نعم ، كنت أفقد وزني في ذلك الوقت ، ولم أتناول سوى بضع لقمات من الخضار المسلوقة في اليوم.
"" انتظر حتى القاعدة ، سأصنع لحم خنزير مطهو ببطء لكي تأكله ، أنا أطبخ هذا جيد أيضًا. " "
إذا كنت قد فقدتها ، فسوف تعتز بها أكثر.
أصبح الطعام الذي تم رفضه من قبل الآن مصدرًا للسعادة. مجرد تناول قضمة هو بالفعل مرضي كبير.
" هل سيأتون حقًا لاصطحابنا؟
في هذا الوقت ، ظهر صوت مفاجئ ، "ليس لدينا قوة أو قوة ، وعلينا استخدام المزيد من الطعام لإطعامنا عندما نذهب إلى القاعدة " . "
إذا كان ذلك قبل نهاية العالم ، فإن حياة أكثر من 30 شخصًا هي بطبيعة الحال ثمينة للغاية. لست بحاجة إلى التفكير في الأمر ، فأنت تعلم أن البلد سيأتي بالتأكيد لإنقاذك. ولكن ، الآن
هو نهاية العالم!
لقد جرب هؤلاء الأشخاص جميعًا في موقف يمكنك فيه القتال مع حياتك ، في هذا الوقت ، قيمة الحياة البشرية أقل من الطعام.
بالإضافة إلى ذلك ، يعد إرسال أشخاص من القاعدة لاصطحابهم إهدارًا كبيرًا ، وليس من المجدي التفكير في الأمر بعناية
" . عن ماذا تتحدث! "
الجميع على دراية بأفكار هذا الشريك المتشائمة من وقت لآخر ، ولكن في هذا الوقت ، ما الخطأ في الاعتقاد مرة واحدة.
" لا أعرف! شياوهوا مات! مات الأخ لو! مات! كلهم موتى! أربع سنوات لا أربع ساعات ولا أربع أيام بل أربع سنوات كاملة! "
" لم يأت أحد لإنقاذنا! " عندما أشاهدهم يغادرون واحدًا تلو الآخر ، فأنا حقًا لا أعرف ما الخطأ الذي ارتكبناه! لما حصل هذا لي! أنا! "
" إذا كانت الدولة لم تتخل عنا ، فلماذا لم تأت مبكرا ، لماذا! "
الجملة الأخيرة داتشيانغ كادت أن تقول بنبرة مكسورة. لقد أمسك رأسه في هستيريا حتى لا يكون لدى أي من الحاضرين فكرة الاتهام مرة أخرى. في الواقع ، من ليس كذلك؟ إنهم مجرد أناس عاديون
قبل
نهاية ناهيك عن قتل الزومبي وقتل الناس ، حتى الدجاج قد لا يُقتل من قبل.حتى لو كانت غريزة العيش لها اليد العليا في التغيير المفاجئ الأول ، فهذا لا يعني أن الجميع قد تكيف حقًا مع هذا النوع من الحياة.
الآن شخص ما يعطي الأمل للجميع فجأة ، وستكون هناك بالفعل فجوة مؤقتة لا توصف في قلبي.
"أنا أصدقها."
قال الأخ تشاو فجأة ، كان وزنه مختلفًا بشكل طبيعي ، كما أوقف داتشيانغ تحركاته عندما تحدث ، ونظر إلى الأخ تشاو بعيون حمراء ، "الأخ تشاو." الأخ تشاو لم يخجل من داتشيانغ ،
" إنها لا تهتم بالكذب علينا. "
نعم ، لم يقصد لين لو إخفاء الأمر على الإطلاق ، فقد تشعر الأخ تشاو أنها لا تعتبر إنقاذ أشخاص مثلها شيئًا رائعًا على الإطلاق.
يبدو أنك تلتقط كرسيًا ساقطًا على جانب الطريق ، هل تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص؟
مُطْلَقاً.
إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ ، فلن تظهر هذا المظهر على الإطلاق.
بالطبع ، لا يمكن استبعاد أن لين لو هو شخص يتمتع بمهارات تمثيلية جيدة بشكل خاص ، مما جعله مخطئًا ، لكن هذا يعود إلى النقطة الأصلية.هل هناك أي شيء يستحق الكذب عليهم؟
جعلت كلمات الأخ تشاو الجو راكدًا مرة أخرى.
في ذلك الوقت ، كانت السماء في الخارج مظلمة تمامًا ، ولم يختار أحد النوم ، لأنهم لم يتمكنوا من النوم على الإطلاق ، لذا فقد حدقوا في النار بهدوء.
يبدو أنه ينتظر نتيجة ، أمل.
لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر ، وقف الأخ تشاو فجأة ، "شخص ما هنا!"
إنه الشخص الذي يتمتع بأعلى مستوى من القدرات هنا ، وهذا الصوت وضع الجميع على الفور في حالة تأهب ، وكان قد حمل السلاح بالفعل في يده في وقت ما.
يبدو أنه حتى لو كان في حالة ذهول ، فإن غريزة السنوات الأربع الماضية لن تضيع.
"نحن قاعدة الصين الوسطى ، الفريق رقم 3217 ، هل الناجون هناك؟ هل أنت نائم؟"
سمع الجميع الصوت البعيد بوضوح من خلال مكبر الصوت.
رعشة -
لا أعرف من سقط سلاحه على الأرض ، وتحت النيران كانت هناك أضواء تهتز في أعماق أعين الجميع.
كما قال لين لو ، لا يمكن الخروج من هذا السحر إلا ولكن لا يتم إدخاله.
رأى الشخص المسؤول عن فريق قاعدة Huazhong الناجين وأظهر ابتسامة لطيفة ، "قوة الآنسة لين مدهشة حقًا." "أعتقد
أنك ربما لن تكون قادرًا على النوم ، لذلك دعنا نعود بين عشية وضحاها ، وسنقوم بذلك. نتمنى لك وقتًا ممتعًا عندما نصل إلى القاعدة. "ما رأيك في قضاء يوم عطلة؟ بالمناسبة ، قدنا أربع سيارات هذه المرة ، لذلك أنا آسف لإزعاجك". "لا ، لا بأس."
حقًا
! تعال حقا لاصطحابهم! أضاء الضوء في عيون الناجين مرة أخرى ، مشعًا وبراقًا.
"آنسة لين ، من أنت؟"
على طول الطريق ، لم يستطع الأخ تشاو أن يساعد في طرح هذا السؤال بعد أن تلقى تعليمه حول العديد من القواعد. هل مثل هذا الشخص القوي هو الورقة الرابحة للقاعدة؟ أو يوجد مثل هؤلاء الرؤساء في القاعدة.
"هي." أحد أعضاء الفريق الذي لم يكن يركز بشدة على قيادة التفكير لثانية واحدة. الطريق في الليل مظلمة للغاية ، لكن الأضواء ساطعة بشكل غير عادي ، والتي من المرجح أن تجتذب الزومبي والنباتات الطافرة الفوضوية.
أنت تقرأ
العودة إلى العام السابق لنهاية العالم
Horror فتح لين لو ، وهو رجل قوي يتمتع بقوة روحية كاملة المستوى ، عينيه مرة أخرى ، ووجد أنه عاد إلى العام السابق لنهاية العالم. كانت تعلم أنه في غضون خمس دقائق ، سيأتي أفضل الأقارب إلى منزلها ويجبرونها على تسليم ميراث والديها. أعلم أيضًا أن نهاية العالم س...