16

556 44 4
                                    


سأجعلها لـ Luo Luo عندما أعود. "
  البطاطس التي زرعها لين لو كلها مطبوخة من قبل ، ونمت جيدًا. قبل أيام قليلة ، حفرها يون شو وصنع الكثير من أطباق البطاطس ، مثل لحم البقر المطهي مع البطاطس ، والبطاطا المقطعة ، وثلاث أطباق شهية. ، وما إلى ذلك ، حتى يأكل لين لو. لقد كان مرتاحًا للغاية.
  سمع الرجل المجاور له هذه المحادثة ، وأدار عينيه بصمت.
  - - لا يمكنني حقًا تحمل هذا النوع من الأزواج الشباب الذين يظهرون عاطفتهم طوال الوقت! واصل
  لين لو ، الذي بالكاد ملأ معدته ، أخذ Yun Shu إلى اتجاه المدينة ، لقد قطعت كل الطريق لغرض ما. سوف يقوم
  Lin Luo بتغيير السيارة.
  الآن هذه سيارة عائلية صغيرة تم شراؤها بواسطة والد لين قبل عشر سنوات ، ولا يمكن استخدامه في نزهات الأسرة.
  ولكن بالنسبة إلى Lin Luo الحالي ، يبدو أنه صغير جدًا ، وهناك بعض المشاكل الصغيرة في جوانب الأداء المختلفة. إنه
  مزدحم جدًا ليجلس Yun Shu في مساعد الطيار. في المساحة الصغيرة ، شعر لين لو بالإرهاق من الجلوس لساعات في كل مرة.
  لكن يون شو لم يكن راغبًا في السماح له بالجلوس في مقعد أكثر اتساعًا في الخلف.
  لذلك كنت بحاجة إلى سيارة أكبر يمكنها استيعاب المزيد أشياء. حتى سيارة أقوى وأكثر متانة.
  كان لين لو ينظر إلى هذا النوع من السيارات على الإنترنت من قبل ، ولم يتخذ قرارًا بشأنه إلا منذ بضعة أيام.
  ثم حدث لتاجر سيارات معين في مدينة ووليان في المخزن ، وكان لين لو يخطط للمجيء إلى هنا اليوم نعم.
  لم تنتبه للحادث الصغير الذي وقع الليلة الماضية على الإطلاق.
  ولأنها كانت قد حددت موعدًا مسبقًا ، فقد توجهت لين لو مباشرة إلى البائع الذي كان تحدث معها عندما وصلت إلى معرض السيارات.
  أخذها البائع مباشرة إلى السيارة ، وقدم لها لين لو آخر قدمها.
  في الواقع ، كان لين لو يعرفها بالفعل. العلامة التجارية لهذه السيارة هو قديم ، وجميع الجوانب مضمونة.
  "يون شو ، اذهب واجلس واشعر به. "
  بمجرد أن سمع البائع هذا ، فتح باب السائق على الفور بابتسامة من تلقاء نفسه. هذا النوع من السيارات عادة ما يحب الفتيان. بالطبع ، كان يعتقد أن Yun Shu يريد شرائها.
  بمجرد النظر إلى شخصية هذا الرجل اللطيف ، يمكنك معرفة أنه يحب ... هاه؟
  في نفس الوقت تقريبًا ، فتحت Yun Shu باب مساعد الطيار ، ومدت ساقيها الطويلة ، وجلست مباشرة على المقعد.
  بعد ثوان قليلة ، "لو لو ، إنه مريح للغاية."
  "هل المقعد كبير بما يكفي؟" سأل لين لو وهي تجلس في مقعد السائق وشكر مندوب المبيعات الذي فتح لها الباب.
  البائع: "... لا ، على الرحب والسعة."
  بعد تعديل المقعد ، يتكيف لين لو ، الذي نما بنجاح إلى 1.7 متر خلال هذه الفترة ، بشكل جيد.
  بعد النظر في جميع الجوانب ، قرر Lin Luo على الفور شراء السيارة بدفع كامل.
  استمر البائع في إقناعها بالدفع على أقساط ، لكن لين لو لم ترغب في الاستفادة من ذلك ، على الرغم من أنها كانت تعلم أن نهاية العالم ستحدث في غضون بضعة أشهر وبطبيعة الحال لم تكن بحاجة إلى السداد.
  لأنه لا تزال هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يتعين القيام بها ، وسيستغرق الأمر اليوم التالي على أقرب تقدير. عرف لين لو مسبقًا أنه لا يخطط للعودة إلى Zhoujiawu اليوم.
  بعد الانتهاء من السيارة ، ذهب الاثنان إلى فندق لتسجيل الوصول.
  تم الاعتقاد خطأً بين لين لو ويون شو أن الزوجين يريدان فتح غرفة نوم كبيرة ، لذلك تم رفضهما بشكل طبيعي ، ولم تفوت سعر هذا الفندق!
  بعد الراحة لفترة من الوقت ، أخذ Lin Luo Yun Shu إلى مطعم قدم بوفيه!
  تنهد لين لو بعد مواجهة شهية يون شو الضخمة ، إذا أخذه إلى البوفيه ، سيبكي الرئيس بالتأكيد.
  لقد حدث أن هناك كافيتريا مشهورة جدًا هنا ، تشتهر بمكوناتها باهظة الثمن وغنية.
  888 يوانًا للفرد ، غير محدود لمدة ساعتين ولكن دون إهدار.
  عندما دخل لين لو ويون شو ، استقبلهم الموظف بحرارة ، فالجميع يحب الرجال الوسيمين والنساء الجميلات.
  ولكن بعد ساعة فقط تغيرت مزاج التقدير.
  "بوس ، ماذا علينا أن نفعل؟ هل تريد إضافة المزيد من الطعام؟"
  العديد من مناطق الخضار على وشك الانتهاء! سرعة التقديم ليست بنفس سرعة ذلك الرجل.
  نظر رئيس العمال إلى تصرفات Yun Shu دون توقف على الإطلاق ، ثم رأى كومة أخرى من الأطباق يتم إزالتها.كان لديه "وهم" أن هذا الشخص يمكن أن يستمر في تناول مثل هذا لمدة ساعة.
  "زائد!"
  النادل رئيس صرير أسنانه لأنه لا يمكن أن يفسد لافتة المحل بسبب هذا القليل من الطعام.
  لذلك ، شاهد للتو يون شو يأكل دون توقف لمدة ساعة أخرى.
  عندما كان الوقت على وشك النفاد ، تقدم النادل الذي ذكّره بعيون مبهرة تقريبًا ، ولكي نكون صادقين لا خسارة ، طالما أن هذا الشخص لا يأتي كل يوم.
  خرج لين لو ويون شو أخيرًا من المطعم راضين.في هذا الوقت ، صادف أن جاءت مجموعة من الأشخاص لمقابلتهما ، وكان القائد حوالي 40 أو 50 عامًا ، وبدا أنه من النوع الناجح.
  "بوس شين؟"
  نظر إلى يون شو وصرخ مندهشا.
  
الفصل 20
  إذا نظر لين لو جانبًا عندما سمع هذا الصوت ، استمر يون شو في المضي قدمًا كما لو أنه لم يسمعها على الإطلاق.

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن