الفصل 65: مركز التداول الديناميكي

637 60 0
                                    


في هذه الأثناء ، في الفضاء الغامض ، كان لي Ran متسخا ومرهقا. وضعت على الأرض ولم تستطع تحريك عضلة.

وجاءت بقرة إلى جانبها ومو إد بلطافة.

ضاقت لي Ran عينيها ونظرت إليها.

كانت عيون البقرة الكبيرة تنظر إليها مباشرة. يفرك وجهه ضد راتبها.

بطريقة ما ، شعرت البقرة مختلفة تماما عن الأبقار في العالم الحقيقي. كانت طريقة أنظف وأكثر ليونة.

وصلت لي Ran يدها لمسها. قالت بهدوء ، " أنا متعب جدا. اسمحوا لي أن الاستلقاء لفترة أطول قليلا."

يبدو أن البقرة تفهم وتوضع بجانبها. امتدت عنقها لتكون بمثابة الظل من أشعة الشمس المبهرة لي Ran.

انها القوية عدة مرات في حين تشعر بالامتنان للغاية حتى سقطت نائما.

بحلول الوقت الذي استيقظت فيه ، كانت البقرة لا تزال في نفس الوضع لكنها لم تكن تعرف كم من الوقت قد مر.

كان بالفعل ليلا في الفضاء الغامض.

امتدت لي Ran جسدها ونظرت إلى البقرة. كان قديما بالفعل ولم يعد لديه القدرة على إنتاج الحليب.

لم يكن لها قيمة أخرى.

كانت تناقش ما يجب أن تفعله به. كانت خياراتها لبيعها أو أكل لحمها.

"سأسمح لك بالبقاء لفترة أطول قليلا."

بعد قول ذلك ، ذهب لي Ran مباشرة إلى العمل.

كانت مهامها اليومية هي جمع الدجاج والبط والخنازير!

ثم رأت العجل.

انها تراجعت وفكرت في نفسها.

'كم هو رائع.'

لم تكن بحاجة لشراء أبقار جديدة إذا استمرت الأبقار في الولادة!

لي Ran يربت على رأس العجل بحماس. كان بالفعل نصف طولها.

فجأة ، اختفت كل سعادتها.

كان العجل الصغير ثورا.

لم تكن تعرف ما إذا كان عليها أن تضحك أو تبكي. يبدو أنها كانت تفكر كثيرا. ومع ذلك ، لم يكن صفقة كبيرة.

واصلت لي Ran روتينها المعتاد. انها تحصد وزرعت المزيد من الخضروات. ثم اشترت المزيد من الماشية. تم الانتهاء من المهام اليومية بسهولة.

كما قامت بترقية مركز النظام التجاري.

[اكتملت الترقية. وصل مركز النظام إلى المستوى 2. تنشيط مركز التداول الديناميكي. المكافأة: 20 ، 000 الحجارة الوردي. ]

'مركز تجاري ديناميكي?'

نظرت لي Ran إلى توازنها من الأحجار الوردية. وقد زادت بنسبة 20 ، 000.

'رائع!'

كانت راضية جدا ومضت قدما لفتح واجهة مركز التداول الديناميكي. تم تقسيمها إلى قسمين.

التداول في الأحجار الوردية والمقايضة.

بما أن لي Ran كانت غنية بالحجارة الوردية ، فقد نقرت على الفور على "تداول الأحجار الوردية" ورأيت كل ما تم تقديمه.

كانت هناك أواني مثل الأطباق ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وتوزيع المساحات والتسليم الفوري.

كان لي Ran مبهورا جدا. كان هناك الكثير من العلامات التجارية التي عرضت أنها لم يسمع حتى من. كانت هناك أيضا الزهور للبيع.

نظرت إلى قطعة أرض فارغة ثم حولت انتباهها إلى سعر الزهور. كل زهرة تكلف 1000 حجر وردي.

'هذا هو الطريق مكلفة للغاية!'

ثم شاهدت رذاذا مرطبا يباع مقابل 2000 حجر وردي.

[الآثار: سوف تبقي بشرتك رطبة. رش مرتين في اليوم عندما لا تتعرق. سوف تشعر بالانتعاش ويضمن لك أن تكون مليئا بالطاقة خلال الساعات الثماني القادمة. ]

اعتقد لي Ran أنه كان مذهلا بكل بساطة. من كان يعلم أن هذا البند يمكن أن يكون له مثل هذا التأثير. إذا كان هذا في العالم الحقيقي ، فسيتم لصق كلمة "أكاذيب" في جميع أنحاء المنتج.

ومع ذلك ، كان الفضاء الغامض أي شيء غير عادي.

عشرون ألف حجر وردي. شعرت فجأة أن المبلغ كان قليلا جدا.

على الرغم من أنها تستطيع تحمل تكاليفها ، قررت لي Ran إغلاق الواجهة.

كان لديها هدف جديد الآن. لكسب المزيد من الحجارة الوردي!

لم تهتم لي Ran بالنظر إلى علامة التبويب" المقايضة " لأنها كانت بحاجة ماسة للاستحمام.

كانت تشعر بعدم الارتياح طوال اليوم. كانت ملابسها القذرة تذكيرا واضحا. كانت هناك بقع ترابية في كل مكان. حتى لو كانت لغسل الملابس ، وقالت انها لا تريد لبسها بعد الآن. لذلك ، وقالت انها ببساطة التخلص منها.

قراءة أحدث الفصول في وشيا العالم . الموقع فقط

بعد الاستحمام ، لف لي Ran نفسها بمنشفة ونظرت من خلال الخزانة. كان هناك الكثير من الفساتين الجميلة ولكن في النهاية ، اختارت شيئا مناسبا للحركة. كان هناك تعبير متردد على وجهها.

ارتدت ملابسها ونظرت في ذلك الوقت. كان لا يزال الظلام خارج.

لي Ran وضعت على السرير. كانت مستعدة للنوم.

مرة واحدة كانت قد جددت طاقتها ، وقالت انها سوف تعود إلى العالم الحقيقي لإلقاء نظرة.. كانت قد بقيت في الفضاء الغامض لبعض الوقت ، مرت ساعتين على الأقل في الخارج.

نهاية العالم: العيش مع طفل لطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن