بالنسبة للرجل وأصدقائه ، لم يكن لي Ran ويانغ شاو سوى مزحة!
ومع ذلك ، بمجرد أن نهض الرجل ، تم الضغط على بندقية ضد رأسه.
كان صوت النقر على الزناد مألوفا جدا.
في ساحة المعركة ، كان الرجل هو الذي يزود تيارات غير محدودة من الرصاص. كانت قوته على قدم المساواة مع الرجل الذي يمتلك الخفي!
الشخص الذي يحمل البندقية لم يكن سوى لي Ran. مع تعبير غير مبال ، قالت: "يمكنك إنتاج الرصاص ، ولكن ليس البنادق. يمكنني قتلك برصاصة واحدة."
"ليس لديك الشجاعة لاطلاق النار! إذا قمت بذلك ، فسوف يتم طردك!"
لم يكن الرجل خائفا على الإطلاق ، لكنه كان يتصرف بحذر شديد.
حتى أن بعض أتباعه حاولوا الاقتراب من لي Ran. أرادوا انتزاع البندقية بعيدا.
لي Ran لا يمكن أن تساعد ولكن عبوس.
تماما كما كانت على وشك إخراج سكينها لتلقينهم درسا, صاح أحد الرجال من الألم. غطى يده وانحنى.
كان فانغ لين قد وصل.
في البدايه, كان في طريقه إلى غرفة لي Ran لفحصها.
ومع ذلك ، على الطريق ، لاحظ الاضطراب وجاء لإلقاء نظرة.
بشكل غير متوقع ، تم تخويف أخت زوجته مرة أخرى! لم يكن هناك طريقة يمكن أن يتسامح مع هذا.
كان فانغ لين نظرة شرسة على وجهه.
"رمي له في حشد من الكسالى."
بمجرد أن قال ذلك ، حمل اثنان من رجاله على الفور الشخص الذي كان لا يزال يصرخ بعيدا!
بدوره من الأحداث خائفة جميع المتفرجين. اتسعت عيونهم وكانوا في الكفر.
كان فانغ لين الرجل الذي أبقى هذه القاعدة آمنة ونزيهة.
لم يكن قويا فقط عندما يتعلق الأمر بالقتال ، بل كان بإمكانه أيضا معاقبة من اعتبره غير مرغوب فيه!
عرف الرجل أنه أساء إلى الشخص الخطأ عندما رأى فانغ لين.
نظر إلى لي Ran مع الخوف في عينيه. ثم ابتسم اعتذارا وقال: "أنا آسف. كنت وقحا. كل هذا خطأي. لقد تعرضت لضغوط كبيرة مؤخرا ، لذلك لم أتمكن من التحكم في مشاعري. لم أقصد أي ضرر! أنا آسف حقا."
بمجرد أن انتهى من الكلام ، غطى الرجل كمامة مسدس لي Ran بيده. وأضاف: "ليست هناك حاجة للأسلحة. كلنا رفاق. يجب أن نعمل معا! السلام! صحيح, الأخ فانغ?"
فانغ لين لم يقل أي شيء. بدلا من ذلك ، نظر إلى لي Ran. بوضوح, ذلك يعني أن لي Ran يحصل على تقرير مصير الرجل.
لم يعد لدى الرجل تعبير غاضب على وجهه. في الواقع ، كان أشبه بأرنب صغير سهل الانقياد.
شعر يانغ شاو بالاشمئزاز من كيفية تصرف الرجل. مسحت بقع الدم على وجهه ومشى نحو الرجل. ثم ركله!
سقط الرجل على الأرض وداس يانغ شاو على وجهه. أما قدم يانغ شاو الأخرى ، فقد تم الضغط عليها على صدر الرجل!
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
الآن ، تحولت الجداول.
كان الرجل غير مرتاح للغاية لكنه لم يجرؤ على الانتقام. كان لديه صعوبة في التنفس وكان اختنق تقريبا! التي تسببت له في النضال وتشنج حولها.
قال يانغ شاو بهدوء ، " توقف عن التحرك. أواجه صعوبة في موازنة نفسي."
بدأ الرجل التسول للرحمة.
"من فضلك توقف! أنا أموت.. أنا آسف!"
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasy"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...