الفصل 94: اكتشاف الطابق السفلي

517 40 0
                                    


الجميع بالارتياح أنفسهم.

وقفت يانغ شاو أمام المرآة الكبيرة. كونه نرجسي كان, بدأ لمغازلة مع انعكاس صورته الخاصة.

لقد أمضوا أياما كثيرة بدون كهرباء. كانت المجموعة غير راغبة تقريبا في مغادرة هذا المكان ، حتى لو كان مجرد حمام.

وانغ قانغ لا يمكن معرفة أي شيء على الإطلاق.

"شخص ما يجب أن يكون تنظيف هذا المكان. ليس هناك طريقة سيكون صحية جدا بعد مثل هذا الوقت الطويل. علاوة على ذلك ، أعتقد أن هذه الحمامات قد تم تنظيفها اليوم. هذا يعني أنه ربما يكون هناك أشخاص هنا."

"كيف نستنتج أن?"سأل يانغ شاو بفضول..

كان وانغ قانغ غير راغب في شرح أي شيء آخر.

"استخدم عقلك."

عند سماع ذلك ، ظهر تعبير مزعج على وجه يانغ شاو. عاد إلى حمام الرجال وعبث مع مواد التنظيف في الداخل.

كان كل شيء أنيق جدا ومرتبة. انها حقا جعلته غير مريح!

فجأة ، يمكن سماع صوت. لفتت انتباه يانغ شاو. انه القرفصاء أسفل ورفع ممسحة. كانت هناك مجموعة من المفاتيح على الأرض. في المجموع ، كان هناك خمسة مفاتيح تعلق على حلقة رئيسية. اثنين ملحوظ " الطابق السفلي "في حين أن الثلاثة الآخرين ملحوظ" الباب " ، " الحمام للرجال "و"الحمام للنساء".

التقط يانغ شاو المفاتيح وسار في الخارج. رأى أن قو جين كان يقوم ببعض التمارين الخفيفة مع وانغ قانغ.

"هناك قبو هنا. هل تريد أن تذهب وإلقاء نظرة? ربما سيكون مكانا مناسبا لنا لقضاء الليل."

فوجئ قو جين.

"تقصد هناك غرفة حيث يمكننا أن نستريح هناك?"

"من المحتمل جدا."

لم يكن يانغ شاو متأكدا جدا.

سأل لي Ran في ارتباك, " هل أنت متأكد من وجود قبو هنا? لا أرى مدخل يتجه للأسفل."

"من سيبني قبو في الحمام? قال يانغ شاو وهو يهز المفاتيح:" أعتقد أنه يقع في مكان ما بالقرب من السوبر ماركت".

ذهبوا للبحث عن الطابق السفلي.

كان يانغ شاو على حق. بمجرد دخولهم السوبر ماركت باستخدام الباب الخلفي ، وجدوا بابين آخرين ، أحدهما في الأمام والآخر على اليمين. أنها تؤدي إلى الطوابق السفلية. تم فتح الباب على اليمين. في الداخل كانت غرفة تخزين مليئة بجميع أنواع الأشياء.

كان مشابها للحمام من حيث النظافة. كما تم ترتيب كل شيء في الغرفة بدقة.

كان تشاو يينغ شعور سيء حول هذا الموضوع. ترددت للحظة وقالت, " هل يمكن أن يكون هناك أشخاص في الطابق السفلي?"

"ما أنت خائف من? من المحتمل أن نفوقهم. من يدري ، قد يسمحوا لنا بالبقاء هنا لفترة من الوقت. وقال قو جين وهو يربت على كتف تشاو يينغ:" لا يبدو أن هناك أي زومبي في الجوار". كان يحاول تهدئتها.

بدا أن قو جين مغرم بالمكان, في الغالب لأنه كان واسعا ويمكنه الاستلقاء على جسده بالكامل. يجري مكتظة في السيارة قد استنفدت له جسديا وعقليا.

توجه وانغ قانغ إلى الطابق السفلي. كانت الأضواء خافتة ولكن كان يكفي له أن يرى إلى أين هو ذاهب.

في منتصف الدرج ، يمكن سماع صرخة امرأة. توقف الجميع في مساراتهم. بدا الأمر كما لو كانت تتوسل للرحمة. كان هناك أيضا صوت رجل يلهث بشدة.

تشاو يينغ مغلق على الفور على قو جين بينما كان يغطي آذان قو تشاو.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

لم يكن لديهم أي فكرة عما كان يحدث أدناه.

كان الجميع صامتين.

واصل وانغ قانغ السير ببطء. كان عليه أن نلقي نظرة على ما يجري.

ومع ذلك ، توسل يانغ شاو إلى الاختلاف. سحب ذراع وانغ قانغ وأشار إليه للتوقف.

فجأة ، تركت المرأة صراخا آخر. هذه المرة ، كان يرافقه صيحات وتنهدات.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن