الفصل 101: المخدرات التجريبية

499 44 0
                                    


شعرت تشاو يينغ قليلا بسبب التعليق على بشرتها ، لكنها تذكرت ما حدث للين هوا في الطابق السفلي وطمأنتها بدلا من ذلك.

لين هوا لا يمكن أن تساعد ولكن الضحك.

"أنت تعرف ، كلماتك مألوفة جدا. اعتقد انها خطوط من واحدة من الأعمال الدرامية لك دور البطولة في."

ضحك تشاو يينغ كذلك.

"أعتقد أن الخطوط مكتوبة بشكل جيد. وهو ينطبق على الواقع."

تمكن تشاو يينغ من جعل لين هوا يشعر بتحسن.

عند رؤية ذلك ، أخذ لي Ran نفسا عميقا. ثم فتحت باب السيارة ونزلت.. امتدت جسدها قبل أن تعود إلى السيارة. ساعدها على الشعور بمزيد من النشاط.

نظر لي Ran إلى شاشة السيارة. لم تكن هناك رسالة جديدة. قررت إرسال موقعها الحالي إلى زوجها. أراد لي Ran مقابلته في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن كل فرد في مجموعتها كان متعاونا وموحدا للغاية ، إلا أنها شعرت بالأمان حقا فقط عندما كانت بجانب لين نان. إلى جانب ذلك ، كان والداها معه أيضا. كان الشعور بالقلق بشأنهم طوال الوقت فظيعا حقا!

نظر وانغ قانغ إلى لي Ran وسأل, " هل ننطلق? شخص آخر لديه لدفع على الرغم من. بالكاد أستطيع البقاء مستيقظا."

لي Ran أومأ وتبادل المقاعد مع وانغ قانغ.

"وجهتنا ليست بعيدة جدا. ربما سنصل خلال ثلاث ساعات أخرى. نأمل, لن نواجه أي مشاكل أخرى على طول الطريق."

صلى وانغ قانغ بصمت. ثم أغلق عينيه وسقط على الفور نائما. سقط نائما بسرعة بحيث اشتعلت الجميع على حين غرة.

كرة لولبية يانغ شاو شفتيه وقال, " نحن أكثر عرضة للقتل من قبل أنفسنا من الكسالى."

استمر وانغ قانغ في النوم. ومع ذلك ، كانت حواسه لا تزال في حالة تأهب قصوى. كان تلقائيا ، كما لو كان في نشوة.

بدأ لي Ran السيارة بابتسامة.

"أنا قلق حقا عليه."

"أستطيع أن أرى لماذا."

وافق يانغ شاو.

لى Ran قاد بعناية فائقة. وقالت إنها لم تتوقف وتجاهل كل الكسالى التي واجهوها على طول الطريق.

بعد كل شيء ، لم يكن الأمر كما لو أنهم يستطيعون فعل أي شيء لها.

فجأة ، تم تلقي رسالة!

كان من لين نان.

أخبر لي Ran عن دواء تجريبي مهم للغاية يحتاجون إلى الحصول عليه. لم تكن هناك طريقة يمكنه من خلالها تأخير العملية. خلاف ذلك ، فإنها تعاني من خسارة كبيرة!

من قبيل الصدفة ، كان المكان الذي كان يتجه إليه على نفس المسار الذي كان لي Ran سيتخذه.

كان لي Ran يأمل أن يلتقيا ببعضهما البعض. انها فحص الخريطة حتى تتمكن من اختيار الطرق مع عدد أقل من الكسالى.

عندها أدركت أنها كانت قريبة جدا من الموقع الذي كان يتحدث عنه لين نان.

لي Ran بالكاد يمكن السيطرة على الإثارة لها.

"هل يمكنني التوقف في مكان ما على طول الطريق?"

سمع الآخرون رسالة لين نان أيضا واتفقوا بشكل طبيعي.

بدا لين هوا في لي Ran مع مشرق العينين وطلب, "هل المخدرات المتعلقة الكسالى? أنت على دراية بمثل هذا الشخص القوي? إذا كان لنا أن يجتمع معهم, سوف تكون مضمونة سلامتنا?"

بعد سماع كلماتها ، شعرت لي Ran بالفخر الشديد بلين نان. في الواقع ، كان زوجها يقاتل من أجل البلاد وشعبها!

ومع ذلك, ابتسمت اعتذارا للين هوا وقالت, "لست متأكدا تماما."

"هل من المفترض أن يكون سرا?"

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

لين هوا تراجعت.

"أنا حقا لا أعرف" ، أجاب لي Ran.

"حسنا ، سنكتشف قريبا بما فيه الكفاية!"

بمجرد الانتهاء لين هوا يتحدث ، stopped لى توقف السيارة. رصدت مبنى شاهق لم يكن بعيدا. على الرغم من تغطيتها بطبقة من الضباب الرمادي ، إلا أنها لا تزال تبدو مهيبة.

وجد لي Ran مكانا لإيقاف السيارة. نظرت إلى رفاقها وقالت: "سأعود قريبا. إذا كان هناك أي خطر ، استيقظ وانغ قانغ. سأترك هذا السلاح لكم يا رفاق."

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن