خرج لي Ran من الفضاء الغامض. كان الهواء مليئا بالغبار. أخذت نفسا وبدأت السعال بعنف. استغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على ذلك.
قررت الاستيلاء على قناع من الفضاء الغامض ووضعها على.
تم تنظيف آثار القصف ولكن بعض أجزاء الجسم التي تم تفجيرها إلى أشلاء كانت لا تزال متناثرة في كل مكان.
شعر لي Ran بالغثيان وكاد يتقيأ. انها عبس وحاولت قصارى جهدها لعدم النظر إلى المشهد الشنيع.
لسوء الحظ ، لم تستطع تجنب رائحة الاضمحلال. ارتجف جسم لي Ran بالكامل. في النهاية ، لم تستطع الاحتفاظ بها وانتهى بها الأمر بالتقيؤ. انها انحنى وتقيأ لفترة طويلة. ثم وقفت ومسحت دموعها. بعد ذلك ، شطفت فمها ببعض الماء. عندها فقط شعر لي Ran بتحسن طفيف.
لم يكن هناك أحد في الأفق. يمكن للمرء بسهولة تخمين ما حدث.
لاحظت محيطها باهتمام لأنها كانت تخشى أن الكسالى قد يكون لا يزال حولها. يبدو أن الساحل كان واضحا لذا سارت بسرعة نحو الباب.
لم يتم رصد أي زومبي ولكن كان من الواضح أن خراب هذا المكان معروض.
من وقت لآخر ، كانت تصادف الجثث التي بدت وكأنها تموت بشكل مأساوي. تم تشويه بعضهم بشكل سيء ، مع كسر أو فقدان الأطراف.
لا يمكن العثور على شخص حي واحد.
تمكن لي Ran من الخروج من القاعدة.
كانت الشمس مشتعلة. فقط من خلال الوقوف في الخارج ، شعرت لي Ran وكأنها تغلي على قيد الحياة. استمرت في تأجيج نفسها بيديها.
كان هناك مساحة كبيرة مع علامات الحروق. يمكنها أن تقول بشكل غامض أن ضجة كبيرة حدثت في القاعدة. بعد كل شيء ، نادرا ما تتجمع الزومبي في هذه المنطقة.
كانت لي Ran متأكدة من أنها الوحيدة المتبقية في القاعدة.
شددت قناعها واستدرت لإعادة إدخال قاعدة الأمان. إذا أرادت الذهاب إلى أي مكان ، فستحتاج إلى سيارة. كان ذلك غير واقعي للغاية في الوقت الحالي.
فجأة ، تذكرت شيئا وذهبت مباشرة إلى المنطقة العسكرية. كان هناك مكان حيث كانت السيارات متوقفة عادة. كانت أصول لأولئك الذين خرجوا لجمع الإمدادات. وكان معظمهم من الشاحنات الكبيرة وكانت أصغر المركبات الميني فان. كانت السيارات العادية نادرة جدا.
عندما وصلت لي Ran ، اكتشفت أن معظم المركبات قد اختفت. كانت القطع فارغة. اختفت جميع الشاحنات الكبيرة. لم يبق سوى شاحنة صغيرة وسيارة رث.
لي Ran يتمتم لنفسها, الصلاة أن السيارة لا تزال تعمل. خلاف ذلك ، وقالت انها سوف تحتاج للبحث عن سيارة أخرى.
الحظ لم يكن على جانبها. كان هناك خلل في السيارة وانها لن بدء التشغيل.
انها تسمح لها بالخروج تنهد طويل وخرج من السيارة باكتئاب.
لم يكن لدى لي Ran خيار آخر ولم يتمكن من مغادرة هذا المكان إلا للبحث عن سيارة أخرى على جانب الطريق.
بعد مغادرة قاعدة الأمان ، كانت في حيرة ولم يكن لديها أي فكرة عن المكان الذي يجب أن تذهب إليه.
حاولت هرول ذاكرتها وتوجهت نحو الطريق من أين أتت.
بادئ ذي بدء ، كان هذا المكان مقفرا بالفعل. مع الانفجار ، لم تترك روح حية واحدة.
مشى لي Ran بطريقة رتيبة. لم يكن لديها أي دافع على الإطلاق.
في وقت لاحق ، قررت دخول الفضاء الغامض.
مرة واحدة كانت في الداخل ، لي Ran الوصول فورا إلى مركز تجاري ديناميكي. في الزاوية اليمنى العليا ، كان هناك شريط بحث وإدخال كلمة"سيارة".
لي Ran تراجعت عينيها. كان غير متوقع حقا! كان هناك ما مجموعه ثلاثمائة صفحة من النتائج!
كانت سعيدة للغاية وبدأت في التصفح.
ومع ذلك ، عندما رأت عدد الأحجار الوردية المطلوبة ، اختفت سعادتها على الفور.
لم يكن هناك خطأ. يكلفون الملايين. لم تكن الأحجار الوردية البالغ عددها 20000 حجر كافية.
لى Ran ضاقت بحثها بدءا من أرخص.
سيارة طفل?!
في النهاية ، لم تستطع شراء سيارة على الإطلاق. أرخص سيارة تكلف 66000 حجر وردي. كانت مكلفة للغاية.
تحولت إلى واجهة المقايضة بدلا من ذلك وواصلت بحثها.
لم تكن هناك نتائج بحث?!
لي Ran خدش رأسها. كانت قد اصطدمت بحاجز. كامرأة حامل ، لم يكن لديها القدرة على التحمل أو الطاقة للمشي لمسافات طويلة. كان من المستحيل.
تماما كما كان لي Ran على وشك إغلاق مركز النظام ، ظهرت نافذة منبثقة.
قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط
[دليل التعليمات ]
"لماذا لم يظهر هذا الشيء في وقت سابق?!"
[ لم أكن أتوقع منك أن تكون غبيا جدا. أنا آسف. ]
رفت جفون لي Ran.. لقد تأثرت حقا بمدى صعوبة الفضاء الغامض.
أنت تقرأ
نهاية العالم: العيش مع طفل لطيف
Fantasi"بحادث. إنها حامل. كيف هى سيئة الحظ. لقد حملت في طلقة واحدة! ومما يؤسف له أكثر هو أن نهاية العالم قد وصلت ، أن العالم بأسره قد غرق في أزمة مرعبة. كيف يمكنها وطفلها البقاء على قيد الحياة؟ لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي للحصول على مساحة سحرية. كان...