لي Ran أطلق النار على الفور من الماء من كفيها.
ومع ذلك ، منذ كان هناك عدد كبير جدا من الكسالى ، وقالت انها لا بد أن يغيب عن عدد قليل منهم.
أولئك الذين لم يتمكنوا من حماية أنفسهم بدأوا في الصراخ. ثم ركضوا دون النظر إلى الوراء.
وقفت الخنزير بجانب لي Ran وحاول السيطرة على الكسالى.
عرفت لي Ran أن قوتها لن تكون قادرة على قمع الزومبي بالكامل. حاولت التركيز من أجل زيادة حجم الماء.
وارتفاع حجم ، وزيادة تأثير!
كان لي Ran قد تحسن في السيطرة على قوتها. جنبا إلى جنب مع مساعدة الخنزير ، كانوا قادرين على تقييد الكسالى.
تم غسل جميع الكسالى إلى الفناء.
سرعان ما استقر الوضع.
ومع ذلك ، حصلت على الكسالى مرة أخرى وهرعوا نحو لي Ran.
دون إضاعة أي وقت ، ألقى لي Ran قنبلة على الفناء.
* بوم!*
تم تفجير حفنة من الكسالى إلى قطع.
رمى لي casually عرضا أربع أو خمس قنابل أخرى وقتل معظم الزومبي.
انها حقا تولى مسؤولية الوضع.
وفي الوقت نفسه ، كان الآخرون لا يزالون يرتعدون في خوف.
"هذه المرأة مرعبة."
تسبب التأثير في فتح أحد البوابات.
دخلت المزيد من الكسالى المزرعة.
رمى لي Ran مسدسا خلفها وصاح: "أطلق النار!"
هرع رجل إلى الأمام دون أن يقول أي شيء. انه التقط بندقية وبدأ اطلاق النار على الكسالى.
"و * المسيخ! لماذا لم تعطيني هذا السلاح في وقت سابق? كنت قد قتلت بالفعل الكثير منهم!"
منذ خطتها كانت تعمل. جعلت لي Ran مسدسين آخرين يظهران من فراغ وألقوا بهما خلفها مرة أخرى.
قبل أن تقول أي شيء ، تم التقاط البنادق بالفعل واستخدامها لإطلاق النار على الزومبي.
كان هناك الكثير من الكسالى القتلى حول الكذب.
جمعت لي Ran جميع الجثث باستخدام قوتها المائية وكدستها عند مدخل البوابة. كانت كومة الجثث أطول من الرجل. منعت الكسالى الأخرى من الحصول على مدخل.
بعد ذلك ، أخرج لي Ran مسدسا آخر وبدأ في إطلاق النار على الزومبي الذين كانوا يحاولون الصعود.
بدأت الكسالى الموت واحدا تلو الآخر. تمت إضافة أجسادهم إلى الكومة.
من قبل فترة طويلة ، بدأت كومة الجثث في تشكيل حاجز. تمكن عدد قليل جدا من الزومبي من الصعود وإذا فعلوا ذلك ، فقد قتلوا على الفور.
كان الخنزير راضيا جدا.
"الآن يمكنني زيادة مجال سيطرتي."
بعد قول ذلك ، أغلق الخنزير عينيه.
سقطت المناطق المحيطة في الظلام لفترة قصيرة.
ثم أعاد الخنزير فتح عينيه.
الكسالى التي صعدت في فجأة أصبحت قاسية. بدلا من مهاجمة لي Ran وبقية الناس ، ارتفع الكسالى احتياطية كومة من الجثث. بدأوا دفع أسفل الكسالى الأخرى التي كانت تحاول الصعود.
رؤية ذلك ، وضعت لي Ran سلاحها بعيدا. كما استعادت البنادق الأخرى.
بمجرد جمع كل البنادق ، اختفوا من يديها.
فاجأت قوتها الجميع. لم يروا مثل هذه القدرة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
هذه المرأة لديها بالتأكيد أكثر من اثنين من القدرات.'
شخص واحد لا يمكن قمع فضوله. هو سأل, "ما هي القدرة التي? كيف تجعل الكثير من الأشياء المفيدة تظهر?"
ابتسم لي Ran بصوت ضعيف وأعطى إجابة جزئية.
"أنا قادر على التحكم في مساحة يمكنها تخزين العناصر. هذه هي الأشياء التي وجدتها من قبل."
"هذا مدهش! ليس من السهل الحصول على البنادق.."
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...