جعل Yun Shu لين لو مذهولًا ، وتحولت عيناه على الفور إلى الشيء الموجود في فم Big Wolf ، وفهم Big Wolf أيضًا رد فعل Yun Shu ، وأمال رأسه قليلاً ، وأخذ زمام المبادرة للتراجع خطوتين.
مشى لين لو إلى الذئب الكبير ولف نفسه بقوة روحية ، "أعطه لي".
لم يرفض الذئب الكبير ، ووضع الشيء في فمه في كف لين لو ، وسرعان ما انتشر القماش الملفوف ، الكشف عن الداخل. الشيء.
قطعة من قلادة اليشم ملطخة بالتراب وحجم فول الصويا ... حبة من مادة غير معروفة.
قلادة اليشم ، التي بدت قيّمة للغاية ، لم تجذب انتباه لين لو على الإطلاق ، فقد ثبّتت عينيها على الخرزة السوداء في كفها ، خوفًا من فقدان أي تفاصيل.
لكن ...
نفس الحجم صغير لكنه ثقيل.
نفس نمط الحلقة الخارجية.
الاختلاف الوحيد هو أن الرقم الموجود على الخرزة الموجود في جسد الجندب في صندوق الغرور الخاص بالجدة لو كان 06 ، بينما هذا ... هو 32.
قبل أن يفكر لين لو في أي شيء ، لم يستطع Yun Shu مساعدته.
تحولت عيناه إلى نفس التلاميذ الرأسيين كما كان من قبل ، وهو رد فعل يون شو عندما كان متحمسًا للغاية.
ولكن بالمقارنة مع المرة السابقة غير المنطقية ، أحرزت Yun Shu ، التي تدربت عدة مرات بمفردها ، بعض التقدم.
"لو لوه ، سأصعد الجبل. لا بأس. لا تأتي!" تحدث يون شو بسرعة ، وكان هناك انفجار في قلبه من الغضب ، وكان بحاجة ماسة للتنفيس.
لذا في اللحظة التالية ، ذهب الشخص مباشرة إلى الجبل ، بسرعة كبيرة لدرجة أنه لم يستطع حتى رؤية ظهره في غمضة عين.
ذهل Big Wolf للحظة ، وأراد أن يتبعه على الفور ، ولكن أوقفه لين لو الذي رد ، "لا تذهب ، دع يون شو يهدأ." من الأفضل أن لا يزعجه يون شو في هذا الوقت ، وإلا فإنه
سيفعل ومن المرجح جدا أن "ستة أقارب لا يعترفون"!
لقد حدث أن لدى لين لو الكثير من الشكوك في قلبها ، وتساءلت عما إذا كان بإمكان Big Wolf مساعدتها.
"هذه أشياء يون شو؟"
أومأ الذئب الكبير.
"هل كنت تحتفظ به له؟"
لم يستطع الذئب الكبير التحدث ، لذلك لم يستطع لين لو أن يسأله إلا عما إذا كان أم لا ، لكن هذه المرة هز الذئب الكبير رأسه.
- لم تحتفظ به من أجله ...
"لكن هل تعرف أين يوجد هذا الشيء؟"
أومأ الذئب الكبير.
"قال يون شو إنه كان يبلغ من العمر سبعة أو ثمانية أعوام ، أي أنه قابلك قبل خمسة عشر أو ستة عشر عامًا ، أليس كذلك؟
"
لم يستعجل لين لوه ، وبعد حوالي ثلاث دقائق ، هز الذئب الكبير رأسه.
لا يعرف لين لو ما الذي كان يدور في ذهنه ، سأل على الفور السؤال التالي ، "عندما قابلت يون شو لأول مرة ، كم كان طوله؟ هل يمكنك عمل إيماءة من أجلي؟" هذا ممكن
.
استقام الذئب الكبير ومد يده اليمنى لقياس ارتفاع جسده.
قدر لين لو أنه كان مترًا واحدًا تقريبًا ، ويجب أن يكون يون شو أكبر من هذا الارتفاع عندما كان يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات.
يبلغ طول الأطفال العاديين بعمر سنتين أو ثلاث سنوات حوالي متر واحد فقط.حتى لو كان Yun Shu أطول وأقوى من الأطفال العاديين ، فلن يتجاوز النطاق كثيرًا.
بالاقتران مع ما قاله يون شو ذات مرة أنه كان لديه ذكريات عندما كان في الثانية أو الثالثة من عمره ويمكنه الركض والرقص ، حدث أن يكون بالضبط ما قاله الذئب الكبير.
"ثم كان هذا الشيء عليه في ذلك الوقت ، ثم حدث أن وجدته؟
"
بناءً على رد فعل Yun Shu الآن ، لم يعجبه هذين الشيئين كثيرًا ، أو هذه الخرزة ، لذلك أخذ زمام المبادرة للتخلص من هذه الأشياء عندما لا يتذكرها بوضوح.
لقد صادف أن رآه الذئب الكبير الذي لم يكن يعرف ما إذا كان موجودًا في المقام الأول أم لسبب ما.
ومع ذلك ، ما زلت لا أعرف لماذا تحمل Yun Shu هذه الخرزة على جسدها ، ناهيك عن سبب امتلاك الجدة لو خرزة مماثلة.
"مواء ~"
Xiaobai ، التي كان من المفترض أن تأخذ قيلولة بعد الظهر في الطابق الثالث في هذه المرحلة من قبل ، سارت ببطء إلى جانب Lin Luo ، ورأت بشكل طبيعي ما كان في راحة يدها.
امتد Xiaobai سكينًا حادًا من وسادة جسده في لحظة ، وأراد أن يضرب الشيء الموجود في راحة Lin Luo ، لكنه بدا قلقًا من أن يد Lin Luo ستؤذيها ، لذلك كان متشابكًا وهز ذيله بسرعة منزعجًا.
سرعان ما سحب لين لو يده اليمنى ، ثم استخدم قوته العقلية لعزل الشيء في يده ، مما جعل Xiao Bai يشعر بتحسن.
ما على الأرض هو؟
لماذا يبدو أن Xiaobai و Yun Shu يكرهون هذه الخرزة ، ولماذا تمتلك الجدة لو مثل هذه الخرزة؟
تراجعت العديد من الشكوك ذهابًا وإيابًا في ذهن لين لو ، وفكرت في الكهف الغامض مرة أخرى ، لكن من المؤسف أنها لم تصل إلى المستوى السادس ، وإلا ...
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...