صرخت لي Ran ، لكن لم يهتم بها أحد.
كانت عيون الجميع على الرجل. تبعوه وهو يهرع إلى سيارة لي Ran ، على أمل الحصول على بعض الطعام.
في النهاية ، فقط الصبي الصغير الذي أعطى لي Ran بعض الطعام في وقت سابق كان بجانبها.
امتلأت عيناه بالخوف وهو يمسك طعامه والماء أكثر إحكاما. في الواقع ، أمسك زجاجة الماء بإحكام لدرجة أنه سحقها دون وعي.
كانت لي Ran حاملا بطفل. وقالت إنها لا تستطيع أن تشارك في أي صراع.
كانت تخشى أن يتأذى جسدها.
لم يكن هناك شيء يمكن أن تفعله حيال ما كان يحدث أمامها.
يمكنها فقط المشاهدة بلا حول ولا قوة.
"أمي ، لقد عدت أخيرا. تنهد."
عندما رأى الصبي الصغير أن الفتاة الجميلة من وقت سابق قد عادت ، تدفقت الدموع من عينيه. سلم على عجل بقايا الطعام والماء لها كما لو كانت كنوز ثمينة. ثم مسحت دموعه بعيدا.
نظرت لي Ran إلى الفتاة وفوجئت قليلا.
سلمتها الفتاة هاتفا خلويا وقالت بابتسامة ، " هنا ، على الرغم من انخفاض البطارية ، يجب أن تكون قادرا على إجراء مكالمة. قال المالك أنه يمكنك الاتصال فقط بإجمالي 30 ثانية وليس أكثر من ذلك. لقد توسلت إليه لفترة طويلة لاستعارته."
نظرت لي Ran إلى الفتاة بامتنان وشكرتها مرارا وتكرارا.
ثم اتصلت بالرقم الذي تركته والدتها لها. لم تعد تهتم بالحالة التي تنطوي على سيارتها.
'دعهم يكونون.'
بدأ الهاتف في إنتاج صوت صفير.
لي ركض يحملق مرارا وصاح, " خذ كل الطعام. فقط أعطني المفاتيح بعد الانتهاء. لا يزال لدي أماكن أخرى للذهاب."
تماما كما انتهت من التحدث ، تم إلقاء مفتاح في اتجاهها.
رفت زاوية فم لي Ran.
تماما كما كانت على وشك المشي والتقاط المفاتيح ، فعل الصبي الصغير ذلك بدلا من ذلك. فأجابها قائلا: "هنا."
"شكرا لك."
"الأخت الكبرى ، لا تستمع إلى هراءهم. أنت شخص جيد!"قال الصبي الصغير بهدوء.
ابتسم لي Ran في الصبي الصغير. شعرت بالدفء حقا في قلبها.
ثم ، يمكن سماع صوت قادم من الهاتف.
"مرحبا? هل ركض ركض?"
كان الصوت من الجانب الآخر مليئا بالترقب.
قال لي Ran على الفور ، " أمي ، هذا أنا!"
"الحمد لله! Ran Ran ، كنت قلقا تقريبا لنا حتى الموت! لماذا تركت منزلك?!"
لم تنته من التحدث ولكن الهاتف اختطف من قبل شخص آخر.
على الفور ، تمكنت لي Ran من سماع صوت والدها. بدا غير صبور.
"لماذا أنت لست سعيدا أن ابنتك على ما يرام? حتى أنك وبختها. بجدية!"
"الجيز! أبي ، أمي ، هذا هاتف شخص آخر. لدي 30 ثانية فقط. هل كلاكما مع لين نان?"
"هذا صحيح. لين نان هو مجرد بجانبنا."
نظر والد لي Ran إلى لين نان ، الذي كان يبدو متلهفا وقلقا للغاية.
كان الهاتف لا يزال في يد والدها. تماما كما كان على وشك مواصلة الكلام...
"أبي ، وإعطاء الهاتف لين نان!"
"آه Okay حسنا."
"لين نان ، أنا في جنوب المدينة ، على بعد حوالي 1.2 ميل من سوبر ماركت دويو. أين أنت؟ دعونا نجد طريقة للقاء."
"من أين تحصل على الهاتف من?"
"هذا ليس مهما. أجبني بسرعة. لدي 30 ثانية فقط."
"حسنا ، كن حذرا. سأقابلك في سوبر ماركت دويو. إذا واجهت أي الكسالى ، وبارك سيارتك والاختباء في مكان قريب. سأجدك."
"حسنا."
"ليس فقط عليك أن تكون على أهبة الاستعداد ضد الكسالى, ولكن عليك أيضا أن تكون حذرا حول البشر, فهم?"
"أنا أعلم. لا تقلق."
كانت لي Ran تتحدث بأسرع ما يمكن. لم يكن هناك الكثير من الوقت المتبقي.
"انتظرني. أنا متوجه هناك الآن."
"حسنا."
ردت لي Ran بطاعة وهي تمسك بمفاتيحها بإحكام.
فجأة ، لا يمكن سماع أي صوت.
نظرت إلى الهاتف ورأيت أن الشاشة تحولت إلى اللون الأسود.
كان الهاتف قد نفد من الطاقة.
الفتاة الجميلة خدش رأسها بلا حول ولا قوة. "البطارية ميتة. في السابق ، تحدثوا إلى فريق الإنقاذ لفترة طويلة. كانوا خائفين من أن فريق الإنقاذ قد لا يجد موقعنا."
"شكرا لك. لقد ساعدتني كثيرا."
انحنى لي Ran للفتاة. كانت تعلم أنه لم يكن من السهل عليها الحصول على الهاتف.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
خلاف ذلك ، لم تكن قد ذهبت لفترة طويلة.
لم يعد هناك أحد حول سيارتها. كان الجميع مشغولين بتناول البسكويت. حتى أن بعضهم نظر إلى لي Ran كما لو كانت ألوهية. أحضرت لهم الطعام بعد كل شيء!
لم تكن لي Ran تعرف ما إذا كانت تضحك أو تبكي وهي تنظر إلى حالة سيارتها. انقلب رأسا على عقب. لم يكن لديها خيار سوى ترتيبها بنفسها.
ثم ركبت السيارة واستعدت للمغادرة.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...