الفصل 103: أنبوب الفئران

490 36 0
                                    


لم يكن يانغ شاو مقتنعا بأن الجثة أمامه قتلت على يد زومبي. لم تكن هناك علامات أسنان على جروحها.

في الختام ، لم يعض هذا الشخص من قبل غيبوبة!

قال لي Ran: "أعدائنا ليسوا فقط الزومبي. هناك أيضا النباتات والفئران تحور. من يدري ماذا هناك."

"أنت على حق. قد لا يكون هناك أي شخص حول هذا المكان على الإطلاق."

شعر يانغ شاو براحة أكبر.

رفعت لي Ran حاجبيها.

"ليست النباتات والحيوانات تحور تماما كما مخيف?"

.

يبدو أن يانغ شاو لم يعتقد ذلك.

"سيكون البشر دائما الأكثر رعبا. كل شخص لديه أفكاره الخاصة. لن تعرف أبدا ما يفكرون به أو ما سيفعلونه."

استمروا في التجول حول المكان بينما تجاهلوا الجثة.

كان هناك حقا أي شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

ومع ذلك ، لا يزال يانغ شاو ينظر إلى الجثة من وقت لآخر.

فجأة, فكر في شيء وسأل, " هل ستتحول تلك الجثة إلى زومبي? من نظراته ، كانت قد ماتت مؤخرا. لا يزال الدم يتدفق من جسدها."

"لا أعرف. ربما لا."

وجدوا الباب وفتحوه.

أول شيء وضعوا أعينهم عليه هو مكتب استقبال فاخر. بخلاف ذلك ، كان المكان مليئا بالقمامة. كانت هناك رائحة كريهة في الهواء.

لي Ran غطت على الفور فمها وأنفها.

في النهاية ، لم تستطع المقاومة والتقيؤ.

ربت يانغ شاو على ظهر لي Ran لتهدئتها.

ثم, سأل بنبرة قلقة, " هل أنت بخير? أنا يمكن أن أعود إلى السيارة وتحصل على زجاجة من الماء."

هزت لي Ran رأسها على الفور وأشارت إلى حقيبة خصرها.

عادة, كان هذا هو المكان الذي احتفظت فيه بمسدساتها وسكاكينها. كانت مريحة نوعا ما.

ومع ذلك, منذ أن تركت وراءها البندقية لوانغ قانغ والآخرين, قامت بحشو زجاجة ماء في الكيس بدلا من ذلك.

أخرج لي Ran الزجاجة وشرب جرعة من الماء. بعد شطف فمها ، شعرت بتحسن كبير.

تنفست الصعداء واعتادت تدريجيا على الرائحة الكريهة. لم يكن سيئا كما كان من قبل.

ومع ذلك ، كان لا يزال غير سارة للغاية.

فتشوا المكان بسرعة.

خلف مكتب الاستقبال كانت صالة مفتوحة. استغرق الأمر معظم المساحة في الخلف.

كانت هناك أرفف كتب وتمزق العديد من الكتب.

سقطت معظم أرفف الكتب. كانت هناك نقاط سوداء عليها.

قرر لي Ran ويانغ شاو إلقاء نظرة فاحصة.

كانت كل نقطة سوداء بحجم إصبع الشخص. وكانت بعض أيضا أصغر من الآخرين.

عند الفحص الدقيق ، صاح يانغ شاو ، " و * المسيخ!"

وأخيرا أدرك ما كانوا عليه.

"إنه أنبوب الفئران! كيف هي كبيرة جدا?"

فاجأ لي Ran.

إذا كانت هذه النقاط السوداء كلها براز فأر ، فيمكن أن يكون هناك تفسير واحد فقط لبحر النقاط السوداء أمامها.

"هذا المكان على الأرجح موبوء بالفئران. ربما هناك الكثير من الطعام في هذا المبنى وهذا ما جذبهم."

أعربت لي Ran عن رأيها.

يانغ شاو خدش رأسه. وأشار لي ركض لمتابعة له. ذهبوا إلى غرفة أخرى للتحقيق.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

يجب أن يكون الدواء التجريبي في الطابق السفلي. سيكون من الأفضل لهم استكشاف الطابق الأول بالكامل مسبقا.

أثناء سيرهم ، كان من الممكن سماع موجة من السعال العنيف ، يليها صوت غاضب.

ومع ذلك ، لم يتمكنوا من معرفة ما كان يقوله الصوت.

نظر لي Ran ويانغ شاو إلى بعضهما البعض. ثم توجهوا نحو الغرفة التي كان الصوت قادما منها.

أنها تباطأت خطاهم وجعل على الإطلاق أي ضجيج.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن