الفصل 169: اختيار الناس

384 26 0
                                    


اكتشف لي Ran أن فانغ لين ولين نان لم يكونا على علم بأن قاعدة السلامة قد نفدت من الطعام.

نظر فانغ لين إلى الأشخاص ذوي القدرات الخاصة أثناء مغادرتهم.

لم يكن هناك حقا أي سبب لهم للبقاء. كان من الأفضل لهم الخروج والعثور على طعامهم.

الى جانب ذلك ، لم تكن من النوع للتعاون.

هؤلاء الناس الذين قرروا البقاء تنهد, واضاف " انهم غير مقدر جدا. هذا المكان هو نعمة! العيش بمفرده في العالم الخارجي أسوأ بكثير. لا يمكنك حتى النوم بسلام. بمجرد أن تغمض عينيك ، قد لا تتمكن من إعادة فتحها."

...

مرت عشر دقائق.

تم إغلاق بوابة قاعدة السلامة.

أولئك الذين كانوا مسؤولين عن التسجيل كانوا يلهثون بشدة. لم يكن من السهل تتبع من غادر وبقي.

ومن ناحية أخرى ، تحسنت حالة الإقامة.

ومع ذلك ، كان بعض الناس مليئين بالقلق. لم يكن لديهم طعام يأكلونه.

سأل أحدهم, " ماذا سنفعل الآن? لقد نفد الطعام وغادر الأشخاص القادرون."

"لا أعرف."

"هل الرجال لديهم أي خبأ مخفي?"

كان المدير في موقف صعب.

"أنا لا أكذب عندما أقول أنه لم يتبق طعام. نحن نحاول إيجاد حل. لا يزال هناك وقت إذا كنت تريد مغادرة هذه القاعدة."

بعد سماع ما قاله المدير ، بدأ الجميع بالذعر. كانوا مثل الدجاج مقطوعة الرأس. الحقيقة يضرب من الصعب حقا.

"لماذا لم تبلغنا في وقت سابق? ماذا يمكننا أن نفعل الآن? ليس لدينا أي قدرات خاصة. كيف يفترض بنا الحصول على الإمدادات?"

قال فانغ لين بابتسامة ، " على الجميع أن يساعدوا بعضهم البعض. نحن في حالة طارئة. عليك أن تكون مكتفية ذاتيا. لقد عملنا بالفعل بجد للحفاظ على كل واحد منكم آمنة في هذه القاعدة."

ما قاله فانغ لين أغضب عددا من الناس.

حتى أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة قرروا المغادرة.

"لم تفعل شيئا سوى إنشاء هذه القاعدة. كنا هم الذين عملوا بجد!"

"هذا صحيح. قلت أنك ستحمي أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة ، لكننا ما زلنا نتعرض للتخويف والجرحى من قبلهم. دعونا نواجه الأمر ، كنت لا تهتم في الواقع. أنا دليل حي ، شخص سليم تعرض للضرب حتى أصيب بالشلل!"

بدأ المزيد والمزيد من الناس للتعبير عن عدم رضاهم.

"يا رفاق غير مسؤولة جدا! ماذا تفعل هذه القاعدة لهذا العرض? يجب أن أذهب مع هؤلاء الأشخاص ذوي القدرات الخاصة. علينا أن نكون مكتفين ذاتيا, حق? ليس هناك سبب للبقاء هنا!"

خرجت مجموعة أخرى من الناس.

لي Ran وفانغ لين فقط شاهدت ببرود.

لا شيء يقولون سيغير رأيهم على أي حال.

فجأة ، صرخت امرأة بغضب.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

"تم إنشاء العديد من القواعد في هذه القاعدة لحماية أولئك الذين ليس لديهم قدرات خاصة. أنا متأكد من أن كل واحد منكم يعرف ذلك! كيف يمكنك أن تكون ناكر للجميل?"

بدت محبطة حقا.

"حتى أنك ألقت باللوم على فريق الإدارة لشيء لم يكن خطأهم. هم الذين تخويف وجرح لنا كانت تلك مع القدرات الخاصة ، وليس لهم!"

ومع ذلك ، رد شخص آخر.

"توقف عن الكلام. مجرد السماح لهم بالرحيل.. أنا لا أريد أن أعيش مع مثل هؤلاء الناس ضيق الأفق على أي حال!"

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن