31

426 29 1
                                    



"
  عندما ذهب لين لو لاستلام الساعي ، لم يكن يون شو عادة يذهب معه ، لذلك قال الآن إنه ذاهب إلى الجبال ولم يشك لين لو في ذلك." براعم الخيزران المعلبة
  ؟ هل ما زلنا نملك برطمانات مخلل في المنزل؟ "
  لقد علم يون شو بالفعل مخلل مخلل وفجل مخلل وأطباق جانبية أخرى ، واشترى لين لو الكثير من برطمانات المخلل بشكل خاص ، والآن هناك سبعة أو ثمانية برطمانات مرتبة بدقة على أحد الرفوف في الطابق السفلي."
  هناك اثنان آخران ، يمكن لـ Luo Luo أيضًا شراء المزيد عندما يذهب إلى المدينة ، وسيتم قريبًا حصاد مجموعة الفجل المزروعة خلال عيد الربيع. "
  لدى Yun Shu و Lin Luo شهية كبيرة ، وخاصة Yun Shu ، الذي يمكنه استيعاب العديد من البالغين ، لكن سرعة استهلاكهم لا تزال ليست بنفس سرعة زيادة الطعام ، وخاصة Lin Luo يشتري الكثير أيضًا." حسنًا ، قبل التخليل
  هو الفجل الحلو والمر هذه المرة يمكنك تجربة الصلصة. "
  اختفت سيارة Lin Luo بسرعة في الفناء ، وكان Yun Shu على وشك الصعود إلى الجبل مع سلتين من الخيزران ، ولكن قبل ذلك ، جاء إلى Xiao Hei الذي كان يتظاهر بالنوم ،" انهض. "النغمة هادئة ولكن لا يمكن تجاهلها.
  Xiao Hei:" ... "
  إنها تريد حقًا رفض هذا الكائن البشري ، لكن حدسها الشديد يخبر Xiao Hei أنه من الأفضل عدم العبث مع هذا الرجل.
  رجل واحد وذئب واحد سيصل قريبًا إلى غابة الخيزران في الصباح ، Yun Shu بعد أن حفر سلتين من الخيزران بسرعة ، نظر إلى Xiao Hei ، "خذني إلى المكان الذي ذهب فيه Luo Luo في الصباح. "
  Xiao Hei لم يتحرك ، أظهر Yun Shu ابتسامة قاتلة ،" لا تلعب دور الغبي. "
  هذا الذئب ذكي. لا يقلل Yun Shu أبدًا من ذكاء الحيوانات.
  بالتأكيد ، تحت تهديد" القوة "، استدار Xiao Hei وبدأ في قيادة الطريق.
  بعد فترة وجيزة ، عبر الصدع ، أخيرًا ، وقف Yun Shu أيضًا أمام الكهف مثل Lin Luo في الصباح.
  لم يتوقف Xiao Hei ، وواصل Yun Shu متابعته.
  أخيرًا ، لم يتمكن الكهف الأمامي من السماح له بالدخول مرة أخرى ، ولكن يجب أن يكون Luo Luo هو نفسه.
  سمح له بصر Yun Shu الجيد برؤية كل شيء من حوله بوضوح في مثل هذا الظلام ، وسرعان ما وجد شعرة بيضاء ناعمة على حافة الكهف ، والتي من الواضح أنها كانت Xiaobai.
  بعبارة أخرى ، جاء Luo Luo إلى هنا من قبل.
  قام بتفقد المنطقة المحيطة بعناية ، وبعد أن لم يجد شيئًا آخر ، نظر إلى الكهف الضيق.
  —— هذا النوع من البيئة المظلمة والضيقة والرطبة لديه دائمًا شعور غير معروف بالألفة.
  —— إذا لم تعد ، فينبغي أن يعود لين لو.
  قام يون شو بتنظيف آثار أقدامها ، وألقى نظرة أخيرة على الكهف الذي لا قاع له ، وسرعان ما اختفى في الكهف.
  *
  لين لو ، الذي عاد من البلدة مع الكثير من الأشياء ، قاد السيارة إلى الفناء ، عندما رأى يون شو يعالج براعم الخيزران الربيعية تحت الأفاريز ، وكان هناك تل من براعم الخيزران بجانبه.
  بالنظر إلى هذا المظهر ، أعلم أنني سأذهب إلى غابة الخيزران مرة أخرى في غضون أيام قليلة.
  "يون شو ، افتح فمك!"
  فتح يون شو فمه قليلاً قبل أن يتمكن من رؤية ما كان لين لوه يحمله.
  ثم سرعان ما تم إلقاء شيء أسود وأرجواني صغير في فمه ، يمضغ يون شو بشكل معتاد ، وانفجرت الحلاوة على الفور ، وظهر القليل من العصير الأرجواني على شفتيه إذا لم يتحقق من ذلك.
  "رأيت شخصًا يبيع التوت في البلدة ، لذا اشتريت بعضًا منه."
  بعض منتجات Lin Luo ليست حقيقية. تعاقدت مع سلتين كبيرتين من التوت من الكشك ، "نحن نأكل قليلاً ، وأريد أن أحاول صنع نبيذ التوت . "
  في الماضي ، كان والد لين ووالدة لين يضعان أيضًا بعض النبيذ المخمر ذاتيًا في المنزل. بالإضافة إلى التوت ، كان هناك التوت البري ، ولفبيري ، وما إلى ذلك ، لكنه لم يكن مدمنًا على الكحول. ويقال إن شرب كوب صغير كن بصحة جيدة.
  بعد رؤية التوت اليوم ، أصبح لين لو مهتمًا أيضًا بهذا.
  لذلك ، طوال فترة ما بعد الظهر ، صنع Yun Shu براعم الخيزران المعلب ، بينما حاول Lin Luo صنع نبيذ التوت ، واستمتع بقليل من المرح الريفي.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن