بمجرد أن حصل قو تشاو على نصيبه ، أعطى تشاو يينغ بقية الماء لقو جين. يبدو أن الاثنين يهتمان ببعضهما البعض كثيرا.
أخذ قو جين رشفتين فقط من الماء. كان لا يزال هناك نصف زجاجة متبقية. أعجب لي Ran بضبط النفس.
قبل ذلك ، كان قو جين قد أزال الحاجز بالفعل. لذا ، بدأ لي Ran السيارة وغادروا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها لي Ran بمشاهير. كان لطيفا جدا.
لم يكن من الصعب الاقتراب منها كما تخيلت.
.
لقد تذكرت الوقت الذي اعتادت فيه مشاهدتها. كانت مسلية للغاية وجعلتها بعد الظهر ممتعة.
كان بعض المشاهير متعجرفين للغاية وسيعاملون معجبيهم ببرود.
لي Ran يحملق في اثنين منهم.
يمكن أن يكون الناس معقدا جدا.'
بينما كانت تقود سيارتها إلى الأمام ، قالت لي Ran ، " اسمحوا لي أن أعرف إذا رأيت مكانا يبيع السيارات حتى أتمكن من التوقف ، أو يمكنك إخباري إلى أين تريد الذهاب. سأحضرك هناك."
"حسنا. اعتدت أن تعتمد على نظام تحديد المواقع الكثير لذلك أنا لا أتذكر حقا الطرق. لسوء الحظ ، هاتفي هو من البطارية وحتى لو كان هناك كهرباء ، وليس هناك إشارة. ماذا يجب ان نفعل?"
سمع ذلك ، نظر تشاو يينغ إلى الخارج وقال: "النظر إلى نظام تحديد المواقع العالمي لن يساعد وضعنا الحالي. نحن بحاجة للذهاب إلى منطقة أقل سكانا. دعونا فقط نبقي أعيننا على الطريق. إذا كنا محظوظين ، قد نجد سيارة مهجورة."
"أنا أفهم ولكن إذا حصلنا على سيارة من متجر ، فسنواجه مشكلة أقل في الحصول على المفاتيح."
بالحديث عن ذلك ، لم يكن قو جين في الواقع يعرف كيفية القيادة.
كان محرجا بعض الشيء.
تحولت لي Ran على نظام تحديد المواقع في سيارتها.
"ألق نظرة. هل هناك أي محلات السيارات القريبة? إذا لم يكن كذلك ، يمكننا البحث في مكان آخر. أنا يمكن أن تجلب يا رفاق هناك. لن تكون مشكلة."
سماع ذلك ، قو جين تنفس الصعداء على الفور. قال عاطفيا ، " لي Ran ، شكرا جزيلا لك! أنت شخص لطيف! إذا لم يكن هناك أحد لحمايتك ، ونحن سوف!"
فجأة ، يمكن سماع صوت مرعوب قادم من المقعد الخلفي. كان قو تشاو. كان يحدق من نافذة السيارة بينما كان يغطي فمه خوفا. كانت الدموع تتدفق على وجهه. أمسك بيد تشاو يينغ بإحكام وبكى، " أمي! هناك شبح!"
بدا لي Ran في مرآة الرؤية الخلفية. لا شيء يبدو خطأ.
ثم نظرت إلى المرآة على مقعد الراكب وفهمت أخيرا كل شيء.
بطريقة ما ، تمكنت غيبوبة من الصعود إلى السيارة. حدق الزومبي في السيارة بعينيه المنتفختين. ذهب فمه ولسانه كان يرفرف إلى الوراء بسبب الريح. كان وجهها أيضا قذرا ومليئا بالثقوب. كان المشهد مرعبا.
لي slammed انتقد على الفرامل وعلى الفور اسرعت مرة أخرى. بعد القيام بذلك مرتين أو ثلاث مرات ، سقطت غيبوبة قبالة.
كان تشاو يينغ يغطي عيون قو تشاو. أخذت نفسا عميقا قبل أن تستعيد رباطة جأشها. في المرة الأخيرة التي واجهوا فيها زومبي ، كان قو جين هو الذي تعامل معها. ضرب رأس الزومبي حتى سقط بينما كانت تبكي طوال الوقت.
كان ذلك لأنها لم تر واحدة عن قرب من قبل.
حاول قو جين قصارى جهده لراحة تشاو يينغ.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
وفى الوقت نفسه, بدت لي Ran غير مبالية لكن قلبها كان يتألم. هي فقط حصلت على السيارة. الآن ، كان بالفعل القذرة!
تحسن الجو في السيارة تدريجيا.
ومع ذلك ، كلما اقتربوا من المدينة ، أصبحوا أكثر توترا. كان المكان فوضى. كان من الواضح أن معركة مكثفة وقعت في مرحلة ما.
ابتلع قو جين لعابه. على الرغم من أنه كان خائفا ، حاول تهدئة الجميع من خلال إجراء محادثة قصيرة.
"ما حدث لسيارتك كان عارا. يجب أن نتوقف في مكان آمن ونغسله."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...