الفصل 127: سوف تفهمني

456 27 0
                                    


عرفت لي Ran أيضا أن كلماتها كانت غير مناسبة ، لكنها كانت تقول الحقيقة فقط. في بعض الأحيان ، يحتاج الناس إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم. الى جانب ذلك ، إذا كانت هذه المرأة ليست ودية ، وقالت انها لن عرضت لجلب لها على طول إما.

ابتسمت المرأة الرائعة.

"ما قلته منطقي. هل يمكن أن تخبرني الموقع المحدد لقاعدة السلامة? سأذهب عندما أشعر أن الوقت مناسب, حسنا?"

لي Ran ابتسم مرة أخرى. من الواضح أن هذه المرأة كانت شخصا ذكيا.

قال لين نان لها عنوان. بعد تكرار مرتين وكتابتها, شكرتهم المرأة الرائعة.

ثم قال لين نان: "شكرا لك على كرم الضيافة. سنغادر أولا."

شعر لين هوا بالقلق قليلا بعد سماع ما قاله.

"أم ، انتظر لحظة. لست متأكدا مما إذا كنت أريد الذهاب إلى قاعدة الأمان. بعد كل شيء ، انها وحدها. ربما يجب أن أبقى هنا ويمكننا أن نعتني ببعضنا البعض."

لي Ran احترام اختيار لين هوا. فأجابت: "يمكنك أن تفعل ما تعتقد أنه مناسب."

"لي Ran, هل يمكنك توفير القليل من الوقت للدردشة قبل أن تذهب?"

كان من الواضح أن لين هوا كان متضاربا.

أومأ لي Ran وقال, " ثم, هل لدينا محادثة هناك?"

"بينما تتحادثون يا رفاق ، سأحضر لك بعض الماء. كل واحد منكم بدا متعبا جدا. يجب أن تكون رحلتك صعبة. قالت المرأة الرائعة أثناء النظر إلى لي Ran: "لقد فقد وجه هذا الجمال ألوانه".

لين هوا شكرها على عجل.

"دعونا نتحدث في غرفة المعيشة. لن يستغرق الأمر وقتا طويلا, حسنا?"

في هذه المرحلة ، لم يكن هناك سبب لرفض لي Ran. تابعت لين هوا في الفيلا.

عندما دخلوا ، نظر لي Ran حوله. كانت الفيلا مؤثثة بشكل جيد لدرجة أنها إذا لم تغادر المكان ، لما اعتقدت أن هناك نهاية زومبي في الخارج.

شعرت وكأنهم كانوا في الجنة!

كان كل شيء نظيفا ومرتبا.

المرأة الرائعة حقا لم تفتقر إلى أي ماء. في الواقع ، كان لديها الكثير من ذلك.

فجأة ، سقطت الدموع من عيون لين هوا.

كان لي Ran مذهولا.

بينما كان ينتحب ، قال لين هوا ، " ركض لي ، لا أريد الذهاب إلى قاعدة الأمان. أنا مختلف عنك. سلامتي لن تكون مضمونة. لقد أصبح هذا العالم خارج القانون. ليس لدي القوة للقتال."

على الرغم من أن لي Ran تم القبض عليه على حين غرة, لقد فهمت ما كان يحاول لين هوا قوله وطمأنتها, "سنكون هناك من أجلك. ومع ذلك ، إذا كان البقاء هنا يجعلك تشعر بالأمان والسعادة ، فلا بأس بذلك أيضا. الخيار هو كل شيء لك. لست بحاجة إلى الشعور بالضغط."

ارتعدت لين هوا. رفعت رأسها ونظرت إلى لي Ran. ثم توقفت عن البكاء وتنهدت بعمق.

"أنت تفهم أين أنا قادم من, هاه?"

"نعم."

انتهى لي Ran من مواساة لين هوا.

تماما كما كانت على وشك المغادرة ، تحولت رؤيتها فجأة إلى الظلام.

تم تغطية رأسها وفمها بقوة. لا توجد كلمات يمكن أن تخرج. وقالت إنها يمكن أن تذمر فقط.

كانت نضالات لي Ran عديمة الفائدة. تم رفع جسدها بالكامل. كان الشخص وراءها قويا جدا.

'لين هوا لن تفعل مثل هذا الشيء''

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من التفكير أكثر من ذلك ، ألقيت على السرير.

عندما خففت يد الشخص ، Li لي صرخت على الفور!

تمت إزالة الغطاء الأسود على رأسها.

أمامها كان رجلا. سخر وقال: "يمكنك أن تصرخ بقدر ما أنت ولكن لا أحد سوف يسمع لك."

تم لصق عيون الرجل على لي Ran. انه الحجم لها حتى ضمير..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن