3

1K 69 3
                                    


لا تزال هناك تربة وأوراق خيزران عليها ، ولا أعرف من أين خرجت.
  عندما رأى لين لو الرجل ، رأى الطرف الآخر أيضًا لين لو ، وشعر بوضوح أنه أصبح مرتبكًا وحاول الهرب ، لكن حبل القوة العقلية كان صعبًا لدرجة أنه ... صفعة
  !
  كان صوت انكسار حبل القوة العقلية بالقوة.
  لين لوه: ...
  قوة هذا الرجل ...؟
  حتى لو كان المستوى الثالث فقط ، فإن محاولة التحرر من هذا الحبل ربما لا تقل صعوبة عن تحريك حجر يزن ألف قطط.
  في غمضة عين ، لم يكن هناك ما يشير إلى وجود شخص مجهول على السطح.
  هبت عاصفة من الرياح الجبلية ، مما جعل شعر Lin Luo الفضفاض أكثر فوضى.
  ظل لين لو صامتًا لمدة ثلاث دقائق وتأكد من أن الشخص لن يأتي مرة أخرى ، ثم عاد إلى غرفته واستلقى على السرير مرة أخرى ، لكنه لم يغلق عينيه هذه المرة.
  —— قوة عظيمة وسرعة فائقة ، بغض النظر عن نظرتك إليها ، فأنت لا تبدو "متوحشًا" عاديًا.
  —— لماذا يرقد مثل هذا الشخص على سطح منزل جدي؟ هل استلقى من قبل أم أنها ظهرت للتو؟
  كان تفكير لين لو غير مثمر ، لكنه لم يكن عديم الجدوى الآن. لقد تركت بصمة روحية على ذلك الرجل ، طالما كانت على بعد مائة متر منه ، ستشعر بإحساس.
  كان لدى لين لو حدس مفاده أن هذا الشخص المجهول لم يجد غرفة للتسكع بشكل عشوائي ، بل كان يعرفها.
  *
  في اليوم التالي ، جاء أشخاص من فريق البناء ، وكان المكان كبيرًا جدًا ، وكان ما أراده لين لو هو هدمه وإعادة بنائه ، لذلك لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤية بعضنا البعض.
  أكبر مشكلة هي أن منزل Grandpa Luo يقع في الجزء الأعمق من Zhoujiawu ، الطريق وعرة ، ومن السهل الاصطدام بسيارة ، ناهيك عن السيارات الكبيرة الأخرى.
  لكن هذه الأشياء يمكن حلها بسهولة بمساعدة المال.لين لو لديها أموال محدودة ، لكنها لم تبحث عنها.المبدأ الذي تتبعه هو أن المشاكل التي يمكن حلها بالمال ليست مشاكل.
  "آنسة لو ، ماذا أنت؟"
  منزل الجدة ياو هو الأقرب إلى هذا المنزل ، وقد جاءت على الفور عندما سمعت أصواتًا في الخارج ، لأنها كانت تخشى أن يحدث شيء ما للين لو.
  "أنت ..."
  بعد رؤية هؤلاء الرجال ببقع واضحة على ملابسهم ، أصبحت تعابيرهم يقظة على الفور!
  "جدتي ، أريد بناء منزل جديد ، وهم الأشخاص الذين دعوتهم." تقدم لين لو بابتسامة.
  "جدتي ، أنا ابن Zhao Alang. لقد رأيتموني من قبل. لقد بنيت عدة منازل في هذه القرية." ابتسم الزعيم الرائد أيضًا وقال إن العديد من المنازل في هذه المنطقة قد تم بناؤها بالفعل. عدد قليل من الأشخاص الذين أعرفهم خارج القرية.
  على الرغم من أن الجدة ياو كبيرة في السن ، إلا أنها لا تزال صافية الذهن ، لذلك تذكرتها عندما قالت ذلك.
  قرية Zhoujiawu هي قرية صغيرة ، ويخرج الشباب للعمل أو يستقرون في الخارج مباشرة ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي قطعة أرض مسقط رأسهم ، أم أن الكثير من الناس على استعداد لإنفاق الأموال لإعادة بناء المنازل في مسقط رأسهم.
  قال البعض إنهم يريدون المجيء إلى هنا من أجل كبار السن في المستقبل ، والبعض الآخر لوالديهم ، والبعض الآخر أرادوا التباهي فقط لكسب المال.
  "بناء منزل ..." ترددت الجدة ياو في الكلام. في ذلك الوقت ، سقطت من السطح. لولا الجد لو ، لكان ارتفاع العشب على القبر ثلاثة أمتار الآن ، وكانت أعرج فقط.
  وقد قامت الجدة ياو بتربية الأم لين ، وعاملت لين لو على أنها حفيدتها في قلبها.
  لكن الجدة ياو كانت تعلم أيضًا أن مزاجها سيئ ، فإذا لم تكن الأرملة عنيفة ، ستتعرض للتنمر في الريف.
  لقد تحملت ذلك ، لكنها ما زالت لم تقل أي شيء لـ Lin Luoduo أمام الغرباء.
  —— فتاة صغيرة تريد فجأة بناء منزل ، فماذا تفعل إذا تعرضت للغش في مثل هذا الأمر الكبير؟
  هذا النوع من المقاول هو الأكثر دهاءً ، وقطع الزوايا ولعب الحيل ، الجدة ياو قلقة حقًا ، يجب أن تتحدث إلى فتاة لوه لاحقًا.
  حتى الجدة ياو اعتقدت أنها عادة ما تزرع الأرض على أي حال ، إذا أرادت حقًا بنائها ، فستساعد بالتأكيد Girl Luo في التحقق منها قليلاً ، وتعتني بهؤلاء الأشخاص جيدًا.
  هنا ، بالطبع ، بدأ Lin Luo العمل في أسرع وقت ممكن ، لذا كان عليه أولاً وقبل كل شيء إزالة الأشياء في المنزل.
  يوجد على الجانب الغربي من الفناء منزل صغير مساحته أربعة أو خمسة أمتار مربعة ، والذي يستخدم عادة لتخزين أشتات ، ويمكن هنا وضع بعض الأشياء التي لا تقدر بثمن ولكن ذات مغزى.
  هناك أيضًا بعض الأشياء الصغيرة التي يمكن وضعها في السيارة ، ولكن يجب التخلص من معظمها.
  أثناء بناء المنزل ، لم يكن لدى Lin Luo مكان للعيش فيه. خططت لاستئجار منزل لمدة ثلاثة أشهر في المنطقة الحضرية الأقرب إلى المدينة - استغرق بناء المنزل شهرًا ونصف الشهر ، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر هذه المرة لتزيينها.
  بالنسبة إلى المنزل الأصلي ، فقد اكتشف Lin Luo بالفعل كيفية التعامل معه ، على أي حال ، لن يكون بالتأكيد رخيصًا بالنسبة لهؤلاء الرجال.
  في تلك الليلة ، لم تنتظر لين لو الشخص المجهول ، فقد اعتقدت أن هذا الرجل لن يظهر مرة أخرى لفترة من الوقت بعد القبض عليها.
  لكنني لم أتوقع رؤية مثل هذا المشهد في اليوم الثاني عندما تم هدم المنزل رسميًا.   المنزل الذي تم هدمه بالفعل ، تم تكديس جميع مخلفات البناء
  في الفناء ، باستثناء بعض التي تُركت ليتم ملؤها والمخطط لأخذها بعيدًا اليوم ، ولكن الآن ... "ماذا ، ما الذي يحدث؟
  "
أصيب عمال البناء بالذهول ، وسيفاجأ أي شخص يشعر بالذهول عندما يرى أن نصف المنزل الصغير قد تم بناؤه مرة أخرى كما لو كان قد بني من قبل طفل.
  كما تعلم ، هناك عدد قليل من القطع الضخمة من النفايات التي تزن مئات القطط.
  لا أحد لديه القدرة على لعب المقالب ، هل يمكن أن يكون هناك شيء ما يلعب الحيل؟

العودة إلى العام السابق لنهاية العالم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن