الفصل 44: لقاء والديها

1.4K 111 1
                                    


وأوضح لين نان، "على الرغم من أنه ماء مفلتر ، إلا أنه ليس نظيفا جدا لأن الفلتر تالف. يمكنك أن تأخذ حماما مناسبا بعد إصلاحه."

"لماذا لم تخبرني بذلك في وقت سابق?"

إذا كانت قد عرفت ، وقالت انها مجرد الذهاب الى الفضاء الغامض لأخذ حمام لها!

"على أي حال ، طالما أنك لا تشربه ، لن تكون هناك مشكلة."

ضحكت لين نان وأعطى زوجته عناق.

لي Ran بدا متعبا قليلا.

"لماذا لا تنام أكثر?"

"لا أستطيع النوم."

"ثم تكمن بجانبي. سأعانقك حتى تنام."

شرع لين نان في حمل لي ركض إلى السرير.

لم يمنحها الفرصة للرفض على الإطلاق.

كان الوقت متأخرا بالفعل ولم يكن لدى لي Ran مكان تذهب إليه على أي حال ، لذلك امتثلت بطاعة.

لي Ran ثم فكرت في نفسها.

نظرا لأنها لم تدخل الفضاء الغامض لفترة طويلة ، فلا بد أنها فاتتها الكثير من المهام! يا لها من خسارة! يجب أن تجد بعض الوقت للذهاب مرة أخرى قريبا.

عندما أشرق ضوء الشمس في الصباح ، شعرت لي Ran أفضل من أي وقت مضى.

فتحت النافذة للحصول على بعض الهواء النقي.

بعد أخذ شم, وقالت, " بعل, حتى الهواء هنا هو أفضل من تلك الأماكن كريهة خارج!"

ابتسم لي نان ووافق.

"لكنه أمر مؤسف. علينا أن نذهب إلى تلك الأماكن كريهة الآن. لا يزال هناك أشخاص يحتاجون إلى المساعدة."

عند سماع ذلك ، رفعت لي Ran يدها على الفور. تومض تلميح من القسوة عبر عينيها.

"لنذهب! حتى الجبل لن يكون قادرا على إيقافنا!"

أصبحت قوانين الحضارة عديمة الفائدة منذ نهاية العالم. لي Ran يمكن أن تفعل ما تريد.

لمست بطنها وقالت لنفسها: "حبيبي ، لا تخف. فقط كن جيدا."

رؤية هذا ، ضحك لين نان.

"بطنك بالكاد لديه نتوء. الطفل لا يزال يتطور."

تظاهرت لي Ran بالغضب من زوجها وضربته,

غادر الاثنان الغرفة أثناء الدردشة والضحك بسعادة.

فجأة ، توقفت لي Ran في مساراتها.

كان هناك شخصان أمامها. انها انفجر في البكاء لأنها هرعت مرارا وعانق لهم.

"أبي ، أمي ، اشتقت لكما كثيرا!"

"Ran Ran ، نحن مرتاحون جدا لأنك بخير! ليس لديك أي فكرة عن مدى قلقنا!"

"الحمد لله أنت آمن. على الرغم من أنني لم أتوقع شيئا أقل منك. بعد كل شيء ، كنت الشخص الذي نصحنا بتخزين الطعام قبل حدوث أي من هذا."

ابتسم والد لي Ran وهو يضايقها. كان لديه نظرة مرضية على وجهه.

كل شيء على ما يرام الآن! يمكنهم أخيرا التوقف عن القلق.

"الغرفة التي كنت تعيش في?"سألت لي Ran وهي تسير مع والديها.

كانت أكثر سعادة من أي وقت مضى.

"نحن في الطابق الثاني. كنت في الطابق الثالث, حق?"

تنهد لي Ran بهدوء، " ليس لديك أي فكرة عن مدى سوء البيئة المعيشية. انها مرهقة."

"عالمنا حاليا في وضع غير طبيعي. على الأقل نحن بأمان هنا. هناك أيضا الطعام والماء. كل ذلك بفضل صهرنا!"

وقال والد لي Ran بحماس.

عند سماع ذلك ، كان لي Ran متأثرا بعمق.

بسبب المساحة الغامضة ، أصبحت ناكرة للجميل وحتى اشتكت من الاستحمام في غرفة لين نان.

يبدو أنها نسيت أنهم كانوا في نهاية العالم. في كل مكان كان خطيرا وكانت حياة المرء أكثر هشاشة من أي وقت مضى!

أخذت لي Ran نفسا عميقا وتألفت نفسها.

وقالت إنها سحبت والديها أقرب إليها ، وقال بصوت منخفض, " أشكر بسرعة ابنتك. ليس من السهل العثور على مثل هذا الزوج الصالح."

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

ضحكوا جميعا معا.

بعد أن عاد والداها إلى غرفتهما ، تبعت لي Ran لين نان للبحث عن تسوي تشونغ.

لم يكن أكثر!

لم يكن لي Ran شخصا يمكن العبث به. لن تكون رحيمة تجاه تسوي تشونغ!

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن