربة لأكثر من ست سنوات.
حتى خلال نهاية العالم ، كان يأتي أحيانا لتفقد هذا المكان.
نظرت سيندا إلى الرجل الميت على الأرض. ثم صفع الشخص الذي أطلق النار.
في لهجة مستاء, هو قال, " إذا لم يكن لنهاية العالم غيبوبة, كنت قد أرسلت بالفعل إلى السجن."
بدأ الشخص الذي صفع يضحك بازدراء.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
"أنا لست غبيا ، ولكن ليس هناك تداعيات في قتل الناس الآن!"
كما قال ذلك ، أطلق رصاصتين أخريين على مجموعة المدنيين. أصابت إحدى الرصاصات شخصا في صدره مباشرة وبدأ بصق الدم.
أصابت الرصاصة الأخرى ذراع شخص آخر ، مما جعله يبكي في بؤس.
"تشانغ جين ، هذا يكفي."
ابتسم تشانغ جين. أطلق النار على الشخص المبكى مرة أخرى وقال باستقامة ، "حسنا ، أنا فقط أنهي معاناته.. من الصعب أن نعيش في عالمنا الحالي! لا يمكنك أن ترى أنني يجري مراعاة?"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...