الفصل 152: كامل من الكسالى

391 26 0
                                    


"لا شيء. تأكد من أنك لا تفقد البطاقة. تحتاج إلى استخدامه لجعل سجل مرة واحدة كنت قد عاد. لا بأس حتى لو فشلت المهمة. الشيء الأكثر أهمية هو سلامتك, تفهم?"

شعرت لي Ran أن هناك معنى خفي وراء كلمات المرأة المسؤولة. ربما لم تكن المهمة بسيطة كما تخيلت.

يجب أن يكون هناك المزيد من الجهود لالكسالى الذكية والنباتات تحور.

بمجرد انتهاء المرأة المسؤولة من التحدث ، غادرت الغرفة واستمرت في عملها.

ذهب لي Ran مباشرة إلى موقع المروحية. لم تكن تريد الإفراط في التفكير.

سأتعامل مع الأمور بناء على الموقف.'

أقلعت المروحية ونظر لي Ran من خلال النافذة.

كان كل شيء قاحلا.

تم تطهير المنطقة المحيطة بقاعدة الأمان. لم تكن هناك علامات على الكسالى.

ومع ذلك ، كان مختلفا جدا في مجالات أخرى.

بعد السفر لمسافة قصيرة ، تمكن لي Ran من رؤية مجموعة من الزومبي يمشون في الشوارع. وكانت بعض الكسالى في حد ذاتها بينما كان آخرون في جحافل.

"هل هذا في مدينة أخرى?"سأل لي Ran.

"نعم ، لم يكن هناك المزيد من الموارد في مدينتنا لذلك كان علينا أن نرتب لرجالنا للبحث عن أماكن أخرى. الفريق الذي ستقوم بإنقاذه هو في مزرعة خنازير. اختاروا هذا المكان لأنه كان منطقة نائية وأنه من غير المرجح للخنازير أن تحور."

الشخص الذي رد على لي Ran لا يمكن أن تساعد ولكن ابتلاع لعابه وتنهد فشلا ذريعا.

"أنا لم آكل اللحوم لفترة طويلة. الآن ، لا أتذكر حتى مذاق لحم الخنزير."

حاول لي Ran أن يهتف الرجل.

"ربما سنلتقي بشخص لديه القدرة على تحويل الشكل إلى خنزير. ثم ، وقال انه يمكن أن يكون التميمة قاعدتنا."

عيون الرجل أضاءت.

"نعم! سيكون ذلك رائعا!"

جعل تعبيره الكوميدي لي Ran قهقه.

"هل المدن الأخرى لديها قواعد السلامة? لقد مر وقت طويل. حتى لو كانت هناك موارد, لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من اليسار, حق?"

مع التفاصيل التي قدمتها المرأة المسؤولة في وقت سابق, علم لي Ran أن الفريق ذهب إلى بلدة مقاطعة في مقاطعة مجاورة للبحث عن الإمدادات.

"لقد مر شهر واحد فقط. الى جانب ذلك ، مات الكثير من الناس عندما بدأ تفشي المرض في البداية. تنتشر العدوى بسرعة. من المحتمل جدا أنه لم يكن هناك الكثير من الناس في هذه المنطقة. علاوة على ذلك ، لم نعثر على أي قواعد أمان قريبة ، لذلك أردنا تجربة حظنا. إنه لأمر مخز أن فريقنا واجه خطرا."

لي Ran أومأ.

لاحظ الفريق الذي طلب المساعدة أيضا أن المكان كان صاخبا جدا.

ومع ذلك ، كانوا غير متأكدين من أو ما الذي يجعل الضوضاء.

كانت المعلومات الأكثر قيمة هي قدرات عضو الفريق وموقعه.

تنهد لي Ran عاطفيا.

لحسن الحظ ، لديهم أيضا شخص لديه طاقة مائية في فريقهم. خلاف ذلك ، فإنها لن تستمر كل هذا الوقت."

وافق الرجل.

"يتم توفير المياه المستخدمة في قاعدة السلامة من قبل الأشخاص ذوي القدرات المائية. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهم ، يمكنك فقط تخيل مدى بائسة حياتنا. كما تعلمون ، تسبب التلوث في ندرة المياه."

فكر لين Ran في بحيرة المياه العذبة في الفضاء الغامض.

لحسن الحظ ، لم يكن أحد يعرف عن ذلك.

خلاف ذلك ، فإنها الالحاح لها لتوفير المياه وسوف البحيرة تجف في أي وقت من الأوقات.

كانت غير متأكدة مما إذا كان النظام سيعيد تغذية المياه بانتظام.

ثم امتدت لي Ran يديها ولمس ظهرها. لم يكن هناك شيء هناك.

انها كل ما يصل الى الفضاء الغامض على ما تريد القيام به.'

بعد مرور بعض الوقت ، وصلوا إلى وجهتهم.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

لم تكن هناك علامات على الناس الأحياء.

يمكن رؤية منزل مزرعة يشبه المصنع فقط. احتلت مساحة كبيرة.

بجانبه كانت بعض الخنازير في الهواء الطلق. عدد قليل من الخنازير الميتة حول الكذب.

بدا لي Ran أبعد في المسافة. كانت على الفور صعق.

كل ما يمكن أن نرى الكسالى..

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن