الفصل 68: النجوم قد وصلت

632 55 0
                                    


شاهدت لي Ran الشخصين يقتربان من سيارتها. لم تستطع معرفة من هم.

لم يتحرك أي منهما. كانت لي Ran قد أخفت مسدسا في السيارة وكانت مستعدة للدفاع عن نفسها.

مشى الرجل أمام السيارة واستقبلها من خلال الزجاج الأمامي. جعلت أسنانه البيضاء بشرته تبدو رمادية. وحتى مع ذلك, كان رجلا حسن المظهر.

ابتسم لي Ran ولوح له.

لقد نسيت تماما الحاجز.

عندما رأت المرأة لي Ran ، تركت الصعداء. اختفت مخاوفها تماما.

إذا كان لي Ran رجلا ، فقد لا تتمكن هي وقو جين من التعامل مع أي أحداث غير متوقعة.

سار قو جين نحو الباب وطرق نافذة السيارة. لي Ran تدحرجت نحو ثلث النافذة.

قال بشغف, " هل هذه سيارتك? انها باردة جدا! أنا مهتم حقا بالسيارات ولكن في وضعنا الحالي ، لم تكن هناك طريقة لشراء واحدة."

عند سماع ذلك, ابتسم لي Ran بمرارة وقال, " لذلك قمت بإعداد حاجز في منتصف الطريق لسرقة سيارات الآخرين?"

"لا ، لا ، هذا ليس ما قصدته. نحن جميعا بشر. كيف يمكن أن تضر واحدة من جانبنا في مثل هذا الوقت? لم يكن لدي خيار. لقد مر عدد كبير من السيارات بهذا المكان. حاولنا منعهم ولكن دون جدوى."

وأضافت المرأة بغضب, "هذا صحيح. هؤلاء الناس بدم بارد جدا. هم فقط سرعوا من خلال وقتلوني تقريبا!"

بعد قول ذلك, انها ساطع في قو جين.

خدش قو جين رأسه وقال بلا حول ولا قوة: "لقد قللت من شأن كيف يمكن أن يكون الأشرار. لحسن الحظ ، تمكنت من سحب كنت بعيدا. أنا أنقذت حياتك, لم أكن?"

كان يفرك كتف المرأة في محاولة لتهدئتها.

فهمت لي Ran أنها أخافت المرأة. خلاف ذلك ، لم تكن لتتفاعل بشكل كبير. ومع ذلك, انها في حاجة للحصول على الذهاب. قالت بصراحة, "لا يزال لدي أشياء للقيام بها. في وقت لاحق ، قد might"

من الواضح أنهم فهموا المعنى وراء كلماتها.

نظرت المرأة إلى لي Ran بتعبير مضطرب وتوسلت بمرارة, "ألا يمكنك أن تأخذنا معك? نحن عالقون هنا لمدة نصف شهر. انها وسط اللا مكان. عاجلا أم آجلا ، سنموت جوعا!"

"أنا آسف""

منذ أن قابلت تسوي تشونغ, أصبح لي Ran متشككا جدا تجاه الآخرين. لم تكن على استعداد لتحمل أي مخاطر.

جعل موقفها غير المبالي الجو متوترا ومحرجا.

بالكاد استطاع قو جين مواكبة تعبيره المبتهج.

حاول إقناع لي Ran مرة أخرى, " ألن يكون من الجيد أن يكون لديك شركة? يمكننا مشاهدة ظهر بعضنا البعض."

ومع ذلك ، لم يكن لي Ran مقتنعا على الإطلاق. حاولت قصارى جهدها للحفاظ على موقفها غير مبال.

في الجزء الخلفي من عقلها, كانت قلقة من أنها سوف كهف في.

"هذا المكان ليس بعيدا جدا عن المدينة. انها على مسافة قريبة."

ردت المرأة بوجه حزين، " نريد ذلك ، لكننا لا حول لنا ولا قوة. إذا هاجمنا أكثر من زومبي ، فستكون النهاية!"

"سيدتي ، من فضلك اشفق علينا. هي تشاو يينغ وأنا قو جين. قبل نهاية العالم ، كنا المشاهير. لقد تألقنا في مسلسل تلفزيوني شهير. هل تتعرف علينا?"

حاول قو جين مسح وجهه لكن يديه كانت متسخة. هرع إلى المنزل وأخرج نصف زجاجة من المياه المعدنية. ثم سكب بعناية القليل من الماء على يده وفركه على وجهه ، وكشف عن بشرته الفاتحة.

لي Ran لم تعترف بالفعل له. لا عجب أنه بدا مألوفا جدا.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

رؤية التعبير لي Ran ، كان تشاو يينغ بسعادة غامرة. كان قو جين لا يزال يغسل وجهه بكمية قليلة جدا من الماء الذي تركوه. لذلك ، سرعان ما أوقفته.

"هذا للشرب! توقف عن إهداره!"

بدا قو جين مستاء جدا.

"لم أغسل وجهي منذ أكثر من نصف شهر. إذا كانت يمكن أن تساعدنا ، ثم انه يستحق ذلك!"

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن