1

2.9K 108 2
                                    



الفصل 1
  18:32:52.
  بالنظر إلى الساعة الإلكترونية القديمة على الحائط ، رفع لين لو عينيه بمقدار سنتيمتر واحد قليلاً ، وتم عرض السنة والشهر واليوم هناك.
  31 يوليو.
  هذا يوم لن تنساه أبدًا في حياتها.
  ومع ذلك ، كانت السنة الأولى أقصر بسنة واحدة مما تتذكره.
  - إعادة الميلاد؟
  —- لماذا لم يتم ذلك قبل ثلاثة أشهر؟
  - سنة أخرى.
  تسابقت الأفكار المعقدة في عقل لين لو ، ولكن بالمقارنة مع هذه ، كانت القوة العقلية المتبقية في المستوى الثالث غير مريحة أكثر.
  لم يكن هذا الجسد هو الجسم الذي دربته وتحسنت خطوة بخطوة بقوتها الروحية.
  الآن وقد ارتفعت قوتها العقلية ، حتى لو كانت في المستوى الثالث فقط ، فهي تشبه البالون الذي يجب حشوها في زجاجة ماء من أجلها. لا تشعر لين لو بألم شديد في جميع أنحاء جسدها فحسب ، بل قد تنفجر عند في أي وقت.
  خاصة في الرأس ، يبدو أن هناك عددًا لا يحصى من المثاقب الكهربية التي يتم حفرها بقوة ، وهناك تهيج في الألم ، وإذا كان ضعف ضبط النفس ، أخشى أن أتدحرج على الأرض أو أنفخه.
  ومع ذلك ، من الشكل الضبابي على الزجاج على جانب واحد ، ما يمكن أن يراه لين لو هو وجهه الشاب والهدوء على وجهه.
  كان وجهه شاحبًا بشكل مروع ، وكان هناك عرق بحجم حبة الفول على جبهته ، والذي قد ينزلق في أي وقت.
  على الرغم من أنها كانت غير مرتاحة للغاية ، إلا أنها لم تقم بأدنى حركة.
  حتى ، لا يزال بإمكان لين لو التفكير فيما حدث في هذا اليوم من العام.
  بعد خمس دقائق ، سيأتي هؤلاء الناس ويحطمون الباب بشكل محموم.
  أُجبرت النفس في الحياة السابقة على فتح الباب ، ثم صدمت جبهتها بزاوية الطاولة أثناء جدال محتدم ، واستغرق الأمر الكثير من الدماء لإخافتهم.
  لكنه ترك ندبة دائمة على جبهتها.
  تحرك إصبع السبابة الأيمن لـ Lin Luo قليلاً.
  ألم ، ولكن لا يزال ضمن النطاق المسموح به.
  —— إذا كانت تستخدم القوة العقلية ، فمن المحتمل جدًا أنها لن تتحكم بهم بشكل صحيح وتحولهم جميعًا إلى أغبياء نظرًا لوضعها الحالي.
  لا تزال لين لو غير قادرة على القتال ضد الأسلحة الساخنة بقوتها العقلية من المستوى الثالث ، ولا تريد الاختباء لهؤلاء الرجال.
  —— إذا غادرت الآن ، دون ذكر حالتك الجسدية ، فمن الممكن جدًا مقابلتها وجهاً لوجه.
  مع بقاء عام واحد فقط ، لا يرغب Lin Luo على الإطلاق في إضاعة الطاقة والوقت على هؤلاء الأشخاص.
  على الرغم من أنه من وجهة نظر اجتماعية ، يجب أن يكونوا أقرب أقارب لين لو بعد وفاة والديه.
  إنه لأمر مؤسف ...
  إنهم لا يستحقون ذلك!
  صوت الخطوات الثقيلة والفوضوية سرعان ما تضخمت بشكل لا نهائي في آذان لين لو.وفقًا لحكمها ، كان يجب أن يصل هؤلاء الأشخاص إلى الطابق الثالث ، وكان منزل لين لو في الطابق الرابع.
  التقط الخط الأرضي بجانبه ، ضغط لين لو على ثلاثة أرقام بدون تعبير.
  "مرحبًا ، هذا هو مركز شرطة Yucai. أنت ..."
  بعد أن انتهى عامل الهاتف من التحدث ، كان هناك صمت على الجانب الآخر ، مما جعلها تتساءل عما إذا كانت مزحة لطفل آخر. كانت على وشك أن تسأل مرة أخرى وتغلق الخط إذا لم يجب أحد ، وفي تلك اللحظة ، أخيرًا جاء صوت من الهاتف - طرق عنيفة على الباب.
  بوم-بوم-بوم-بوم ، قلب أولئك الذين استمعوا لم يستطع تحملها.
  "افتح الباب! الفتاة اللعينة ، أعلم أنك في المنزل!"
  "أيتها الفتاة الصغيرة ، هل لديك ضمير ؟!"
  "افتح الباب ، افتح الباب بسرعة!"
  ...
  كانت هناك بعض الكلمات البذيئة في هذه الكلمات ، وبدا أن الباب الخشبي القديم لمنزل لين لو هو أنني لا أستطيع تحمله.
  "مساعدة ، حياة ..." وصل صوت أنثوي أجش وضعيف إلى أذن عامل الهاتف ، تبعه عنوان ، وتم إنهاء المكالمة بسرعة.
  عامل الهاتف: "...!"
  كانت تخشى الحوادث ، فسرعت بالتبليغ. لحسن الحظ ، العنوان ليس بعيدًا عن مركز الشرطة الخاص بهم. إذا أسرعت ، يمكنك الوصول إلى هناك في ثلاث دقائق!
  بعد إغلاق الهاتف ، لم يفتح Lin Luo الباب أو يقوم بأي إجراءات أخرى غير ضرورية.واصل فرز قوته العقلية الفوضوية مع تقدير الوقت في قلبه.
  أصبح التوبيخ خارج الباب مزعجًا أكثر فأكثر ، ولكن كانت هناك أيضًا خطوتان خافيتان تجلتا تدريجياً.
  انقر.
  فتح الباب دون سابق إنذار جعل أولئك الذين يطرقون مثل الدومينو يسقطون على التوالي عند الباب. تم سحق الرجلين في الأسفل مباشرة على الأرض ، وبدأ النحيب أولاً.
  رؤية هذا المظهر القبيح ، ابتسامة تومض في عيون لين لو.
  لكن بالنسبة لأقارب عائلة لين ، لم يكن الأمر رائعًا.
  قبل رؤية لين لوه ، عاد صوت الشتائم مرة أخرى ، وكان أكثر بشاعة.
  هذان عمها وعمها لين لو ، وهما من الأقارب الطيبين الذين خططوا لإيواء ابنة أختها في منطقة المدرسة بعد وفاة والد لين ووالدتها في حادث سيارة ... اثنان من الأقارب الطيبين.
  خلف الاثنين كانت زوجاتهم وشقيقة زوج لين لو ، واحتشد خمسة بالغين في المكان الصغير عند الباب حتى الحافة.
  "أنت……"

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن