الفصل 22: يا له من عار

1.5K 138 1
                                    


"مرحبا."

أجاب الرجل الضخم وأومأ برأسه. كانت عيناه أكثر تركيزا نحو الأمام.

كان خائفا من أنهم قد يفتقدون لي Ran.

إذا كانت زوجة الأخ نان في خطر ، فسأكون بالتأكيد أول شخص يهرع إلى الأمام ويحميها!

سأكون درعها!'

"هل يا رفاق مساعدة الناس على طول الطريق?"قال تسوي تشونغ وهو ينظر إلى الأشخاص الثلاثة خلفه.

كانوا جميعا ينظرون من النافذة ولم يقولوا كلمة واحدة.

نظر إليه صبي ببرود ثم أدار رأسه بعيدا دون أن يقول أي شيء.

كان وقحا حقا.

ومع ذلك ، فإن الابتسامة على وجه تسوي تشونغ لم تختف.

"انتبه إلى جانبي الشارع وانظر ما إذا كان يمكنك العثور على أي شخص. إذا كان هناك سيارة أو شخص ، اسمحوا لي أن أعرف" ، وقال فانغ لين.

لم يكن هناك شيء خاطئ مع وجود زوج إضافي من العيون للمساعدة في البحث عن لي Ran.

"أنا على دراية بهذا الشارع! لقد برزت أيضا كيفية تجنب الكسالى هنا. الكسالى أربعة من وقت سابق وجدت لي فقط لأنني كنت مهمل. لدي مهارات البقاء على قيد الحياة " ، وقال تسوي تشونغ في لهجة جريئة.

بعد الدخول في السيارة ، بدا أن مخاوفه تختفي. كان مفعما بالحيوية.

نظر إليه فانغ لين.

واصل تسوي تشونغ الحديث ،" نحن لسنا بحاجة إلى عناء مع سوبر ماركت دويو. يتم تجاوز هذا المكان مع الكسالى. يبدو أن الزومبي لديهم بعض الذكاء. انهم يحبون التجول في تلك الأنواع من الأماكن. ومع ذلك ، إذا ذهبنا أبعد قليلا ، فسوف نصل إلى منطقة صناعية. هناك عدد أقل من الكسالى هنا. هناك فرصة أكبر لشخص يختبئ هناك."

"على أي حال ، دعنا نذهب إلى هناك."

ضاقت فانغ لين عينيه.

فجأة ، قال: "هناك سيارتان هناك."

لين نان اسرعت وتوقفت بالقرب من السيارات. ثم خرج من سيارته.

استدار وأمر، " فانغ لين وأنا سوف أذهب. يا رفاق البقاء. لا تخرج."

"سأذهب أيضا. يمكنني المساعدة أيضا. لقد كنت هنا من قبل. أنا أعرف هذا المكان جيدا " ، قال تسوي تشونغ.

لين نان لم يرفض. لذلك ، خرج من السيارة.

ثم قال تسوي تشونغ, " دعونا تقسيم. سنكون قادرين على تغطية المزيد من الأرض."

أومأ لين نان برأسه وذهب إلى المنزل المجاور حيث كانت السيارتان واقفتين. لم يكن هناك أحد هناك.

تبعه فانغ لين.

"يبدو أن شخصا ما كان هنا ، لكنهم غادروا."

"سيارتها هنا. يجب أن تكون قريبة."

لم يعرفوا, كانت لي Ran تحاول الاختباء لكنها لم تستطع لأن شخصا ما كان يتبعها.

كان من الواضح أن الشخص لن يستسلم حتى يلتقطها.

في البداية ، كان الشخص يتابع خلسة. ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، أصبح الشخص أكثر وقحة.

كان لي Ran مغطى بالعرق. وجدت منزلا ودخلت على الفور.

تماما كما كانت على وشك الخروج من الباب الخلفي ، اصطدمت بالشخص.

لقد كان رجلا. كان يقف هناك, فقط في انتظارها للخروج.

سخر الرجل. كان لديه نظرة خبيثة. بعد إلقاء نظرة فاحصة ، أدرك أن لي Ran كان مذهلا. كان شكلها مذهلا حقا ، وكان لديها نظرة مثيرة على وجهها!

عرف على الفور أنه يريد النوم معها.

"منذ أن رأيتك ، كنت أعرف أنني يجب أن أحصل عليك. لا تقلق ، اتبعني. سأحميك."

كما تحدث الرجل ، اقترب من لي Ran.

لي Ran تراجعت بسرعة بعيدا. نظرت إليه بحذر وقالت ببرود: "زوجي سيكون هنا قريبا. من الأفضل ألا تجرب أي شيء غريب. خلاف ذلك ، عليك أن تكون في ورطة."

الآن ، لي Ran يمكن أن يكون غادر لتوه.

يمكنها الاختباء في الفضاء الغامض.

ومع ذلك ، تعرفت عليه. كان من مجموعة الأشخاص الذين التقت بهم في وقت سابق. حتى أن الرجل أهانها عدة مرات.

بعد, تبعها.

'كيف وقح!'

"زوجك لن يأتي. هو على الأرجح ميت في مكان ما."

لي Ran فكر في الكرة الحديدية.

كما يبدو ، أمسكت به في يدها.

كانت مستعدة للهروب في أي وقت.

حاول الرجل فجأة مهاجمتها. اتسعت عيون لي Ran.

تماما كما كانت على وشك دخول الفضاء ، يمكن سماع صوت غاضب. توقفت في مساراتها.

هاجم الرجل مرة أخرى ولكن هذه المرة ، وليس في لي Ran.

تمكن لي Ran من إلقاء نظرة على الشخص الآخر.

لسوء الحظ ، لم يكن لين نان. من الواضح أنها كانت بخيبة أمل.

أخضع تسوي تشونغ الرجل في بضع ثوان فقط. ثم قال بازدراء, " كيف يمكنك أن تفعل مثل هذا الشيء. أنت مقرف."

كافح الرجل لكنه كان بلا جدوى. بالكاد كان لديه أي قوة.

"لو لم أكن أتضور جوعا! هل تعتقد اننى لا استطيع ضربك?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

صرير أسنانه.

كنت قريبا جدا! كانت المرأة ستكون لي!'

كان غاضبا!

تسوي تشونغ لا يمكن أن الرعاية أقل. رفع حاجبيه على لي Ran وقال, " أعتقد أنك الشخص الذي يبحث عنه منقذي."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن